تركيب مظلات سيارات

تركيب مظلات سيارات| مظلات | مظلات وسواتر

تركيب مظلات سيارات يتم لدينا بجودة عالية بمختلف الألوان المميزة، والأشكال الجميلة، والعصرية، والتصميمات المتنوعة التي تعطي خدمة مميزة في تغطية السيارات، وتوفير الظل الكافي مع الاعتماد على أجود الأنواع من خامات مظلات السيارات، حتى تتمكن من مقاومة التغيرات البيئية، والجوية لأفضل المستويات.

حيث نساعدكم في الحماية الكاملة للسيارات سواء للأجزاء الداخلية أو الخارجية من خلال أفضل طواقم العمل المختصة ذات المهارة الكبيرة في مجال تركيب مظلات السيارات.

تركيب مظلات سيارات

تركيب مظلات سيارات يتم بتميز كبير من خلال الخطوات القياسية، والمواصفات العالمية بالأشكال الجميلة، والأنواع العديدة سواء كان مظلات جاهزة أو يتم تصميمها طبقًا إلي رغبة العميل.

توفر مظلات وسواتر جوهرة الرياض المظلات الخشبية للسيارات بأنواعها الشرائح، والمجدولة، ولدينا المظلات الحديدية للسيارات بأنواعها الشرائح، والمجدولة، كما نوفر مظلات السيارات المصنوعة من القماش الألماني أو الكوري.

ولدينا المظلات المتحركة، والمظلات الثابتة، والمظلات المتنقلة، والجاهزة للسيارات بالأسعار التي تناسب الجميع، وتوفر عليهم الكثير من الأسعار، ولا نحتاج إلى صيانة المظلات خلال فترات قريبة، مما يوفر عليكم المال، والجهد، والوقت في الحفاظ على السيارات، والمظلات.

تركيب مظلات سيارات
تركيب مظلات سيارات

تركيب مظلات سيارات في الرياض

تركيب مظلات سيارات نوفر منها الأشكال الجميلة، والرائعة المناسبة إلى جميع الأماكن التي تحتاج إلى تركيب المظلات، كما أننا نوفر المقاسات العديدة لتغطية المساحات المطلوبة بجميع أنواعها لتغطية السيارات المفردة أو مواقف السيارات.

لأنها تتمكن من توفير العزل الحراري للمكان الذي تتواجد فيه السيارة، وتسمح المظلة للهواء بالمرور إلى المكان أو منه، فتناسب الحدائق والجراجات، ومواقف السيارات، وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى ركن السيارة فيها.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات قماش في الرياض و مظلات الرياض

اسعار مظلات سيارات

أسعار مظلات السيارات التي نطلبها من السادة العملاء أقل بكثير من الأسعار التي تطلبها شركات هذا المجال، لأننا نوفر أفضل المواد الخام التي يتم من خلالها تصميم مظلات السيارات بأرباح قليلة جدًا، لأننا نضع هامش ربح قليل على التكلفة النهائية لتنفيذ، وتصنيع المظلات.

ثم نقوم بتركيبها بأقل الأسعار الممكنة، مما يجعلنا الأفضل في مجال تركيب المظلات، ونراعي أن يكون هناك تخفيضات تتراوح ما بين 20 إلى 40 % على خدمات تركيب المظلات، حتى نقلل من التكاليف المرتفعة التي يدفعها العملاء، لذا التعاون معنا يوفر لكم مزايا، وفوائد متنوعة، وأبرزها الأسعار القليلة.

اسعار مظلات سيارات
اسعار مظلات سيارات

مميزات تركيب مظلات سيارات

تتصف مظلات السيارات التي نوفرها لكم بمواصفات كثيرة جدًا وأبرزها قوة التحمل، لأننا نوفر لكم مواد خام ذات جودة عالية يمكنها أن تقاوم جميع العوامل البيئية المحيطة مثل سرعة الرياح الشديدة التي تزيد عن 120 كيلو متر لكل ساعة.

ودرجات الحرارة المرتفعة جدًا، وتمنع تعرض السيارات إلى مياه الأمطار أو حرارة الشمس الحارقة، وتمتاز مظلات السيارات التي نوفرها بأنها صلبة، ومتينة، وقوية، ويسهل نقلها من منطقة إلى أخرى دون أن تتأثر أو تتعرض إلى التلف.

اقرأ ايضا:حداد تركيب مظلات سيارات الرياض و مظلات حدائق خشبية بالرياض

تركيب مظلة للسيارة

تتنوع خطوات تركيب مظلات سيارات، وأبرزها التي نعتمد عليها من خلال العمالة المحترفة القادرة على تنفيذ خدمة التصميم، والتركيب لمظلات السيارات، وأهم هذه الخطوات:

  • نحفر بالمقاسات المحددة، ونصب الحفر.
  • نضع داخل الحفر الأعمدة مع مراعاة أن تكون هذه الأعمدة متوازنة مع أوزان المظلات التي نقوم بتركيبها سواء كانت خشبية أو حديدية.
  • نفصل الإطار للمظلة حتى يتم لحمها مع الأعمدة، ونتركها فترة من الوقت حتى تجف من 24 ساعة حتى 48 ساعة.
  • نفصل المواسير لأسقف المظلات، ونثبتها في الزوايا مع الإطارات من خلال مثلثات الحديد، ويتم توصيلها بالمواسير، وتلحيمها بالشكل الجيد.
  • يختار العميل الألوان التي تناسب الهيكل للمظلات.
  • ندهن هياكل المظلات باحتراف شديد من خلال الدهانات التي تحميها من التعرض إلى التآكل أو التلف بفعل مياه الأمطار.
  • نفرد الشراع للمظلات طبقًا إلى المقاسات الهيكلية الحديدية التي يتم تركيبها على المواسير.
  • نركب المظلات، ونشدها بالشكل الجيد.
تركيب مظلة للسيارة
تركيب مظلة للسيارة

مظلات سيارات هرمية

نتمكن من توريد، وتركيب مظلات السيارات الهرمية التي تناسب العديد من الأماكن مثل مواقف السيارات الخاصة أو العامة، وأماكن ركن السيارات ذات المساحات الكبيرة، لأنها من أنواع المظلات التي تعمل بالجودة الفائقة، والثبات المحكم.

مما يضمن للسادة العملاء الأمان التام لسياراتهم، حيث يمكننا أن ننفذ مظلات السيارات، والعديد من الشاحنات طبقًا إلي رغبة العميل من خلال الأقمشة ذات الجودة المرتفعة.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و تركيب بيوت شعر في الرياض

تركيب مظلات وسواتر السيارات

تراعي شركتنا توفير مظلات السيارات بالمواد الخام من الأنواع الأصلية، وأبرز ما نعتمد عليه:

  • صناعة المظلات من أجود الأنواع من المواد الخام ذات الكثافة العالية، والأوزان المتنوعة.
  • تعكس المظلات أشعة الشمس الضارة، وتوفر نسبة ظل كبيرة تصل إلى 100 %.
  • نوفر المظلات القماشية ذات الجودة العالية الغير قابلة إلى الاشتعال، حتى نحمي السيارات، ونوفر لها عنصر الأمان، والحماية.
  • تتنوع ألوان مظلات السيارات، وتمتاز بالثبات، ولا تتعرض مع مرور الوقت إلى التغير.
  • نصنع المظلات من الخامات الخشبية الطبيعية التي يمكنها أن تقاوم التقلبات، والتغيرات البيئية، والمناخية.
  • نمتاز بمقاومة الرطوبة، وعدم التعرض إلى الصدأ.
  • نصمم المظلات بالألوان، والأشكال التي يطلبها السادة العملاء.
  • نوفر التغطية ذات الكثافة العالية، والجودة الكبيرة.
تركيب مظلات وسواتر السيارات
تركيب مظلات وسواتر السيارات

اقرأ ايضا:مقاول تركيب قرميد و مقاول شبوك في الرياض

مظلات مواقف سيارات

نعتمد على الأقمشة الكورية التي تتحمل الضغط لفترات طويلة من الوقت، نوفر مظلات السيارات إلى ساحات المواقف، ونهتم بأن نحمي جميع السيارات بالشكل المناسب، ونوفر أفضل الحلول لتغطيه مواقف السيارات سواء كانت في الأماكن العامة أو داخل الشركات أو المصانع.

حتى لا تتعرض السيارات إلى التلف بفعل درجات الحرارة المرتفعة، ولهذا وفرنا التظليل، والتغطية بأفضل النسب التي تتنوع طبقًا إلى أعداد السيارات الموجودة في مواقف السيارات.

مظلات بولي ايثيلين 1

مظلة سيارة | مظلة سيارات

توفر تركيب مظلات سيارات الأنواع المتحركة من المظلات بالأسعار القليلة جدًا، والتصميمات العديدة، والتي نالت إعجابًا أكبر عددًا من عملاء مختلف مناطق الرياض، فهي قادرة على توفير الكثير من الفوائد للسيارات، ويمكنكم أن تختاروا المظلات التي تناسب أذواقكم سواء كانت متحركة يدويًا أو متحركة من خلال الريموت كونترول.

ما أبرز أشكال مظلات السيارات بالشركة؟

نوفر لكم مظلات السيارات على شكل إكس أو على الشكل المخروطي أو بشكل إكس من قماش بولي إيثيلين.

لماذا يقبل جميع عملاء الرياض على شراء مظلات السيارات من شركتنا؟

لأننا نوفر لهم أرخص الأنواع، وأجودها التي تستمر لفترات طويلة من الوقت دون أن تتعرض إلى الضرر.

كيف يتم تحديد أسعار مظلات السيارات في الشركة ؟

يتم تحديد الأسعار طبقا إلى المواصفات التي يطلبها العميل، ومقاسات المظلة وأنواعها، والخامة المصنوعة منها.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!