تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض

تفصيل وتركيب بيوت شعر  في الرياض – خيام ملكية في الرياض – جوهرة الرياض 0552745078

تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض يشكلان عملاً فنيًا فريدًا يعبر عن التراث الثقافي والفني الراقي في المملكة العربية السعودية. إذ تُعد هذه البيوت من أبرز العلامات الثقافية التي تزين أرجاء الرياض، مُجسدةً جمال العمارة والحِرفية في البناء.

تتميز بيوت الشعر بتفاصيلها الدقيقة وزخارفها الرائعة، حيث يتم اختيار أفخر المواد لبناء الهياكل الخشبية وتجهيزها بأرقى التحف والزينة، تُعتبر هذه البيوت مركزًا للفعاليات الثقافية والاجتماعية .

حيث يتجمع الناس للاحتفال بالمناسبات الخاصة والفعاليات الثقافية تحت سقفها ،ما يمنح السكان والزوار تجربة فريدة من نوعها لاستمتاعهم بجمالية العمارة التقليدية وسحر الثقافة السعودي

تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض

تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض بأسعار حصرية نوفرها لكم، علاوة على الخامات الممتازة ذات الجودة العالية لحديد الهياكل الخاص بتلك البيوت، فضلاً عن تنفيذها باستخدام أجود أنواع الأقمشة التي تتحمل جميع الظروف المناخية.

تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض لإقامة الحفلات والسهرات المميزة وتجمع الأصدقاء والأهل، من أجل تبادل الثمر والأحاديث في جو من المتعة، حيث نتيح تصميم جميع بيوت الشعر بصورة متكاملة وملاءمة للجلوس، عن طريق تجهيزها بجميع المفروشات بشكل متكامل، سواء سجاد أو موكيت أو ستائر أو مجالس، بالإضافة لديكورات الإضاءة والإنارة عن طريق تركيب سبوتات ولمبات ذات أضواء خافتة وملونة، علاوة على إمكانية تركيب المكيفات بها وإتاحة النوافذ والأبواب.

تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض
تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض

أنواع بيوت الشعر

نوفر تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض بأشكال هندسية مميزة، نحرص خلالها على إتاحة العديد من التصميمات الفريدة والعصرية التي يتم تنفيذها، بواسطة الهياكل الحديدية من أفضل أنواع الحديد الصلب، وتزويدها بعوازل حرارية فعالة لمقاومة الحرائق وأشعة الشمس الساخنة.

بالإضافة لاستخدام الألمنيوم في تنفيذ واجهات بيوت الشعر سواء العادية أو الملكية، من أجل إكسابها مظهراً جمالياً مميزاً ومن أبرز أنواع هذه البيوت ما يلي: –

  • بيوت شعر ملكي.
  • بيوت شعر عادية.
  • بيوت شعر متنقلة.
  • بيوت شعر خيام.
  • بيوت شعر جاهزة.
  • بيوت شعر من البي في سي.

اقرأ ايضا: تركيب بيوت شعر في الرياض و تفصيل بيوت شعر خيام ملكية

أشكال بيوت الشعر

تتعدد أشكال بيوت الشعر حيث يمكننا تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض بأشكال متعددة ذات طابع خاص، بحيث تتلاءم مع جميع الأذواق الخاصة بالعملاء، ومن أبرز هذه الأشكال ما يلي: –

  • بيوت شعر ذات أشكال هرمية.
  • بيوت شعر وفقاً للشكل التراثي ذات الطابع المميز.
  • بيوت شعر ذات طابع عريق.
  • بيوت شعر بواجهات زجاجية.
  • بيوت شعر جمالون والتي تعد من أكثر بيوت الشعر استخداماً وشيوعاً.
  • بيوت شعر من سقف القباب.

img 15615832996

شعر 22

شعر 23

بيوت شعر مجالس من الداخل

لدينا إمكانية تصميم وتنفيذ وتجهيز جميع بيوت الشعر من الداخل، وذلك من خلال طواقم عمل مميزة، يمكنها تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض بمختلف المناطق والأحياء بأسعار مميزة، بالإضافة لإمكانية عمل مختلف الديكورات الداخلية والخارجية لبيوت الشعر، بالاعتماد على أنماط متعددة مثل النمط العصري أو العربي البدوي، أو المودرن.

وفقاً لرغبة العميل وكذلك تزويد هذه البيوت بمواد عزل حراري فعالة بين طبقات الأقمشة، بالإضافة لتركيب طبقات عازلة للضوء والاهتمام بتصميم الأبواب والشبابيك بأشكال مميزة، وتركيب الألمنيوم و الزجاج المعالج بها وكذلك عمل شبكة تمديدات خاصة بكابلات الكهرباء، من أجل توصيل الإنارة المطلوبة سواء القوية أو الخافتة، لجميع أركان بيوت الشعر.

اقرأ ايضا: بيوت شعر الرياض  و مقاول بناء بيوت شعر بالرياض

بيوت شعر جاهزة

لدينا تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض بأجمل الأشكال والتصميمات العصرية الجاهزة، التي يمكن إضافة الديكورات الداخلية والخارجية لها، علاوة على توفيرها بمختلف المقاسات سواء الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة، وكذلك تزويدها بجميع الستائر والمفروشات والسجاد، وتمديدات الكهرباء وعوامل الإنارة والمكيفات.

دون التغافل عن أنه يتم تنفيذها وتصميمها من أجود الأقمشة المتينة، التي تتحمل الرطوبة العالية والحرارة المرتفعة، فضلاً عن قدرتها على مقاومة الحرائق ومياه الأمطار، وتوفيرها لمناخ ملائم يتناسب مع جلسات الأصدقاء والأهل والأحباب.

اقرأ ايضا: تركيب شبوك حديد في الرياض و  مقاول بناء هناجر بالرياض

مجالس بيوت شعر

نوفر تفصيل وتركيب بيوت شعر في الرياض بأرقى التصميمات المبتكرة والأشكال العصرية، وذلك بالاعتماد على أفضل أنواع الحديد المتين، ذات القدرة الهائلة في مقاومة عوامل الصدأ والتغيرات المناخية، بالإضافة لتركيب قماش من أنواع ذات جودة عالية، قادر على توفير جو ملائم وذلك بعد عزله حرارياً ومائياً وصوتياً.

كما أنه يدخل في تصنيع وتصميم مجالس بيوت الشعر العديد من المواد الأخرى، مثل الأخشاب التي يتم توفيرها من مصادر متعددة، مثل الخشب الصيني والخشب الأبيض والخشب الطبيعي والإندونيسي، وذلك في عمل الواجهات الخارجية، بجانب استخدام الألمنيوم الدبل والعادي وفقاً لطلب العميل.

شعر 9

مجالس بيوت شعر
مجالس بيوت شعر

أسعار بيوت الشعر

توفر مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض أسعار تنافسية غير متاحة بالعديد من الشركات الأخرى، حيث يتم تحديد هذه الأسعار وفقاً لمجموعة من العوامل التي تتمثل في الحجم والمساحة والارتفاعات، ونوعية التجهيزات المختلفة من المفروشات والإنارة وتركيب الشبابيك والأبواب والمكيفات وغيرها.

حيث تحرص الشركة على إتاحة العديد من العروض المميزة، والتخفيضات الهائلة والخصومات المرتفعة مقابل الخدمات، وخاصة في حالة بيوت الشعر ذات المساحات الكبيرة.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و تركيب كلادينج الرياض

أرقام شركة بيوت شعر

تتيح الشركة عدد من الأرقام الهاتفية والأرضية المميزة، التي تسهل من إمكانية التواصل مع العملاء وطلب الخدمات، بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر البريد الإلكتروني والواتس آب.

وكذلك بواسطة الخط الساخن الذي يتم الرد فيه على العملاء من خلال ممثلي خدمة عملاء مميزين، طوال 24 ساعة باليوم على مدار كافة أيام الأسبوع حتى في الاجازات والعطلات الرسمية.

كيف تصنع بيوت الشعر؟

يقام بيت الشعر في شكل مستطيل ويعد «الوراق» وهو المكون الأساسي لبيوت الشعر، عبارة عن نسيج من الوبر أو الصوف أو الشعر الذي يحيط بالبيت من كافة جوانبه ويثبت بشكل جيد على أطراف سقفه، بينما الشعبة أو الخطفة، فهي يتم تثبيتها فى البيت وتربط بها الحبال.

هل تقدم الشركة عروض وخصومات على خدمة تفصيل وتركيب بيوت الشعر؟

بالطبع حيث توفر عروض حصرية خلال جميع الأوقات، بالإضافة للخصومات الكبيرة لجميع العملاء.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!