مضلات وسواتر

تركيب مظلات هرميه في الرياض | مظلات الرياض

تركيب مظلات هرميه في الرياض يتم من خلال أفضل المستويات، حيث نوفر لكم تصميمات، وأشكالًا مميزة من المظلات الهرمية الفاخرة التي تعبر عن الأناقة.

ونعتمد في تركيب مظلات هرميه في الرياض على أفضل المواد الخام التي نستوردها لإنشاء المظلات بأشكالها المتنوعة، وتنفيذ الأشكال الجذابة طبقًا إلى رغبات العملاء مع الاعتماد على المعدات، والمواد الحديثة المستخدمة في تصميم، وتنفيذ، وتركيب المظلات بالأسعار التنافسية.

تركيب مظلات هرميه في الرياض

تركيب مظلات هرميه في الرياض يتم في مختلف مناطق البلاد بأقل التكاليف مع توفر أفضل طاقم عملًا متمكنًا من تركيب المظلات الهرمية، وغيرها من الأنواع بمستويات رائعة مع وجود فترة ضمان على خدمة التركيب، وتقديم خدمات الصيانة الدورية.

نوفر المظلات الهرمية على شكل الهرم أو الجناح الطائرة، ويوجد منها أنواع أخرى تأخذ شكل المخروط، حيث يمكننا أن ننشئ المظلات التي تكون على شكل نصف الدائرة في الأحواش الخاصة بالمنشآت السكنية الصغيرة أو الفلل، ونتمكن من تركيبها إلى الحدائق، والمدارس، وحمامات السباحة، حتى توفر الحماية الكاملة من أشعة الشمس.

تركيب مظلات هرميه في الرياض
تركيب مظلات هرميه في الرياض

اقرأ ايضا:مظلات قماش خارجية و تركيب مظلات سيارات

تركيب مظلات هرمية

المظلات الهرمية تقي المكان من هطول الأمطار، ونوفر أجمل التصميمات من المظلات، والسواتر التي تتم صناعتها من الخشب أو الحديد أو الأقمشة.

حيث تتوفر لدينا التصميمات، والأشكال المتنوعة للمظلات المخروطية أو الهرمية ذات الجودة الممتازة، نصنع المظلات الهرمية من المواد الخام ذات الجودة العالية التي يمكنها أن تقاوم العوامل البيئية، والجوية، ويزيد ذلك من عمرها الافتراضي.

مظلات هرمية الرياض

مظلات سيارات هرمية الرياض

نختار لكم مظلات هرمية للسيارات بأشكال حديثة، يمكنها أن توفر التغطية الشاملة للسيارة، حتى تحميها من العوامل البيئية، والخارجية، وتحافظ على جميع الأجزاء الداخلية، والخارجية من التعرض إلى الضرر.

وننوع ما بين المظلات الهرمية لسيارة واحدة فقط أو المظلات الهرمية لمواقف السيارات أو الأماكن الركن الموجودة في الشركات، فجميع ما تحتاجوا إليه يتوفر لدي تركيب مظلات هرميه في الرياض بتكلفة مناسبة جدًا.

WhatsApp Image 2020 09 03 at 10.46.10 PM 1اسعار مظلات هرمية

مواصفات المظلات الهرمية من شركتنا

تتحمل لفترات طويلة من الوقت دون أن تحتاج إلى عملية الصيانة، ويوجد منها الكثير من الألوان، والأشكال المميزة، حيث إننا نوفر عليها فترة ضمان تصل إلى 10 أعوام.

حيث يمكننا تركيب المظلات للمشاريع، ومواقف السيارات مع تقديم خدمات الصيانة الدورية، تعتبر تركيب مظلات هرميه في الرياض أرخص الشركات في هذا المجال، لأننا نصمم، وننفذ، ونطبق المظلات على أرض الواقع بأقل التكاليف الممكنة.

207921 157329667660363 4064834 n 2

مظلات قبب في الرياض

المظلات القبب التي نوفرها في الرياض تعد من أجمل المظلات التي تعطي الشكل الجميل، وتوفر الظل الوفيرة، ويستمتع العملاء بتركيبها في العديد من الأماكن طبقًا إلى رغبتهم.

ويتم صناعتها من أجود المواد الخامة التي تتحمل دون أن تتعرض إلى الضرر، فيمكنكم أن تحصلوا على المقاسات المناسبة بتكلفه ليس لها مثيل.

اقرأ ايضا:مظلات الرياض و مظلات مسابح في الرياض

مظلات شكل اكس في الرياض

نتمكن من خلال أفضل فرق العمل أن نوفر لكم المظلات التي تأخذ شكل إكس، وتمتاز بأنها مظلات عصرية، وحديثة، وتوفر أفضل المساحات من الظل، حيث يمكن تركيبها أمام المنشآت السكنية أو الشركات أو في الحدائق أو غيرها، لأنها تعطي المنظر الخلاب، وتوفر الظل، وتحمي المكان من العوامل الخارجية.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر أحواش و سواتر حديدالرياض

مميزات المظلات الهرميه

نركب المظلات المصنوعة من الأقمشة إلى مواقف السيارات بالمزايا العديدة، نوفر لكم جميع ما تحتاج إليه من الألوان المتنوعة، لدينا أشكال كثيرة جدًا نرضي أذواق الجميع من العملاء.

تقدم تركيب مظلات هرميه في الرياض حماية من العوامل البيئية مثل الأمطار، والحرارة، وأشعة الشمس، والمظلات التي نوفرها لكم غير قابلة إلى الاشتعال، وتتم عملية التركيب من خلال فنيين مختصين في هذا المجال.

مظلات هرمية 4

 مظلات مداخل 3

207921 157329667660363 4064834 n 2

  مظلات الاشرعه

اقرأ ايضا:شركة هناجر في الرياض و مظلات حدائق في الرياض

اسعار مظلات هرمية في الرياض

تكلفه تركيب المظلات الهرمية في مظلات وسواتر جوهرة الرياض هي أقل التكاليف الممكنة، لأننا لا نبالغ في التكلفة النهائية لخدمات تركيب المظلات بأنواعها العديدة، وإنما نطلب أسعارًا معقولة، حتى تناسب جميع المواطنين، وتسمح لهم بالحصول على المظلات التي يحتاج إليها، لذا تجد أن أسعارنا بسيطة جدًا.

كمْ سعر تركيب المظلات ؟

تختلف أسعار تركيب المظلات طبقًا إلى نوع المظلة، وسعر المتر الواحد منها، والمساحة التي تحتاج إلى تغطيتها، ودائمًا تجد معنا أقل التكاليف الممكنة.

هل مسموح تركيب المظلات ؟

بالطبع داخل أراضي المملكة مسموح تركيب المظلات بجميع أنواعها بالأشكال، والأنواع التي تناسب العملاء، حتى تقلل من تأثير العوامل البيئية، والجوية على المكان.

كمْ ارتفاع مظلة السيارة ؟

مظلات السيارات تأخذ الارتفاع ما بين 70 إلى 90 سم، حتى تتمكن من حجب أشعة الشمس، وتوفير ظل مناسب إلى السيارات، ودائمًا تكون قوية وماتينة، وتصنع من الجواد المواد.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!