مظلات قماش خارجية

مظلات قماش خارجية

مظلات قماش خارجية عوامل التعرية في فصل الصيف تسبب الكثير من الأذى  لأصحاب المنازل والفلل والحدائق والجراجات واماكن الاستراحات والسيارات وغيرها وذلك لأنها تتعرض لأشعة الشمس المباشرة التي تعمل علي رفع درجة حرارة المكان بشكل مباشر .

ولذلك كان من الضروري وجود اختراع مظلات القماش المذهل والذي يعد الحل السحري والفوري والقوي في خفض درجات الحرارة المرتفعة بالمكان لأنها تعمل علي حجب اشعة الشمس عن الاسطح وتوفر مناخ لطيف وبارد ومعتدل.

مظلات قماش

مظلات قماش خارجية تعد أحد الحلول العملية والجمالية لتوفير الظل والحماية من أشعة الشمس في الأماكن الخارجية. تتميز هذه المظلات بتصميمها العصري والأنيق، وتوفر حلاً فعالًا لتظليل الفناء الخارجي، الشرفة، الحديقة، المقهى، أو أي مساحة أخرى.

تعتبر مظلات قماش خارجية من ارخص انواع المظلات مقارنة بالأنواع الخشبية والحديدية واللكسان وتتوفر مظلات القماش بأشكال رائعة وجميلة وتصاميم عصرية والوان مبهرة ومتعددة وثابتة لا تتغير بمرور الزمن .

كما انها تتوفر بسماكات واوزان مختلفة ومنها صناعات كورية والمانية ووطنية وتمتاز بقوة المقاومة لجميع التغيرات المناخية والرطوبة وسهلة التنظيف ومقامة للحرائق ويمكن فكها ونقلها وتركيبها من مكان لآخر بكل سهولة.

وتستخدم مظلات قماش خارجية في تظليل وتغطية الحدائق العامة والخاصة وأماكن الاستراحات والمتنزهات والاحواش والبلكونات وفوق الاسطح والسيارات.

مظلات قماش خارجية
مظلات قماش خارجية

مظلات قماش للحدائق

نقوم مظلات وسواتر جوهرة الرياض بتنفيذ وتفصيل وتصميم مظلات قماش للحدائق بأجمل الاشكال العصرية الرائعة والجميلة والجذابة وبالوان متعددة تناسب جميع الاذواق ويتم تصميمها بالشكل الذي يليق بجمال الحدائق وروعتها حيث يراعي تناسق الالوان وفخامة التصميم والشكل العام للمظلة.

ويوجد منها مظلات قماش خارجية للحدائق بنوعية ال بي في سي والبولي ايثلين الاسترالي المقاوم للحرائق ودرجات الحرارة المرتفعة ويتم تركيبها بطرقة خاصة داخل الحديقة بعد اخذ الابعاد والمقاسات والتعرف علي المساحة المطلوبة ويتم ذلك بأيدي أفضل الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات قماش في الرياض و تركيب مظلات سيارات

مظلات قماش للسيارات

يتم تصميم قماش للسيارات بأجمل الاشكال العصرية وافخم التصاميم المبتكرة والفريدة وبالوان جذابة تمتاز بالثبات وعدم التغير مع مرور الزمن وتستخدم في تغطية وتظليل السيارات مهما كانت المساحة المطلوبة للتظليل او الارتفاعات المطلوبة فهي متوفرة بمختلف المقاسات والاطوال التي تغطي جميع المتطلبات.

ومن مميزاتها أنها تعمل علي حماية السيارات من جميعا لعوامل الجوية المختلفة وخاصة الامطار والرياح وحرارة الشمس الحارقة والتي تؤثر علي كفاءة عمل المحرك فهي توفر الظل المناسب للسيارة مما يجعلها باردة طوال الوقت مما يزيد من عمرها الافتراضي.

WhatsApp Image 2022 10 26 at 4.14.12 PM

مظلات قماش بي في سي

تعتبر مظلات قماش بي في سي من أجود أنواع مظلات مظلات قماش خارجية علي الاطلاق وذلك لأنها تتمتع بمواصفات ومميزات كثيرة جدًا ومنها:

  • عاكسة للأشعة فوق البنفسجية.
  • تحجب حرارة الشمس وتمنع دخول مياه الأمطار.
  • سهلة التنظيف والغسيل وذات عمر افتراضي طويل.
  • لا تحتاج الى وقت طويل للتركيب.
  • الوانها ثابتة ولا تتغير بمرور الزمن.
  • قماش قوي بتغطية عالية وغشاء مشدود بدرجة ممتازة.

مظلات قماش بولي ايثيلين

تصنف مظلات قماش البولي ايثلين الثانية علي التوالي  بعد مظلات ال بي في سي حيث تمتلك العديد من المميزات الموجودة بمظلات ال بي في سي وتنفرد مظلات البولي ايثلين بمقاومة الاشتعال والحرائق ودرجات الحرارة المرتفعة.

كما انها تسمح بمرور الهواء بالنسبة التي ترغب بها واذا كنت  تبحث عن العزل الكامل للهواء فالبديل هو قماش البي في سي.

اقرأ ايضا:مظلات حدائق خشبية بالرياض و مظلات الرياض

مظلات وسواتر قماش

يوجد لدينا جميع أنواع مظلات وسواتر قماش بمختلف المقاسات والأشكال والاحجام والالوان وبالعديد من السماكات والاوزان ومن مختلف الصناعات وتعد مظلات قماش خارجية من أجود أنواع التغطيات المستخدمة والمقاومة لكافة الظروف  المناخية الصعبة.

مواصفات مظلات قماش

  • عازلة لدرجات الحرارة المرتفعة وتحجب اشعة الشمس عن الاسطح.
  • توفر الظل المناسب للمكان يصل لنسبة100%.
  • تسمح مظلات قماش خارجية بتمرير الهواء.
  • تحجب مياه الامطار ومقاومة للرياح.
  • تمنع دخول الحشرات.
  • مقاومة للرطوبة.
  • تمنع مظلات قماش خارجية تطفل الجيران وتمنحكم الخصوصية التامة داخل منازلكم.
  • متوفرة بالوان عديدة تصل لأكثر من 42لون ويمكنكم اختيار اللون الذي يتناسب مع ذوقكم الخاص.

مظلات متحركة مظلات كهربائية مظلات متحركة بالريموت كنترول 33 547x330 1

تركيب مظلات قماش بالرياض

نحن متخصصون في تركيب أجود أنواع  مظلات قماش بالرياض للسيارات والقصور والمنازل والفلل والاحواش والاسطح والبلكونات والمسابح  ومنها تركيب مظلات قماش الـ بي في سي  وهي من أفضل انواع المظلات وموفر منها تصاميم عديدة والوان جميله وجذابه.

وتتميز مظلات قماش خارجية بتوفير تغطية كاملة وحماية كبيرة من حرارة و أشعة الشمس  ويتم التركيب والتثبيت للهيكل الخارجي للمظلة عن طريق أمهر الفنيين والعمال والمهندسين ويتم استخدام المسامير والبراغي عالية الجودة لضمان التركيب والتثبيت بقوة وجودة عالية وكفاءة لم يسبق لها مثيل.

مظلات ساكو للحدائق

اسعار مظلات قماش

سعر  قماش ال  بي في سي يبدأ من  90 ريال للمتر المربع.

يبدأ سعر متر قماش صيني ومحلي من70 من ريال للمتر المربع.

اسعار  مظلات قماش  الكوري و الاسترالي يبدأ 150 ريال.

سعر متر قماش  بولي اثيلين سعر ال متر مربع  80 ريال.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و تركيب بيوت شعر في الرياض

مظلات حديد مغظاة بالقماش لكل الاماكن

يتم توفير مظلات حديد من أجود أنواع الخامات الحديدية ومنها مظلات حديد مجدولة وشرائح يتم تنفيذها بأجمل وارقي الاشكال العصرية ومغطاة بأجود أنواع الاقمشة المتميزة ومنها ال بي في سي والبولي ايثلين المقاومة لجميع عوامل الطبيعة المختلفة.

وتستخدم لتغطية العديد من الاماكن المفتوحة والمكشوفة ومنها الحدائق والاسطح والاحواش والمتنزهات ومواقف السيارات وغيرها.

مظلات وسواتر المملكة

مظلات قماش لمواقف السيارات

يعتبر قماش البي في سي هو الاختيار الافضل  لتفصيل مظلات قماش لمواقف السيارات حيث يمتاز بالتغطية العالية والغشاء المشدود وتوفير نسبة الظل العالية وتتوفر تشكيلة الألوان الواسعة بالإضافة للسعر المناسب والرخيص والغير مكلف.

اقرأ ايضا:برجولات الرياض و مقاول شبوك في الرياض

مظلة سيارات قماش

نحن نقوم بتصميم مظلة سيارات قماش بمختلف المقاسات والاحجام المختلفة التي تناسب جميع المساحات المطلوبة للتغطية سواء كانت صغيرة أو كبيرة والتي تكفي لتغطية سيارة أو اثنين أو أكثر.

ويتميز الغطاء بالقوة والمتانة والقدرة علي التحمل والمقاومة لجميع التغيرات المناخية المتقلبة سواء مياه الامطار أو الرياح الشديدة أو درجات الحرارة المرتفعة الناجمة من أشعة الشمس بل وعاكسة للأشعة الفوق بنفسجية الضارة وتساهم بشكل مباشر في المحافظة للعمر الافتراضي للسيارة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!