تركيب بيوت شعر في الرياض

تركيب بيوت شعر في الرياض – جوهرة الرياض

إذا كنت ترغب في تركيب بيوت شعر في الرياض بتصميمات عصرية وجذابة وبأسعار منخفضة في نفس الوقت، فلم تعد في حاجة إلى البحث المستمر هنا وهناك عن وسيلة لتركيب بيت الشعر أو الخيام الصحراوية الأصلية في أي مكان تريده

نحن نستخدم  في تركيب بيوت شعر في الرياض المواد ذات الجودة العالية، التي تتوفق مع المعايير العالمية، سواء في أعمال الصبة الخرسانية والأعمال الإنشائية أو تصميم الأسقف والهيكل الصلب للخيمة، مع ضمان ارتفاعها عن سطح الأرض.

تركيب بيوت شعر في الرياض

احصل على أفضل أعمال تركيب بيوت شعر في الرياض تقاوم الحرارة والرطوبة ومياه الأمطار، مع تطبيق أقل الأسعار والخصومات على جميع أحجام الخيام وبيوت الشعر، التي تلاءم جميع التجمعات والمناسبات.

لدينا خبرة عالية في أعمال تركيب بيوت شعر بالمملكة، مرتفعة عن سطح الأرض لتحميها من الداخل من الحرارة ومياه الأمطار، مع التغطية الكاملة للهيكل الحديدي الفولاذي لبيوت الشعر بالأقمشة ذات الجودة العالية،

أهمها الجاكار والسدو والقلع، مع عمل العازل الحراري اللازم له، والمصنوع من الصوف الحراري الطبيعي، وعزلها تماما عن المطر والتراب، باستخدام الباب المعدني بدلاً من القماشي الصحراوي، فتحصل على تصميم متكامل من جميع الأركان.

تركيب بيوت شعر في الرياض
تركيب بيوت شعر في الرياض

مواصفات أعمال بيوت الشعر

تتميز بيوت الشعر لدينا ببعض الخصائص التي يصعب أن تجد مثلها في أي مكان آخر على مستوى المملكة، تصميمات قادرة على مقاومة العوامل الجوية المختلفة، إلى جانب المميزات الآتية:

  • تأتي بألوان وتصميمات مختلفة تجمع بين الشعبي والمودرن والكلاسيكي، لتناسب جميع الأذواق.
  • تقاوم درجات الحرارة المرتفعة التي تضرب مدينة الرياض طوال فصل الصيف، وتقاوم الحرائق والغبار أيضًا.
  • خامات عالية الجودة مستوردة من الخارج، لا تترك أية روائح كريهة في المكان.
  • هيكل حديد فولاذي قوي يقاوم الرياح الشديدة والسيول في فصل الشتاء.
  • أسعار مناسبة ودقة وسرعة في التنفيذ، كل ما عليك هو التواصل معنا للحصول على أدق وأجود الخدمات.

اقرأ ايضا:ديكورات بيوت شعر مطورة و تفصيل بيوت شعر خيام ملكية

Designs houses 1

Forms masterpiece homes

خيام وبيوت شعر

نقدم لك خدمات تركيب بيوت شعر في الرياض والخيام الملكية بأقل التكاليف، ستحصل على خامات قوية ومتينة تستمر معك لأكثر من عشر سنوات دون أن تتكلف الكثير من الأموال.

من خلال الخصومات المستمرة والعروض المُغرية التي لا يجب أن تفوتها عزيزي العميل، لتحصل على بيوت شعر غير تقلدية تقاوم الحرارة مع ألوان متعددة، مُزودة من الداخل بجميع التمديدات الكهربائية، وفقًا لمعايير الأمن والسلامة.

نساعدك في أن تحصل على بيوت شعر راقية وجذابة، تناسب التجمعات العائلية والحفلات والمناسبات المختلفة، تعتمد مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض على فريق من العمال المتخصص في تصميم بيوت شعر خالية من أية عيوب صناعية، تصميمات بدوية تعود بك إلى زمن البادية القديم وأجوائه العربية الأصيلة، تأكد من تصميم بيت الشعر بكفاءة ودقة.

اقرأ ايضا: تركيب شبوك حديد في الرياض و  مقاول بناء هناجر بالرياض

191431559669305

بيوت شعر ملكي بأجمل التصاميم

نقوم بأعمال تشطيب بيوت الشعر الملكية من الداخل بأفضل التصميمات، مع توفير الكماليات والاحتياجات التي تحتاج إليها الخيام البدوية، مع تركيب الإضاءات المتميزة ووصلات المياه و الكهرباء، وخدمة فرش بيوت الشعر بأثاث فخم يتلاءم مع لون السقف والحوائط في تصميم مثالي ومتناغم، وتتعدد أنواع بيوت الشعر في الرياض فيتمثل أشهرها في الآتي:

  • بيوت الشعر الملكية.
  • البيوت الخيامية.
  • بيوت الشعر الجاهزة.
  • البيوت الخشبية.

اقرأ ايضا: تفصيل بيوت شعر و تركيب بيوت شعر جاهزة

تفصيل بيوت شعر الرياض

نهتم بكل تفصيلة داخل بيوت الشعر التي نؤسسها لك أيًا كان لونها، ولأن التصميم الداخلي هو الأهم، وهو الذي يضمن حماية بيت الشعر من الغبار والرياح الشديدة والأمطار، فإننا نعتني بها ونقدمها لك بالمواصفات الآتية:

  • الحرص على أن تكون أبواب الدخول كبيرة، تسمح بدخول عدد كبير في نفس الوقت.
  • اختيار الشبابيك من معدن الألومونيوم الذي يقاوم الحرارة والأمطار، مع تصميمها بشكل جذاب.
  • نهتم باختيار أنواع أقمشة تعزل الضوء والحرارة العالية والمياه، وبالطبع تمنع وصول المياه لداخل الخيمة.
  • تركيب تمديدات الكهرباء والمياه، والحرص على عدم تشويه الديكورات بالأسلاك.
  • اختيار تصاميم فريدة وألوان تناسب ذوقك، مع توأمة ألوان السقف والحائط مع لون المجالس والديكورات الداخلية.

اقرأ ايضا:مقاول تركيب قرميد بالرياض و تركيب واجهات كلادينج بالرياض

تصميم بيوت الشعر من الخارج

اهتمامنا ببيت الشعر الذي نصممه لك لا يقتصر على الجزء الداخلي منه فقط، لكنا نوفر لك بيوت شعر يتميز الجزء الخارجي منها بالآتي:

  • توفير أحجام محتلفة لبيوت الشعر، ومساحات تناسب أكبر عدد من الحضور.
  • استخدام مادة الـ PVC لتغطية الجزء الخارجي من بيت الشعر بالكامل، مع تغطيته بالصوف الحراري لعزل الحرارة الشديدة في الخارج.
  • تصميم النقاط الخاصة بالأفياش الكهربائية، ومعدات الإضاءة والمكيفات ومُبرد المياه.

ما الفرق بين الخيمة وبيت الشعر؟

الخيمة تُعرف ببيت الشعر، وهي مكان ومأوى البدو في الصحراء قديمًا، كانوا يحملونها معهم في أي مكان يرتحلون إليه، وهي الطريقة المناسبة لنمط حياة سكان الصحراء.

ما الذي يثبت بناء الخيمة؟

أعمدة الخيمة أو الأركان ويطلق عليها الأساسات، ولابد من اختيار أساسات جيدة للخيمة أو بيت الشعر، لأن سقط أحدها يؤدي إلى انهيارها بالكامل.

ماذا يسمى سقف بيت الشعر؟

الفلجان وهو السقف العلوي الذي يأتي بقماش أسود اللون أو بني، تُخاط به 5 -6 قطع أو شقق، أما الساتر فالمكان الذي يفصل الرجال عن النساء.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!