مظلات حدائق في الرياض

مظلات حدائق في الرياض | برجولات الرياض

مظلات حدائق في الرياض نتمكن من توفيرها إليكم بجميع الأنواع، والأشكال والصناعات من البلاستيك أو الخشب المعالجة بأفضل المستويات، حيث يمكننا أن نقوم بتركيبها في المتنزهات العامة، والحدائق الخاصة، وأماكن الاستراحات، ولدينا جميع الصناعات الأوروبية من مظلات الحدائق، فنوفر لكم جميع ما تحتاجون إليه.

وتتمكن مظلات وسواتر جوهرة الرياض من تركيب المظلات بالأشكال الجميلة الفريدة من نوعها، والمتوافقة مع طبيعة المكان، حيث نركب المظلات الخاصة بالحدائق من الأنواع الحديدية أو الخشبية أو التي تتم تغطيتها بالقماش الألماني أو الكوري، حتى تستمتعوا بالاسترخاء، والحصول على الراحة، والوقاية من أشعة الشمس المباشرة.

مظلات حدائق في الرياض

مظلات حدائق في الرياض تعد من أجمل المظلات التي يتم تركيبها في مختلف مناطق البلاد، لأننا نوفر أجمل الأشكال، وأفضل المواد الخام التي تصنع منها المظلات، ويتم تركيبها طبقًا إلى المواصفات القياسية، والعالمية مع وجود فترة ضمان على عملية التركيب.

توفر لكم مظلات حدائق في الرياض المقاسات المتنوعة من المظلات مع الاعتماد على أفضل الأنواع من التغطيات، حتى نوفر الخصائص المطلوبة من مقاومة الرطوبة المرتفعة، ودرجات الحرارة العالية، وأشعة الشمس القاسية.

كما توفر مظلات حدائق في الرياض لكم الأشكال العصرية من مظلات الحدائق، والألوان الجذابة المناسبة إلى طبيعة المكان المفتوح مع خدمات صناعة المظلات من الجواد الأنواع التي يمكنها أن تقاوم العوامل البيئية، والمناخية، وتستمر فترات طويلة من الوقت دون أن تحتاج إلى خدمات الصيانة.

مظلات حدائق في الرياض
مظلات حدائق في الرياض

اهمية تركيب مظلات حدائق

هناك أهمية كبيرة لتركيب مظلات الحدائق تجعل السادة العملاء يقبلون على طلب خدمات شركتنا، وأبرز هذه الفوائد هي:

  • تعتبر مكانًا مناسبًا لجلوس العملاء في أي وقت من اليوم داخل الحدائق المنزلية.
  • توفر الحماية الكاملة من أشعة الشمس القوية، وخاصة الأشعة فوق البنفسجية.
  • تحمي العملاء عند الجلوس في الحدائق في فصل الشتاء خلال هطول الأمطار.
  • تعتبر من الأشكال الديكورية، والعصرية الجميلة التي يتم تركيبها داخل الحدائق، لتعطي المنازل المناظر المميزة.

برجولات حديد

مظلات حدائق في الرياض
مظلات حدائق في الرياض

حداد تركيب مظلات للحدائق في الرياض

نوفر لكم أفضل حداد تركيب مظلات للحدائق المنزلية في مناطق الرياض، لأنه:

  • خبير بأنواع المظلات، وكيفية تركيب كل نوع من هذه الأنواع.
  • يتخذ الأساليب العصرية، والأدوات الحديثة في عملية التركيب.
  • ماهر في تصميم المظلات التي يحتاج إليها العملاء.
  • لديه العديد من التصميمات الجاهزة التي يمكنكم أن تختاروا منها ما يناسبكم.
  • يتمتع بالقدرة على تركيب المظلات خلال أقل وقتًا ممكنًا، حتى يوفر الوقت على السادة العملاء.
  • يمكنه أن يقدم أعمال الصيانة لجميع مظلات الحدائق باستمرار، حتى لا تتعرض إلى أي نوع من التلف.

برجولات 36برجولات 34 برجولات 33

مظلة للحديقة بأشكال عصرية

نهتم بأن نوفر لكم الأشكال العصرية للحدائق المنزلية، ونعتمد على أفضل المهندسين المتخصصين في تصميم الحدائق، والقادرين على وضع الأفكار الجديدة، والحديثة لتصميم الحدائق، حتى تناسب المنازل العصرية، وتعطيها الديكورات الفنية الجميلة، ونهتم بوجود الخبراء، والمختصين الذين يعتمدون على أحدث برامج الكمبيوتر في تصميم مظلات الحدائق.

حتى نلبي رغبات الجميع منكم، ونوفر أشكالًا عصرية، وجذابة، وليس لها مثيل في الشركات الأخرى، ويمكنكم الاطلاع على مجموعة من الكتالوجات الخاصة بشركتنا، والتي تحتوي على الأشكال العصرية من المظلات لتحدد ما يناسبكم من أنواع المظلات، والتصميمات المتنوعة.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر أحواش و تركيب شبوك مزارع في الرياض

افضل مواصفات مظلات الحدائق بالرياض

هناك الكثير من المواصفات التي توفرها مظلات حدائق في الرياض بشركتنا، وأبرز هذه المواصفات:

  • المظلات قادرة على الاستمرار لسنوات طويلة دون أن يصيبها التلف أو الضر.
  • تتميز بأنها قوية، ومتينة، وتتحمل جميع العوامل البيئية، والجوية.
  • يسهل طلاءها بالألوان التي تناسب السادة العملاء، وتناسب المنشآت السكنية.
  • يوجد منها أنواع كثيرة مثل المظلات المتحركة، والمظلات القابلة للطي، والسحب عن طريق الريموت كنترول أو من خلال اليد.
  • لا تتعرض إلى التلف بفعل مياه الأمطار أو أشعة الشمس القوية.
  • يمكن نقلها من مكان إلى آخر دون أن يصيبها أي نوع من الضرر.

برجولات حديد مودرن عصرية

مظلات حدائق خشبية

نركب مظلات الحدائق الخشبية التي تصنع من الأخشاب الطبيعية أو الصناعية، فتعتبر من أشهر المظلات التي يتم تركيبها في الحدائق، وهي من أغلى الأنواع، لأنها ترتبط بجمال المكان، وتعطي الحدائق الأشكال المميزة، والجذابة، وتضيف إلى المكان المناظر الرائعة.

نوفر لكم المظلات الخشبية للحدائق بالأشكال المتجددة، والتي تعبر عن الفخامة، والأشكال الجذابة للمنشآت السكنية، ويمكننا أن نوفر لها العوازل المائية، والحرارية التي تجعلها تتمكن من مقاومة الرطوبة المرتفعة، والتعفن، ونوفر لكم الأنواع الشرائح منها، حتى تتمكنوا من تغطية الحدائق بالديكورات المميزة بالتكاليف المناسبة.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات حدائق الرياض و برجولات الرياض

مظلات حدائق حديد

تعتبر المظلات الحديدية للحدائق من أفضل الأنواع، لأنها تتحمل لفترات طويلة من الوقت بسبب أنها تصنع من أجود المواد الخام، ويتم عزلها حتى لا تتعرض إلى التلف بسبب العوامل المحيطة، ودائمًا تكون صلبة، ومتينة، وقوية، وتستمر سنوات طويلة دون أن تفقد بريقها أو جمالها.

وتعتبر من التغطيات التي تعطي المناظر الجميلة، وأبرزها مظلات اللكسان والمظلات الملونة أو الشفافة، ونوفرها بالمقاسات المناسبة طبقًا إلى طبيعة المكان، ورغبات السادة العملاء، وتعطي نسبة ظل تصل إلى 100 % ، وتعكس الاشعه الضارة الفوق بنفسجية.

اقرأ ايضا:تركيب برجولات أسطح في الرياض و معلم برجولات حديد بالرياض

برجولات حدائق

نوفر لكم تركيب برجولات الحدائق بجميع أنواعها التي تبحثون عنها لتزيين الحدائق المنزلية، فهي من أنواع البرجولات الجميلة جدًا، والمميزة والتي تضيف إلى الحدائق الشعور بالاسترخاء، والاستجمام، والراحة بسبب شكلها الجميل، ومواكبتها للتطورات العصرية

وتوفر مظلات حدائق في الرياض أفضل هذه البرجولات مثل برجولات الحدائق الحديد، وبرجولات الحدائق الخشبية، والبرجولات التي تتم تغطيتها بالأقمشة المميزة.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و قرميد الرياض

اسعار مظلات حدائق

إذا كنتم تبحثون عن الأسعار الرخيصة لتركيب مظلات الحدائق عليكم أن تتعاونوا مع شركتنا مظلات حدائق في الرياض التي تتميز بطلب أقل الأسعار على مستوى هذا المجال.

وتوفر مظلات حدائق في الرياض الكثير من التسهيلات عند دفع التكلفة النهائية لخدمات تركيب مظلات الحدائق، ويمكننا أن نوفر نظام تقسيط التكاليف، فيمكنكم أن تحصلوا على خدمات ممتازة بأقل التكاليف، والأسعار الممكنة، لأننا الشركة الوحيدة التي تسعى إلى تحقيق الراحة إليكم، وتقديم الخدمات طوال الأسبوع بتكاليف مخفضة جدًا.

ما أهم مميزات مظلات الحدائق الخشبية ؟

تتميز بأنها تصنع من أجود أنواع الأخشاب الغير قابلة إلى التسوس بالتصميم، والأشكال العصرية بجميع الأحجام، والمقاسات التي يطلبها العملاء، بالإضافة إلى عمرها الافتراضي الطويل.

ما أهم مواصفات مظلات الحدائق الحديدية ؟

تعتبر من أقوى المظلات التي يتم تركيبها داخل الحدائق، لأنها تصنع من أفضل أنواع المواد المعدنية الغير قابلة إلى الصدأ، وعمرها الافتراضي طويل جدًا، وتأخذ شكل المظلات الخشبية.

كم تكلفة تركيب مظلات الحدائق ؟

نركب مظلات الحدائق بأقل التكاليف في شركات هذا المجال، لأننا نضع هامش ربح قليل على عملية التركيب، وأسعارنا مناسبة إلى الجميع.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!