مقاول تركيب كلادينج في الرياض

مقاول تركيب كلادينج في الرياض | مقاولات الرياض

مقاول تركيب كلادينج في الرياض كلادينج هي عبارة عن ألواح يتم تركيبها في واجهات المباني والمنشآت والمنازل الحديثة أيضاً، وهي من أحدث صيحات الموضة، وذلك لخفة وزنها، وتعدد أشكالها وألوانها الرائعة التي تناسب جميع الأذواق.

كما أنها عازلة للحرارة والحرائق، وسعرها رخيص جداً، وهي سهلة التركيب، ولكنها تحتاج لمهندسين متخصصين في تركيبها، لذلك إذا أردت تركيبها، فيجب عليك الاستعانة بشركة متخصصة في ذلك، ومن أفضل الشركات في هذا المجال هي شركتنا.

مقاول تركيب كلادينج في الرياض

يعد مقاول تركيب كلادينج في الرياض خبيرًا متخصصًا في تحويل واجهات المباني إلى مظهر جذاب وعصري.كما يتمتع  بمعرفة عميقة بتقنيات ومواد التركيب الكلادينج وقدرتهم على تنفيذ المشاريع بدقة وجودة عالية.

تبدأ خدمات مقاول تركيب كلادينج في الرياض من خلال تقديم استشارات مهنية تتعلق بالتصميم والمواد المناسبة لكل مشروع. يتعاونون مع المهندسين المعماريين وأصحاب المشاريع لضمان تلبية متطلبات التصميم والأداء. كما يستخدمون برامج وأدوات تصميم متقدمة لتوفير تصور واقعي للمبنى بعد التركيب.

يعتمد مقاول تركيب كلادينج في الرياض على مواد عالية الجودة ومتينة مثل الألمنيوم أو الفينيل. يتم اختيار المواد بعناية لتحقيق مزيج مثالي من الجمال والوظائف العملية، حيث تتميز بمقاومة للتآكل والعوامل الجوية والحرارة والحماية من التسربات.

مقاول تركيب كلادينج في الرياض
مقاول تركيب كلادينج في الرياض

كلادينج

كلادينج هو أخر صيحات الموضة، في عالم ديكورات واجهات المنازل والمنشآت، فهو عبارة عن ألواح متعددة الأشكال والألوان، سهلة التركيب ورخيصة الثمن، وتعطي مظهراً رائعا وجذابا لواجهة المبنى، ولكنك تحتاج للتعامل مع شركة متخصصة في هذا المجال، مثل شركتنا.

يقدم مقاول تركيب كلادينج في الرياض أفضل المتخصصين والمهندسين الذين لديهم خبرة كبيرة في تركيب الكلادينج، بطريقة جميلة ورائعة وسهلة، وفي أسرع وقت، وبأقل تكلفة ممكنة، حيث يمكن تركيبها لواجهات المباني والمنازل، والمحلات التجارية، والمولات الكبيرة، والمستشفيات، والشركات وغيرها من المؤسسات.

تركيب كلادينج

تركيب كلادينج هو ما تتميز به مظلات وسواتر جوهرة الرياض، فهي أفضل شركة متخصصة في هذا المجال، وذلك عن خبرة تفوق العشر سنوات، مع وجود مهندسين وعمالة مدربة على أعلى مستوى في تركيب ألواح الكلادينج، بدون مشاكل أو أخطاء، وفي وقت قصير، حيث يتم تركيب هذه الألواح، بإتباع الخطوات التالية:

  •       يتم تركيب أنابيب طويلة، على طول حافة المبنى، ويكون سمك هذه الأنابيب اتنين ملم تقريباً، وتكون مصنوعة من الحديد أو الألومنيوم.
  •       بعد ذلك يتم وضع زوايا حديدية وتثبيتها جيداً في زوايا الأنابيب الأولى، ويكون سمكها خمسة ملم تقريباً.
  •       ثم يتم تركيب الألواح بحرص، ويجب أن لا يكون هناك فواصل بين الألواح، حتى يتم إعطائها قوة ومتانة أكبر.
  •       كما أن كل تصميم هندسي، وكل مبنى يختلف عن الآخر، لذلك يجب اختيار شكل الألواح المناسبة له.

كلادينج مقاوم للحريق

كلادينج مقاوم للحريق يتزايد عليه الطلب كثيراً في الآونة الأخيرة، وذلك لما له من مميزات كثيرة، والتي منها مقاومة الحريق، فهذه الألواح لديها تقنية خاصة في مقاومة الحريق، لمدة تصل حتى ثلاثة ساعات متواصلة، لأنها تتكون من شريحتين من الألومنيوم.

فعندما يحدث الحريق، تساعد على عدم انتشاره أكثر من ذلك، وتمنع ظهور أي دخان من الحريق، حتى لا تزيد النار، وعندما يصل لها الحريق، تقوم هذه الألواح بالانكماش، وليس التفكك، وهكذا إلى أن تمضي الثلاث ساعات، وهذا يدل على جودة المواد المصنعة منها.

12498780 10207865837145274 349532763 n

واجهات كلادينج

واجهات كلادينج يتراوح السمك الخاص بها، ما بين ثلاثة حتى خمسة ملم، وتتكون من الألومنيوم، ويكون عرضه يتراوح ما بين، 1200 وحتى 1250 ملم، حيث انتشرت هذه الواجهات في الآونة الأخيرة، لأن لها منظر أنيق ورائع، ولها العديد من المميزات.

وأفضل خاصية لها، هي مقاومة الحريق، بسبب وجود حشوة داخل طبقتي الألومنيوم، وهذه الحشوة هي عبارة عن مادة البولي إيثيلين، وهي عبارة عن مادة كيميائية عازلة للحرارة، كما تغطى الألواح بمادة الفويل، من جميع الجهات حتى تقاوم الحريق.

اقرأ ايضا:تركيب الكلادينج الرياض و مقاول تركيب كلادينج في الرياض

كلادينج خشبي

كلادينج خشبي هو من الأنواع المميزة جداً في هذه التقنية، لأن له ميزة التنظيف السهل، حيث يمكن تنظيفه بكل سهولة باستخدام الماء فقط، لأنه مغطى من الخارج بطبقة بلاستيكية ملساء، تجعل الأوساخ والأتربة لا تلتصق.

وأيضًا هذه الألواح لها عمر افتراضي كبير، لأنها محاطة بطبقة من الفويل، وازداد الطلب على هذا النوع من الألواح في الفترة الأخيرة، لأن منظر الخشب له تأثير خاص، ومنظر جمالي رائع.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و كلادينج

واجهات كلادينج محلات

واجهات كلادينج محلات تطلب كثيراً من مقاول تركيب كلادينج في الرياض، لأن أكثر من يحتاجون هذه الألواح هم أصحاب المحلات، لذلك يتزايد الطلب عليها، كما أن لها مميزات كثيرة، ومن هذه المميزات الآتي:

  • لها العديد من الأشكال والألوان والأذواق، لأن مادة الألومنيوم تتيح إمكانية تلوينها بكل سهولة بأي لون.
  • تعطي حماية كبيرة ضد الحريق، لأن طبقة الفويل المغطى بها، تعمل على إخماد الحريق، ولا تساعد على الاشتعال.
  • مقاوم للحرارة، ويحمي من أشعة الشمس الضارة، بسبب وجود مادة البولي إيثيلين.

واجهات كلادينج للفلل

واجهات كلادينج للفلل هي أفضل مكان توضع فيها هذه الألواح، وهي الفلل، حتى تعطيها المنظر الجمالي الراقي والعصري، فتقوم شركتنا بتوفير كافة العمالة المتخصصة في تركيب هذه الألواح بحرفية ودقة كبيرة، كما يقدم مقاول تركيب كلادينج في الرياض الأسعار المناسبة جدا لجميع الفئات، وتقدم أيضاً العروض والخصومات المميزة لكل العملاء باستمرار.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر بلاستيكية في الرياض و مقاول شبوك في الرياض

تصاميم واجهات كلادينج

تصاميم واجهات كلادينج عديدة وكثيرة، فهي لها أكثر من لون وأكثر من تصميم، وأكثر من شكل، وكل واحد فيهم له ذوق خاص، وله شكل جذاب وراقي وعصري، ولكن يجب التعامل مع الشركات المتخصصة في تركيبها، حتى لا تحدث أخطاء أو يكون شكلها غير مناسب.

لأن إذا قام أحد غير متخصص بتركيب هذه الألواح، فلن تكون النتيجة المطلوبة، لأن لها خطوات خاصة وتحتاج لخبرة كبيرة، حتى نحصل على النتيجة المطلوبة، لذلك يجب اللجوء للشركات المتخصصة في ذلك مثل شركتنا.

shutterstock 607164836 1 copy scaled 640x480 1

اسعار الواح كلادينج

اسعار الواح كلادينج تختلف من شركة لأخرى، وذلك على حسب سمك وعرض وطول اللوح المستخدم، حيث يتم حساب السعر بالمتر، وكل شركة لها سعرها الخاص.

ولكن يجب أن تعرف أن السعر يتم حسابه، على أساس مميزات اللوح المستخدم، وخبرة الشركة والعمال الموجودين فيها، والذين سيقومون بتركيب هذه الألواح، وأيضًا بعد المكان المراد تركيب الألواح فيه.

ومساحة المنشأة التي سيتم تركيب الألواح عليها، ومع ذلك كله لن تجد أفضل منأسعار شركتنا في هذا المجال، فهي دائمة العروض والخصومات لعملائها، وأيضًا يستخدم مقاول تركيب كلادينج في الرياض أحدث الطرق في تركيب هذا الألواح بطريقة سريعة، وفي أقصر وقت، مع وجود مهندسين متخصصين في ذلك، وكل ذلك بسعر أقل من بقية الشركات الأخرى في نفس المجال.

اقرأ ايضا: مقاول هناجر في الرياض و بيوت شعر الرياض

أفضل شركات تركيب كلادينج

أفضل شركات تركيب كلادينج هي شركتنا، وذلك بسبب ما تقدمه من خدمات ومميزات كثيرة، جعلتها تصبح الأفضل من بين بقية الشركات الأخرى المنافسة لها في نفس المجال.

يقدم مقاول تركيب كلادينج في الرياض أفضل الأسعار التي تناسب جميع الفئات، وأيضاً تقوم بتركيب الألواح في  أسرع وقت، ويوجد بها أيضاً أشخاص متخصصين في خدمة العملاء، والرد على كافة الاستفسارات والأسئلة الخاصة بهم، في أي وقت، وعلى مدار 24 ساعة يومياً.

ويمكن للشركة الوصول لأي مكان تتواجد فيه، لتقديم الخدمة، كما يوجد لشركتنا العديد من الفروع المنتشرة في جميع أرجاء البلاد، ويوجد بها أيضًا مهندسين متخصصين، وعمالة مدربة على أعلى مستوى، في مجال تركيب الكلادينج، كما يتم استخدام أحدث التقنيات والأجهزة والطرق الحديثة في التركيب.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!