تركيب واجهات كلادينج بالرياض

تركيب واجهات كلادينج بالرياض

تركيب واجهات كلادينج بالرياض ،يتم استخدام الكلادينج في عمل الواجهات ويعتبر من أحدث الصيحات التي ظهرت مؤخرًا وقد حققت الكثير من المبيعات، ومن أكثر ما يميز هذه النوعية أن لها مظهر جذاب ومختلف.

تستخدم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض الكلادينج في الكثير من الاستخدامات مثل واجهات المنازل والعمائر والشركات والفلل والأبراج والأماكن التجارية، ولقد أصبح من أكثر الأنواع أنتشارًا على الإطلاق وهو المفضل بالنسبة إلى الكثير من الاشخاص، كما أنه يعتبر ديكور جديد ومميز.

تركيب واجهات كلادينج بالرياض

تركيب واجهات كلادينج بالرياض تُعتبر واحدة من الحلول البصرية والواجهية المستخدمة في تشطيب المباني والمنشآت في الرياض. تتميز هذه الواجهات بتصميمها المعاصر والأنيق، مما يعطي المباني مظهرًا جذابًا ومبتكرًا.
تركيب واجهات كلادينج بالرياض يوجد العديد من الاحجام والمقاسات المختلفة التي يمكنك أن تختار بينها، حيث أنه يتم فحص المكان الذي سوف يتم التطبيق عليه، وتحديد العوامل الخارجية المحيطة به ومن ثم يتم تحديد السمك المناسب لضمان الوقاية من العوامل الخارجية على المبنى.
تركيب واجهات كلادينج بالرياض
تركيب واجهات كلادينج بالرياض
واجهات كلادينج محلات

بعض أنواع الكلادينج يكون لها دهان وهذا النوع يعتبر مفضل بالنسبة إلى الكثير من الاشخاص ، والتي تعتبر وسيلة جيدة للعزل وتعمل على مقاومة العوامل الخارجية بقدر كبير مثل تأثير أرتفاع درجة الحرارة، هذا بجانب أن تركيب واجهات كلادينج بالرياض يعتبر وسيلة لمقاومة الرطوبة وغيرها من العوامل مما يضمن لك الوقاية من مختلف العوامل الخارجية.

وفي نفس الوقت باستخدام هذه الدهانات فإنك سوف تحصل على اللون الذي ترغب به والذي يتناسب مع ذوقك ومع ديكور المكان، إضافة إلى أنها تعتبر وسيلة لمقاومة الصدمات.

ومن ضمن هذه الأنواع الكلادينج الخشبي ، والكلادينج الرخامي أو الذي يكون عبارة عن مرايا فضية أو ذهبية، ويتم تحديد النوع والبلد التي تم التصنيع بها بناء على رغبة العميل.

واجهات كلادينج محلات
واجهات كلادينج محلات

مميزات ألواح كلادينج

مميزات ألواح كلادينج عديدة ورائعة، حيث أن تركيب واجهات كلادينج بالرياض، أو تركيب هذه الألواح هي أحدث موضة تم إصدارها، وذلك لما يتميز به من صفات يخدم كل مبنى موجود عليه، ومن هذه المميزات الآتي:

  • خفيف الوزن.
  • سهل التركيب.
  • مقاوم للحرارة والحرائق، والعوامل الجوية القاسية.
  • سعر رخيص.
  • له العديد من الأشكال والألوان التي تناسب كافة الأذواق.
  • مظهر أنيق وجذاب وعصري.
  •  يمكن وضعه على كافة أنواع المباني، مثل المباني المصنوعة من الطوب أو المباني ذات الهياكل المعدنية، أو المنازل القديمة، والمباني الموفرة للطاقة، والصديقة للبيئة.
  • متين وقوي، ويتميز بصلابة عالية.

اقرأ ايضا: مقاول هناجر في الرياض و بيوت شعر الرياض

كلادينج مقاوم للحريق

من أكثر ما يميز كلادينج أنه مقاوم إلى الحريق مما يضمن لك عدم تعرضه إلى أي مشاكل خلال الاستخدام، ويعتبر تركيب واجهات كلادينج بالرياض وسيلة لضمان عدم تعرض المبنى إلى أي مشاكل لها علاقة بالحريق؛ لهذا السبب فإنه يعتبر من افضل أنواع العزل.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر بلاستيكية في الرياض و مقاول شبوك في الرياض

اسعار الواح كلادينج

عند حساب سعر هذه الألوان فيتم في البداية تحديد النوعية التي يتم استخدامها، حيث أنه يوجد بعض الأنواع التي تكون رخيصة والبعض الأخر يكون أغلى في السعر نظرًا لأنه يتوافر به مزايا أكبر، وسوف نحرص على أن نعرض لك جميع الأنواع والأسعار ومساعدتك على اختيار الأفضل بناء على البيئة المحيطة وما يحتاج إليه المبنى.

كذلك فإن الأمر يختلف بناء على المساحة التي سوف يتم التنفيذ عليها والطريقة التي يمكن أن تتبع في التنفيذ وغيرها من العوامل، ولكن في جميع الأحوال فإننا لا نطلب أسعار باهظة الثمن بل أن الأسعار التي تطلبها شركتنا تعتبر أرخص من أي مكان آخر فهي أسعار تنافسية، وذلك لأننا نفكر في راحة العميل قبل أي شيء آخر.

اقرأ ايضا:تركيب الكلادينج الرياض و مقاول تركيب كلادينج في الرياض

كلادينج خشبي

المميز في هذا النوع من الكلادينج أن له مزايا خاصة ينفرد بها على غيره من الأنواع، ومن أهما ما يلي:

  • سهل التنظيف: يمكن استخدام القليل من الماء في مهمة تنظيفه لا يتطلب الأمر أكثر من ذلك.
  • يغطى من الخارج بمادة تشبه البلاستيك؛ لهذا السبب فإنه من السهل أن يتم تنظيفه بكل سهولة.
  • السطح الملون لا يتعرض إلى أي مشاكل بل أن الوانه ثابته.
  • بالنسبة إلى السعر فإنه يتناسب مع جميع الفئات.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و كلادينج

واجهات كلادينج للفلل

عادة ما يتم الاعتماد على هذا النوع من الواجهات في الفلل حيث أنها تضفي على المكان مظهر مميز وتزيد من فخامة الفلل وذلك بسبب ألوانه المميزة، وكذلك فإنه يعتبر وسيلة جيدة للعزل من العوامل الخارجية المختلفة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!