تركيب واجهات كلادينج في الرياض

تركيب واجهات كلادينج في الرياض | كلادينج الرياض

تركيب واجهات كلادينج في الرياض الكلادينج عبارة عن الواح من الألمونيوم يتم استخدامه في تزيين وكسوة واجهات المباني وفي أعمال الديكورات الداخلية والخارجية.

كما يتم استخدامه في مجالات الدعاية والاعلان في العديد من الاماكن المختلفة لحمايتها من العوامل الجوية المتقلبة ولإكسابها المظهر الجميل والراقي.

تقدم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض خدمات تركيب واجهات كلادينج عالية الجودة وبمعايير مهنية عالية. يتكون فريقنا المتخصص من مهندسين وفنيين ذوي خبرة وكفاءة في تنفيذ عمليات التركيب بأعلى مستوى من الدقة والجودة.

تركيب واجهات كلادينج في الرياض

تركيب واجهات كلادينج في الرياض تعتبر إحدى الطرق المتطورة لتجميل المباني وتوفير الحماية والعزل الحراري ، نقدم خدمات عالية الجودة لعملائنا لتحقيق تصاميم واجهات كلادينج رائعة ومثيرة.

يقبل الكثير من الناس علي استخدام تركيب واجهات كلادينج في الرياض وخاصة في الآونة الاخير لان الكلادينج  يعد قطعه فنية مناسبة لتزيين جميع  الواجهات المختلفة للمباني ويتميز بمتانة الخامات التي تعتبر افضل من كل الواجهات المستخدمة.

وبالإضافة الى تعدد الاشكال والالوان الذى ينال أعجاب الجميع وسهولة الفك والتركيب الذي يتم عن طريق نظام التعشيق مما يسمح بتغييرها بالكامل بدوان احداث أي ضرر للمبني او تغيير جزء معين منها حسب الحاجة.

ولذلك يستخدم الكلادينج في تغطية العديد من الواجهات مثل واجهات الفنادق وواجهات العمائر ومحطات الوقود وواجهات المحلات وفى الديكورات الداخلية والديكورات الخارجية وغيرها مثل المطاعم والمحلات العالمية.

تركيب واجهات كلادينج في الرياض
تركيب واجهات كلادينج في الرياض

كلادينج

ما هو الكلادينج؟  الكلادينج cladding تجمع بين الالومنيوم ومادة البولي إثيلين او البلاستيك بطبقات مركبة من الالومنيوم بينها حشو البولي إثيلين و الكلادينج  ابتكار حديد يتم صناعته من الواح الالمنيوم عالي الجودة.

ويتم استخدامه في عمل تلبيس واجهات  المباني والمنشآت و الابراج ومحطات الوقود والمحلات والسوبر ماركات  والمولات التجارية وكثير من الاماكن  الأخرى.

ومن مميزات الكلادينج أنه يتميز بالوزن الخفيف وقوة عزل الحرارة و المقاومة لجميع تقلبات الطقس ومقاوم للحرائق ويمنع انتشار اللهب ويتميز بأشكاله المتعددة والوانه الجميلة والمختلفة والتي تعطي شكل جمالي للأبراج والمحطات والمحلات التجارية والمولات.

اقرأ ايضا:تركيب مظلات هرمية في الرياض و تركيب سواتر أحواش

واجهات كلادينج

يتم توفير تركيب واجهات كلادينج في الرياض بأجمل الاشكال والالوان والتصاميم الراقية والمبتكرة حيث يتميز الكلادينج بأنه بمظهرة الجمالي الجذاب والجميل ويكسب المكان رونق.

بالإضافة إلي سهولة تنظيفه وتلميعه ولذلك يلاقي اقبالا عريض كما أنه يسهل فكه عندما ترغب في تغيير شكل الواجهة ويتميز بمقاومة الصدأ والرطوبة والامطار والعوامل الطبيعة والتغيرات المناخية درجة كبيرة.

وعندما يقوم المتخصصون بتركيب واجهات كلادينج في الرياض فانه لا يظهر اثر الفواصل بينها وتغطى الطبقة الخارجية منه بطبقه من البولي فلورايد والتي تعمل علي المحافظة علي اللون من التغير ويحميها من اشعة الشمس  الحارقة.

كما أنه يتميز بمقاومة التقشير بدرجة عالية مما يجعله يحتفظ برونقه لفترة زمنية طويلة.

اقرأ ايضا: كلادينج و تركيب كلادينج

واجهات كلادينج للفلل

نقوم بتوريد وتركيب كلادينج فلل بأجمل الاشكال العصرية الحديثة والرائعة التي تناسب ديكورات الفلل الخارجية وتكسبها المزيد من الفخامة والجمال والرقي.حيث يتوفر واجهات بمختلف التصاميم الراقية والالوان الرائعة والجذابة التي تنال اعجاب الجميع،ويتميز بمقاومة عوامل الطبيعة المختلفة مثل الامطار والرياح وحرارة الشمس والامطار.

تركيب واجهات كلادينج

واجهات كلادينج محلات

في الآونة الاخيرة أصبح الكلادينج الان هو الخيار الامثل لواجهات المحلات التجارية لأنها تتميز بمميزات كثيرة ومنها:

  • مقاوم صلب وقوى لعوامل الجو السيئة.
  • يسهل فكه وتركيبة وتنظيفه مقارنة ببدائله.
  • يمتاز بثبات ألوانه التي لا تتغير مع مرور الزمن.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر بلاستيكية في الرياض و مقاول شبوك في الرياض

كلادينج خشبي

يتم توفير أجمل الوان اعمال تجاليد الكلادينج تتمثل في درجات الوان الخشبي حيث يوجد منها كلادينج خشبي  بمختلف الالوان ومنها الوان فاتحة وكلادينج خشب بالوان غامقة.

ويتوفر الكلادينج الخشبي باللون  البنى المحروق بشكل كبير جداً، كما يتوفر كلادينج خشبي بالون العسلي واخري باللون الفاتح.

يمكنك أن تختار شكل و تصميم واجهة كلادينج الخاصة بك ويمكنك الاستعانة بنا حيث توفر شركة تركيب واجهات كلادينج في الرياض جميع الخدمات التي ترغبون بها ومن خدمتنا في مجال تصميم ثلاثي الابعاد ثري دي للواجهات.

ويستخدم  الكلادينج الخشبي للواجهات الخارجية لكن في الديكور الداخلي يكون لها شكل افضل واميز ويمكن استخدامه لعمل مكاتب كلادينج خشبي او اكشاك او تجاليد حوائط كلادينج.

hpl exterior cladding 500x500 1

مطابخ كلادينج

يتم تنفيذ و تفصيل مطابخ كلادينج  بمختلف الاشكال والموديلات والتصاميم والالوان وحسب المقاسات وطلبات العملاء حيث تتوفر كلادينج مطابخ من اجود الخامات وافضل العينات من مفصلات ايطاليه وارفف ذات متانه وجوده عالية وتصميمات تواكب العصر الحالي.

نقوم بتغيير لون المطبخ من عادي الي كلادينج ، بالإضافة إلي فك المطبخ ونقله من مكان الي مكان وإعادة تركيبه وإجراء اي تعديل عليه إن لزم الأمر ويتم تغيير الرخام من طبيعي الي صناعي بضمانات كبيرة.

اقرأ ايضا:تركيب الكلادينج الرياض و مقاول تركيب كلادينج في الرياض

الوان الكلادينج

يتوفر الكلادينج بالوان متنوعة وجميلة ومنها ما يلي:

الاحمر اللامع، الأسود، الأبيض اللمع والمط، النبيتي، اللبني، الأصفر، البني، والبرتقالي،  والكثير من الألوان والتدرجات تجدها في كتالوج الألوان الخاص بالمنتج، جميع الألوان منها اللامع والمط التي تناسب كافة الاذواق،كما يوجد الوان  خاصة مثل الخشبي، الرخامي، والكلادينج المرايا.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!