مظلات بي في سي

مظلات بي في سي PVC الرياض | تركيب مظلات شراع بي في سي بأفضل اسعار قماش بي في سي

مظلات بي في سي من أبرز أنواع المظلات التي تصنع من مادة البولي فينيل كلورايد، فهي من المظلات التي تتمتع بمزايا كثيرة مثل العزل الحراري، وسهول تنظيفها، وقوية، ويمكنها أن تقاوم الثلوج، والأمطار، والرياح، وغيرها من العوامل الجوية المتنوعة.

يمكنكم أن تعتمدوا على مظلات بي بي سي التي توفرها لكم من شركتنا في العديد من الأغراض، وأبرزها مظلات السيارات التي توفر الحماية الكاملة للسيارات، ومظلات الحدائق التي تحميكم من الأمطار، وأشعة الشمس، .

ومظلات المحال التجارية التي توفر الحماية لجميع المنتجات، والبضائع من الأمطار، وأشعة الشمس، وشركتنا تقدم لكم جميع الأنواع منها، وأبرزها مظلات بي في سي المسطحة، ومظلات بي في سي المنحنية، ومظلات بي في سي القابلة إلى الطي.

مظلات بي في سي

مظلات بي في سي PVC يتم صناعتها من مادة تسمى مادة البى فى سى، وهي مادة من المواد العالية الكثافة والتي يمكنها حماية الكثير من المساحات ضد حرارة الشمس الشديدة، كما أنها يمكنها أن تصل إلى الرياح، وأهم ما يميزها هو السمك والقوة والمتانة.

وهذا الأمر يجعلها من المظلات الثابتة لفترات طويلة جداً من الوقت، وهناك الكثير من أنواع التصميمات والأشكال المناسبة لكافة الأماكن حسب رغبات السادة العملاء، فلدينا منها مظلات المشاريع مظلات المجالس ومظلات بيوت الشعر ومظلات مداخل الفلل ومظلات سيارات ومظلات المنازل.

مظلات بي في سي

مواصفات قماش مظلات PVC

مظلات بي في سي

اسعار قماش بي في سي

مظلة بي في سي

مظلة بي في سي من أشهر أنواع المظلات البلاستيكية القوية التي تقاوم الماء، وتتمتع بمزايا كبيرة مثل سهولة التنظيف، والوزن الخفيف، والقوة للاستخدام طويل الأمد، ومقاومة الرياح والماء، ونوفرها لكم بالأشكال، والأحجام، والألوان التي تناسب الاستخدامات المطلوبة.

ويمكنكم أن تعتمدوا على شركتنا في الحصول على مظلات بي في سي لاستخدامها في المنازل، والمطاعم، والفنادق، وجميع الأماكن الخارجية أو الاعتماد عليها في حماية السيارات من الأمطار، وأشعة الشمس أو تركيبها في الشوارع لحماية المارة من أضرار العوامل البيئية.

ونراعي الأسعار المناسبة، والتغطية للمساحات الكبيرة، ونوفرها لكم بالأشكال المربعة، والبيضاوية، والمستديرة، كما أننا نتيح لكم ألوانا عديدة منها طبقًا إلى تصميم المباني، وتختلف أسعارها باختلاف المواصفات المطلوبة.

مظلات وسواتر شراع بي في سي

مظلات وسواتر شراع بي في سي تعتبر من أبرز السواتر، والمظلات التي تتوفر في جميع المناطق بالمملكة، لأننا نقوم بصناعتها من مواد أقمشة بي في سي المقاومة إلى الاشعة فوق البنفسجية، والماء.

وتمتاز بمزايا كثيرة جدًا حيث إنها تحميك من أضرار الأشعة فوق بنفسجية في الأماكن الخارجية، وتكون قوية، وتتحمل الاستخدامات الشاقة، وتتنوع في التصميمات التي نوفرها لكم ليختاروا منها التصميمات التي تناسب احتياجاتكم، وأسعارنا معقولة في هذا المجال.

ونوفر لكم المظلات بالميزانية التي تناسبكم، ويمكنكم أن تعتمدوا عليها في تظليل السيارات للحماية من اشعة الشمس القوية أو تظليل الحدائق أو تظليل حمامات السباحة أو تظليل مواقف السيارات، ونقوم بتركيبها بأفضل المستويات الممكنة خلال وقت قياسي.

اسعار قماش بي في سي

الشركة تقدم إلى السادة العملاء اسعار قماش بي في سي في متناول الجميع، فعلى الرغم من جودة هذا القماش ومتانته وقوته الا أن الشركة دائماً تعرض الأسعار التي تكون في متناول كافة العملاء حتى يتمكن الجميع من أن يحصلوا على هذه المظلات.

اسعار قماش بي في سي للمظلات

عندما نتحدث عن شراع بى فى سى لا بد أن تعرف أن هناك مجموعة من المعايير تتوقف عليها سعر المظلة، وأهمها المادة المصنوع منها قماش المظلات ووزنه مع اضافة خدمات التركيب بالكامل للبويات والحديد والقماش.

وهناك أربع أنواع من مظلات بي في سي PVC وهما الصناعة الكورية، وسعرها يبدأ من 90 ريال للمتر المربع الذي يكون وزنه 1100 جرام، والصناعة الألمانية فإن سعرها يبدأ من 130 ريال للمتر المربع الذي يكون وزنه 1050 جرام أما الصناعة الوطنية سعر المتر المربع يبدأ من 85 ريال، أما الصناعة الصينية في سعرها يبدأ من 80 ريال.

IMG 20191218 WA0085

تركيب مظلات وسواتر قماش بي في سي

مظلات بي في سي الرياض

مظلات بي في سي الرياض

تعتبر شركتنا من اهم الشركات في الرياض وأفضلها التي ابتكرت التظليل من خلال الاعتماد على مظلات PVC الرياض ذات الجودة الكبيرة، ف مظلات بي في سي تعتبر من المظلات المميزة جداً في مدينة الرياض، والتي يمكن الاعتماد عليها دون تعرضها إلى أي نوع من التلف خلال فترات طويلة جداً من الوقت.

فهي تعتبر من الصناعات الألمانية الكورية المميزة جداً، كما أن مظلات وسواتر جوهرة الرياض حريصة على أن تقدم الأشكال المتناسقة مع الأماكن التي يتم فيها تركيب هذه المظلات.

اقرأ ايضا: تركيب شبوك مزارع في الرياض و برجولات الرياض

تركيب مظلات وسواتر قماش بي في سي

تعتمد الشركة على فريق العمل من المهندسين والمتخصصين ذات الكفاءة الذين يتمكنون من القيام بمهام تركيب مظلات وسواتر بي في سي بكافة الأنواع منها سواء كانت الوطنية أو الفرنسية أو الكورية أو الألمانية.

فهو فريق دائماً على دراية بكافة ما يتم من تطورات في هذا المجال، يقوم بخدمات تركيب المظلات بالاستعانة بالآلات والمعدات المتطورة التي تجعله يؤدي هذه المهام في وقت قياسي جداً وبكفاءة عالية.

اقرأ ايضا:تركيب مظلات هرمية في الرياض و مظلات قماش خارجية

مظلات بي في سي PVC عالي الكثافة بكافة الصناعات الماني – كوري – فرنسي – وطني

الشركة لديها العديد من أنواع المظلات التي تقوم بتركيبها إلى السادة العملاء، وأسعارها مختلفة حسب أنواع هذه المظلات حيث لديها مظلات بى فى سى PVC من النوع الكوري، ومظلات PVC من النوع المحلي، ومظلات pvc من النوع الالماني، كما يوجد نوعان أخران، وهما أنواع الاسترالي والنوع الفرنسي وجميع أنواع هذه المظلات يتم تركيبها المواصفات القياسية مع اختيار أفضل التصميمات.

تركيب مظلات وسواتر قماش بي في سي

مظلات PVC

IMG 20191218 WA0068

من خدماتنا ايضا سواتر وبرجولا خشبية ومظلات الاسواق ومظلات حوش

مواصفات مظلات قماش بى فى سى

أهم المواصفات التي تتصف بها مظلات بى فى سى أنها تعتبر من المظلات العاكسة إلى أشعة الشمس الفوق بنفسجية، كما أنها لا تساعد على الاشتعال، وتمنع مياه الأمطار من أن تدخل إلى المنطقة المظللة بالإضافة إلى أنها تعتبر عازل لدرجات الحرارة المرتفعة، وتمنع تسرب الأتربة إلى المكان ومع مرور الوقت لا تتغير الوان مظلات بي في سي PVC الرياض.

مواصفات مظلات قماش بى فى سى

5cd2f33b97ba0

120929233 278171576965713 4842522528188276026 n

سعر متر قماش بي في سي

سعر متر قماش بي في سي

يشهد جميع السادة العملاء الذين حصلوا على خدمات شركتنا في تركيب قماش بي في سي للمظلات ذات الجودة العالية بأن سعر متر القماش بي في سي يعد من الأسعار المناسبة جداً على الرغم من تميزه في الجودة.

شراع بي في سي

تقدم الشركة شراع بي في سي لكافة أنواع المظلات المتحركة من أفضل الأنواع، حيث أنه يكون ذات التصميم والشكل الممتاز والعصري بكافة الالوان والخامات العالية الجودة ذات الأنواع الكورية أو الألمانية، وتوفر الشركة الأسعار المناسبة والجودة الممتازة والدقة في التنفيذ والتصميم.

بي في سي 3 1 1170x682 1

شراع بي في سي

مواصفات قماش مظلات PVC

يتصف مظلات قماش بى فى سى بأنه قوي التغطية ومشدود بالدرجة الممتازة وعازل الأمطار والحرارة بنسبه مائة في المائة، كما أن أوزانها مختلفة يتم تركيبها حسب الغرض، ورغبة السادة العملاء، وهو من أكثر أنواع أقمشة المظلات طلباً على مستوى المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا:بيوت شعر الرياض و شركة تركيب قرميد بالرياض

مواصفات قماش مظلات كوري

يعد النوع الكوري من أقمشة المظلات هو أفضل أنواع الأقمشة مظلات pvc ، لأن كثافتها عالية جداً وعليه طلب كبير من السادة العملاء، وخاصة عندما تكون هذه المظلات يتم تغطية الأعمال السكنية أو مظلات السيارات، فهو يقاوم جميع الظروف الجوية بالمملكة.

قماش مظلات PVC

قماش مظلات PVC هي أنواع المظلات التي تصنع من أقمشة المشمع التي تحتوي على مادة بولي كلورايد الفينيل المقاومة للعوامل الجوية والماء، مما يجعلها من المظلات المثالية من حيث الاستخدام، والعمر الافتراضي الطويل.

وشركتنا توفرها لكم بالمقاسات، والألوان المتنوعة التي تناسبكم، وأبرز استخدام هذا النوع من المظلات مظلات السيارات، ومظلات السفن، ومظلات الملاعب، ومظلات الفناء الخلفي، والمظلات التجارية.

وتتمتع بالكثير من المزايا أبرزها أنها تقاوم التسربات المائية، وتقاوم العوامل البيئية، والجوية الأخرى مثل الرياح، وأشعة الشمس، وتصنع من أجود أنواع الأقمشة التي تستمر معكم لفترات طويلة، ويسهل تنظيفها، ونختار لكم الوزن واللون، والسُمك، والسعر الذي يناسبكم من هذه المظلات.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و تركيب مظلات مدارس بالرياض

سماكات مظلات بي في سي

سماكات مظلات بي في سي يتنوع لأنها تتراوح ما بين 5 ملم إلى 15 مليمترًا، وتتنوع غالبا في المظلات الصغيرة ذات السمك الخفيف أو المظلات الصغيرة ذات السمك القليل، وغيرها.

حيث إننا نوفر لكم المظلات ذات الاستخدام الكثير بالسمك الصغير جدًا 5 مليمترات، والمظلات متوسطة الحجم وذات الاستخدام المتوسط بسُمك 8 مليمترات، والمظلات ذات الأحجام الكبيرة أو الاستخدامات الشاقة بسُمك 10 مليمترات،.

والمظلات الكبيرة جدًا ذات الاستخدامات الشاقة جدًا بسمك 15 ملم، لأن السُمك يعتبر من أبرز الخصائص التي تتوفر في المظلات، والتي تؤثر عليها في تحمله للعوامل البيئية، والجوية، والصمود أمام العمر الافتراضي الطويل.

وجدير بالذكر ان شركتنا افضل مؤسسة لتركيب مظلات وسواتر بي في سي تراعي الكثير من الأمور عند اختيار سُمك المظلة بي في سي التي تحتاجوا إليها.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!