خيام وبيوت شعر الرياض

خيام وبيوت شعر الرياض

تتميز تصميمات خيام وبيوت شعر الرياض بالفخامة والرقي ويمكن إضافة المزيد من العناصر لها لمزيد من الرفاهية والراحة، ونحن من أفضل الشركات في مجال تصميم وتركيب الخيام والبيوت فإذا توفرت لديك المساحة لتصميمه لا تتردد في ذلك، نوفر لك خيارات متنوعة من الأدوات والمواد الخام والأثاث الفريد يناسب كافة أشكال الديكورات.

وتتوفر خيام وبيوت شعر الرياض بخامات قوية ومتينة لمقاومة العوامل الخارجية المختلفة، نوفر كل هذه المزايا بأسعار تنافسية، اطلع على المزيد من المعلومات حول الخدمة المزايا والمواصفات المتاحة بمتابعة السطور القادمة.

خيام وبيوت شعر الرياض

يمكنك الآن تصميم أجمل خيام وبيوت شعر الرياض والاستمتاع بخصومات وعروض حصرية على أي تصميم من التصميمات الملكية الفخمة أو التصميمات العادية، يوجد لدينا خيارات مختلفة تناسب الجميع، اطلع على المزيد عن الخدمة بمتابعة مقالنا.

إذا كنت تريد تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض ملكية أو عادية فلا تنتظر كثيرًا نحن نوفر لك كل ما تحتاجه بأسعار مميزة يوجد لدينا تصميمات كلاسيكة حديثه وفخمه بقياسات متنوعة.

يمكن تصميمها بتغطيات من القماش قوية وآمنة تحجب العوامل الخارجية،  فيمكن تصميمها في السطح أو الحوش أو الحدائق الخاصة وأي مكانًا يتوفر به مساحه صغيرة أو كبيرة تصلح لأن تكون مكانًا خاصًا لاستقبال الضيوف أو إقامه الاجتماعات العائلية، فعند التواصل معنا يمكنك الحصول على الخدمات التالية:

  • خدمة تصميم بيوت شعر في السطح.
  • تصميم وتركيب بيوت شعر ملكية بأحدث الأدوات والمرافق.
  • بيوت شعر الأحواش والحدائق.
  • خيام ملكية ومجالس فخمة.
خيام وبيوت شعر الرياض
خيام وبيوت شعر الرياض

مواصفات خيام وبيوت شعر الرياض

تقدم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض لعملائها أفضل وأجمل تصميمات خيام وبيوت شعر الرياض تختلف تبعًا للحجم والتصميم ولكن يوجد لدينا أنواع وألوان مختلفة لتتناسب مع كل أشكال الديكورات والمواصفات العامة لبيوت الشعر والخيام كالتالي:

  • مزودة بعازل مائي مستورد وقوي.
  • غطاء مصنوع من قماش بي في سي.
  • شعر مخطط درجة أولى.
  • عازل للحرارة.
  • فرنشات ودناديش أعمدة وكرانيش على عقال خارجي وفقا لرغبات العميل.
  • خشب أندونيسي قوي.
  • مواسير بسماكات مختلفة.
  • صناديق وتيوبات بسماكات مختلفة.
  • خيام بارتفاع 2.5 م أو أكثر وفقا لرغبة العميل.
  • واجهات زجاجية مع باب وفتحة للتكييف.
  • أثاث داخلي وأرضيات.

اقرأ ايضا:ديكورات بيوت شعر مطورة و تفصيل بيوت شعر خيام ملكية

بيوت الشعر الرياض ملكي و عايدي

بيوت الشعر الملكية أو التقليدية مهما اختلف تصميمها فإنها يجب أن توفر الراحة والرفاهية والعناصر الأساسية لخدمة المكان ويمكن تزويدها بمرافق خاصة بها وتزويدها بوصلات مياه وكهرباء وتوفير إضاءه جيدة، أرضيات بأشكال وتصميمات جميلة ونوافذ وأبواب لتوفير الخصوصية.

ويمكن تجهيزها من الداخل والخارج ببعض التجهيزات مثل الأثاث المريح من كنب ومجالس مع طاولات لتسهيل الاجتماعات العائلية أو أخذ قسط من الراحة والاسترخاء بالمكان،  ويمكن تزويد الرفاهية باستخدام نظام صوتي لمزيد من المرح والاستمتاع بالموسيقى ومقاطع الفيديو الجميلة.

اقرأ ايضا: تفصيل بيوت شعر و تركيب بيوت شعر جاهزة

بيوت شعر ملكية

الخيام وبيوت الشعر الملكية عبارة عن تحف فنية جميلة تعبر عن روعة وفخامة المكان تتميز بتصميمات فاخرة وتضم تفاصيل كثيرة تعبر عن  الرقي والتراث الملكي وتعد من الخيارات المناسبة للاحتفالات الكبيرة والمناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف وغيرها.

يتم تجهيز البيوت الملكية بأفخم الأثاث والتجهيزات والمرافق وتصاميم داخلية راقية وتفاصيل فنية مما يزيد من الرفاهية والراحة وتصمم غالبا في مساحات كبيرة  لمزيد من الاستمتاع والاسترخاء.

أما عن تصميمها من الخارج وتتميز بتفاصيل جميلة يتم استخدام أقمشة بجودة عالية وزخارف جميلة ويوجد أشكالاً وأحجاماً كثيرة مما يوفر خيارات مختلفة للعميل وفقا للذوق الشخصي .

فإذا كنت تبحث عن مكان متميز لتصميم بيوت ملكية فنحن نقدم لك خيارات متنوعة مثالية لتصميم مساحة جيدة لاستقبال ضيوفك والاستمتاع برفاهية استثنائية لن تجدها عند اختيار أي  تصميم آخر.

بيوت شعر ملكية

 

بيوت شعر ملكي3

بيوت شعر ملكي4

تفصيل بيت شعر

يمكنك تفصيل خيام وبيوت شعر الرياض بأجمل التصميمات سواء في الحديقة بتخصيص مساحة محددة أو في أي مكان تريد إنشاء مساحتك الخاصة به وإيجاد فرصة للتعبير عن إبداعك يمكن  الاعتماد على ألوان ديكورات جميلة وتطريزات فخمة لتزيين القماش والستائر والمفروشات الموجودة بالداخل.

يمكنك أيضًا عمل مساحة خاصة لإضافة عناصر طبيعية مثل النباتات والزهور، تصميم بيوت شعر في المساحات الخارجية يعد إضافة جميلة للمكان وفكرة عملية ومفيدة لاستقبال الضيوف وإقامة الاجتماعات العائلية.

اقرأ ايضا: تركيب شبوك حديد في الرياض و  مقاول بناء هناجر بالرياض

تفصيل خيمة للسطح

يمكن تركيب خيام وبيوت شعر الرياض في السطح بأجمل الأشكال والتصميمات التي تتناسب مع ذوق كل عميل، لدينا الكثير من التصميمات التي تتوافق مع رغبات الجميع وبأسعار جيدة.

نهتم بتوفير جميع وسائل الرفاهية والأمان في خيام وبيوت شعر الرياض وتقوم بتزويدها بعازل ضد أشعه الشمس والحرارة الشديدة وعوازل الأمطار والأصوات الخارجية،  مما يوفر مساحة خاصة للشعور بالهدوء والاسترخاء.

اقرأ ايضا:مقاول تركيب قرميد بالرياض و تركيب واجهات كلادينج بالرياض

تفصيل خيام وبيوت شعر بأجمل التصاميم

لدينا أجمل التصميمات من خيام وبيوت شعر الرياض ملكية وعادية ونستخدم في التنفيذ أفضل انواع الأقمشه المستورده الفاخرة المقاومه للعوامل الخارجية مثل الحرارة والرطوبة والرياح الشديدة والأمطار الغزيرة منها أقمشة بي في سي وهي من أجود أنواع الأقمشة مزودة بعازل حراري ومائي.

نوفر أيضًا شعر ألماني جميل مميز بالمتانة ومقاوم لارتفاع درجات الحرارة عازل للمياه، نستخدم أيضًا الصوف الأحمر تبعًا لرغبة العميل، يمكنك اختيار الخامات والأدوات المناسبة لامكانياتك المادية والحصول على تصميم رائع مقابل تكلفة قليلة.

بيوت شعر ملكية 1

خيام سوبر

خيام سوبر1

خيام سوبر4

خيام سوبر5

مميزات خيمة بيت شعر الرياض

لدينا تصميمات كثيرة يمكن تزويدها بكماليات مختلفة لزيادة صلابتها وتوفير استخدامات كثيرة وجعلها مناسبة لإقامة الحفلات أو استقبال العائلة في جو هادئ ولطيف، وعند اختيار خيام وبيوت شعر الرياض يجب التركيز على توافر المزايا التالية:

  • تتوفر بمقاسات مختلفة وتتميز بمواصفات فنية عالية.
  • تقاوم الحرائق وضد الاشتعال.
  • مُصنع من أجود أنواع الأقمشة العازلة للمياه والغبار والأتربة.
  • يتوفر منها تصميمات مختلفة تناسب جميع الأماكن والمساحات.
  • يوجد ألوان مختلفة منها تتوافق مع جميع عناصر الديكور.
  • تتميز خيام وبيوت شعر الرياض بعمر افتراضي كبير ولا تحتاج إلى صيانة متكررة.
  • يمكن تفصيلها من خامات مختلفة مثل أقمشة بي في سي الكوري والألماني.
  • يمكن إضافة بعض الكماليات لتزيد من الراحه والرفاهيه بناءً على رغبة العميل.
  • تمنع أشعة الشمس والرياح الشديدة ولا تتأثر من الخارج بالعوامل الخارجية المختلفة.

تصميم بيت شعر في الحوش

تصميم بيت شعر في الحوش من الخيارات المميزة للحصول على مساحة خارجية لاستقبال الضيوف وتعد أيضا من الخيارات التقليدية المفيدة في الحدائق والأحواش للحصول على مساحة خاصة لأهل المنزل للاستمتاع والاسترخاء وتتنوع التصميمات والأشكال المتاحة وفقا للمساحة واحتياجات الأسرة.

فيمكن تجهيز البيت وعمل مساحات مفتوحة للاستمتاع بالمظاهر الخارجية الطبيعية ويمكن أيضا عمل نوافذ وأبواب لتوفير مقدار عال من الخصوصية وحجم العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس المباشرة أو الرياح الشديدة في فصل الشتاء.

ديكورات بيوت شعر من الداخل

نوفر جميع الاحتياجات التي يطلبها العميل فيمكن زيادة بعض الأشياء التي تجعل خيام وبيوت شعر الرياض أكثر رفاهية وراحة من الداخل يمكن تزويد الإضاءة وعمل أشكال ديكورية مختلفة، تزويد وصلات المياه وعمل مكان مختص حماما ومطبخًا منفصلاً وإضافة الأثاث مثل الكتب والمجالس وغيرها بأفخم التصميمات الحديثة المريحة والعملية في ذات الوقت.

تزويد المكان بالكامل بنوافذ وأبواب مصنوعة من خامات عالية الجودة حتى تتحمل الضغط والعوامل الخارجية، لدينا خيارات مختلفة من المواد الخام وأدوات التصنيع المستوردة قوية ولا تتأثر أو يتغير لونها بمرور الوقت.

ديكورات بيوت شعر من الداخل

ديكورات بيوت شعر من الداخل2

ديكورات بيوت شعر من الداخل3

ديكورات بيوت شعر من الداخل4

اسعار بيوت الشعر في الرياض

تختلف أسعار بيوت الشعر من مكان إلى آخر في مدينة الرياض أو خارجها تبعا لبعض العوامل منها حجم وشكل التصميم الخيمة أو بيت الشعر ومقدار المواد والأدوات المستخدمة عند التصنيع والتركيب ومساحة المكان المطلوب عمل الإنشاءات به ومدة استخدام الخيمة.

ويمكن الوصول إلى التصميم المطلوب وتنفيذه بأقل الأسعار عند التعامل معنا يوجد لدينا أشكال متنوعة عادية وفاخرة مناسبة لإمكانات كل عميل.

اسعار بيوت شعر جاهزة

يوجد لدينا خيام وبيوت شعر الرياض أسعارها تتناسب مع جميع الميزانيات فيمكن الوصول للتصميم المناسب لتطلعاتك وإمكانياتك المادية واختيار خيمة أساسيه مزودة بعناصر مختلفة لتوفير الراحة والرفاهية ومصممة بجودة عالية.

ويمكنك أيضًا اختيار تصميمات فخمة تضم عناصر دقيقة وبها أدوات أكثر رفاهية إلا أن أسعارها بالمقابل أعلى، ويمكنك الاستعانة بخبرائنا في هذا المجال، والتواصل معنا لمعرفة التكلفة الفعلية الدقيقة وفقًا للمواصفات المطلوبة أو الحصول على المشورة والمساعدة باختيار بيت الشعر المناسب تبعًا لمساحة المكان وميزانيتك المحددة.

اشكال بيوت الشعر الجديدة

تتميز بيوت الشعر الجديدة بمواصفات استثنائية تجعلها أكثر راحة ورفاهية، فالجميع يبحث عن الفخامة والرقي، وفي ذات الوقت تصميم مكان عملي يتناسب مع كافة الأغراض.

لذلك حرصنا في التصميمات الحديثة التي نقدمها أن تتميز بالتنوع والاختلاف؛ فقمنا بتزويدها بدواويش وواجهات من الزجاج ورخام ومداخن وأرضيات فخمة وأثاث مميز وستائر ووحدات إضاءة ومساند جميلة وناعمة.

ولن ننسى العناصر التأمينية لجميع التصميمات مزودة بعازل من الحديد تحجب الصوت يمكن أن تصل لخمس طبقات، بالإضافة لاستخدام خامات مختلفة مثل الصوف وغيرها مما يزيد المكان فخامة ورقي.

كم طول بيت الشعر؟

عرض البيوت يختلف من مكان إلى آخر تبعًا للمساحة إلا أنها تكون بين 6 إلى 7.5 متر أما ربعة البيت؛ طولها يكون بين 3 وحتى 4 متر لكن طول بيت الشعر بالكامل يحدد حسب عدد الأرباع.

ما هي اجزاء بيت الشعر البدوي؟

يتكون بيت الشعر البدوي من 8 شقاقات يتم توصيلها مع بعض باستعمال خيوط مصنوعة من الصوف ليتكون سقف واحد كامل بالإضافة لطرائق توصل مع بعضها بعكس الشقائق لتتكون دعائم إضافية لتقوية البيت، وتثبت بمواقع الأعمدة لتحمي الشقائق من التعرض للتآكل نتيجة الاحتكاك الدائم بين العمود والشقائق.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!