بيوت شعر

ديكورات بيوت شعر مطورة | بناء بيوت شعر

ديكورات بيوت شعر مطورة تعتبر بيوت الشعر من أجمل الأماكن التي تستخدم في قضاء أجمل وأسعد الأوقات بين الأهل والأحباب والأصدقاء وتحرص القبائل العربية على تركيب أجمل بيوت شعر التي تأخذ التراث العربي الأصيل والطراز القديم بأشكال جميلة والوان مختلفة ويقبل عليها معظم سكان المملكة العربية السعودية.

تستخدم ديكورات بيوت شعر مطورة في أغراض متعددة وتضفي على المكان المظهر الجمالي الراقي والمميز ويتم تفصيلها من أجود أنواع الأقمشة المقاومة لجميع التقلبات المناخية وفي هذا المقال سوف نتعرف على أنواع بيوت الشعر وطرق تركيبها واسعارها فابقوا معنا لنهاية المقال.

ديكورات بيوت شعر مطورة

ديكورات بيوت شعر مطورة تمتاز بأناقتها وفخامتها التي تضفي جوًا راقيًا ومميزًا على المساحة. تتميز هذه البيوت بتصاميمها العصرية والمبتكرة التي تجمع بين الأناقة والوظائف العملية.
تقوم مظلات وسواتر جوهرة الرياض بتنفيذ أجمل أشكال ديكورات بيوت شعر مطورة من خلال تزيين بيوت الشعر من الداخل والخارج وتوصيل الكهرباء وتركيب الفوانيس وديكورات الخزف لسقف ‏بيت الشعر أو إضافة الدلال والمعاميل والمشبات التراثية والحديثة.
وتركيب أجمل أنواع واشكال الستائر الملونة و السجاد المتوفر بالوان ورسومات وخامات متنوعة تنال أعجاب الجميع.

وتعتبر هذه الديكورات من الأمور المستحدثة في بيوت الشعر لأن بيوت الشعر كانت تحمل طابع عربي وطراز أصيل ومميز وأصبح في العصر الحالي يتوفر ديكورات عصرية مطورة بأحدث الاشكال والتصاميم المواكبة للعصر الحديث والاشكال العصرية الجذابة.

بيوت شعر
بيوت شعر

تركيب بيوت شعر بمواصفات عالية الجودة

نقوم بتوريد وتركيب بيوت شعر بمواصفات عالية الجودة ومن مواصفات ومميزات ديكورات بيوت شعر مطورة ما يلي:

  • تمتاز بيوت الشعر بتوفير قوة عزل عالية ضد درجات الحرارة المرتفعة وحجب أِشعة الشمس ومقاومة الرياح ومياه الأمطار وجميع التغيرات المناخية المتقلبة.
  • يتم تصنيع ديكورات بيوت شعر مطورة بخامات طبيعية ذات جودة عالية من الاخشاب والحديد والأقمشة المتنوعة.
  • تتوفر بأشكال وتصاميم جميلة ورائعة وتضفي على المكان المزيد من الفخامة بما يتناسب مع صالونات الضيافة ومجالس العلوم وغيرها.
  • تتوفر بيوت الشعر والخيام بتصاميم متعددة والوان رائعة وجذابة تمتاز الثبات وعدم التغير مع مرور الزمن.
  • قدرة هائلة على تحمل العوامل الخارجية وخاصة درجات الحرارة العالية والحرائق حيث يتم استخدام أقمشة عازلة وتمنع حدوث تسريبات مياه ويمنع ظهور الروائح الكريهة ويعمل على عزل الضوء والضوضاء الخارجية.
  • يتم تصنيع الشبابيك والأبواب من الألمونيوم أو من مادة السيكوريت (الزجاج المعالج) لزيادة رفع نسبة الأمان لبيت الشعر.
  • ديكورات بيوت شعر مطورة متوفرة بجميع المقاسات المختلقة التي تغطي كافة المساحات المطلوبة.
  • تتم عمليات التركيب بدقة عالية وجودة عالية وبأعلى مواصفات فنية.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و تركيب كلادينج الرياض

Designs houses

اشكال بيوت الشعر واسعارها بالسعودية

يوجد لدينا جميع اشكال ديكورات بيوت شعر مطورة بمختلف التصاميم والديكورات والمقاسات والالوان لكي تتناسب مع اذواق العملاء المختلفة ويوجد منها الشكل المربع والمستطيل والدائري والجملون والهرمي والمخروطي واشكال هندية كثيرة ومتعددة مع عمل الجلسات الداخلية الأنيقة والجذابة

وعمل ديكورات خيام شعر متميزة تجمع بين التراثي والتقليدي  وتبدأ اسعار بيوت الشعر بالسعودية من 160 ريال الى 220 ريال في مدينة الرياض مع الضمان والدقة بالعمل.

اقرأ ايضا: تركيب شبوك حديد في الرياض و  مقاول بناء هناجر بالرياض

انواع اقمشة بيت الشعر و خيمة شعر

يتم استخدام أجود أنواع الأقمشة في صناعة ديكورات بيوت شعر مطورة وخيمة شعر ومنها أقمشة ال بي في سي المتوفرة بالصناعة الكورية والالمانية والوطنية.

وتمتاز ديكورات بيوت شعر مطورة بالصلابة والمتانة وقوة المقاومة كما تتوفر بيوت شعر بأقمشة البولي ايثلين ذو الكثافة العالية بصناعة استرالية ويمتاز بمقاومة الحرائق لأعلى درجة ومقاومة العوامل الطبيعة المختلفة من رياح وأمطار ودرجات الحرارة العالية وغير ذلك.

بيوت شعر 20

بيوت شعر 24

من مواصفات اقمشة بيوت الشعر

  • مقاومة للحرائق وضد الاشتعال.
  • متوفرة بأفضل أنواع الاقمشة العازلة للأتربة والمياه ودرجات الحرارة المرتفعة.
  • متوفرة بجميع المقاسات والمواصفات الفنية العالية الجودة.

اقرأ ايضا: بيوت شعر الرياض  و مقاول بناء بيوت شعر بالرياض

طريقة تركيب بيت الشعر

يتم تركيب بيت الشعر بطريقة فنية مخصصة يقوم بها فريق عمل متكامل يضم الخبراء والمهندسين  الذين يمتلكون مهارة وقدرة فائقة واحترافية في جميع طرق تركيب بيوت الشعر وتثبيتها وعزلها ضد درجات الحرارة المرتفعة وجميع عوامل الطقس المختلفة باستخدام أجود التقنيات الحديثة ومواد الخام المتينة والصلبة.

اذا كنتم ترغبون في تركيب بيوت شعر لديكم فعليكم التواصل معنا والاتصال على أرقامنا وسنصلكم أينما كنتم على الفور.

اقرأ ايضا: تركيب بيوت شعر في الرياض و تفصيل بيوت شعر خيام ملكية

بيوت شعر 25

بيوت شعر الرياض

تمتاز بيوت شعر الرياض بأشكالها الجميلة والرائعة والمتميزة وبأقمشتها الجميلة والخلابة ذات الجودة العالية وتحافظ على الطابع العربي الخالص من الداخل والخارج.

وتتميز ديكورات بيوت شعر مطورة بتوفير أفخم ديكورات بيت شعر ملكي بالرياض ولها ديكورات متميزة من الداخل وتشمل المجالس والستائر وجميع أنواع المفروشات بالإضافة إلي شكل الأسقف الداخلية والخارجية وتوفير الاضاءة الخافتة المناسبة لبيوت الشعر والإضاءة القوية مع تركيب مكيفات وتزويدها بأعمال السباكة الداخلية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!