تركيب الكلادينج

تركيب الكلادينج وكافة أعمال الحدادة في الرياض

نحن متخصصون في تنفيذ وتصميم وتوريد و تركيب الكلادينج مقاوم للحريق بأفضل اسعار كلادينج 2024 من منتج تكنوبوند المقاوم للحريق ويتميز المنتج الجديد بمقاومة الحريق لأقصي درجة، ومقاومة الحرارة، و يتم تنفيذ اشكال وتصاميم واجهات كلادينج بارقي التصاميم وأجمل الاشكال العصرية الحديثة وبأجمل الالوان.

ويتميز بمقاومة التقشير ومواده خفيفة وسهلة الحركة والبناء، ويتميز بجمال الشكل والديكور، ويكسب المكان المظهر الجميل والشكل الجذاب، ويتميز بوفرة الألوان وسهولة الصيانة.

تركيب الكلادينج

يعد تركيب الكلادينج أحد العناصر الأساسية في مجال الهندسة المعمارية الحديثة، حيث يمثل الجمع بين الجمالية والوظيفية للمباني.

ويعتبر الكلادينج طبقة خارجية تركب على الهيكل الأساسي للمبنى، وتهدف إلى تحسين المظهر الجمالي للمبنى وحمايته من العوامل البيئية المتعددة.

الكلادينج عبارة عن ألواح مضغوطة تتكون من طبقتين مختلفتين من الألمنيوم وبينهم حشوة مصنوعة من مادة البولي إيثيلين المقاومة للحرارة، يتم تركيبها عن طريق الضغط الحراري.

أما سطح الألومنيوم مدهون بمادة بولي فينيل كلوريد التي تعتبر من أفضل الراتنجات الصناعية المقاومة لأشعة الشمس والعوامل الخارجية المختلفة، تختلف ألواح الكلادينج من ناحية سُمكها فتبدأ من 3 مم وحتى 8 مم  ولكن النوع الشائع منه يكون بحجم 4 مم.

ويختلف السُمك والحجم بناء على الحشوة الموجودة بين طبقتين الألومنيوم، عرض لوح الكلادينج يبدا من 130 وحتى 160 سم والطول من 320 وحتى 600 سم ويتم تركيب الكلادينج من فريمات حديدية أو إطارات من التيوب الحديدي مع زوايا وتثبيتها فوق الجدار، وتتميز ألواح الكلادينج بأنها مقاومة للعوامل الجوية ويمكنها البقاء بحالة جيدة حتى مع شدة الحرارة.

يوجد أنواع كثيرة من الكلادينج منها الصيني والكوري الذي يعتبر الأعلى جودة، وللتميز بين النوع الجيد وغيره من الأنواع يجب التأكد من ثبات اللون وأنه مقاوم للحرائق وجميع العوامل الخارجية مع التأكد من الختم الموجود في السطح الأمامي له والبلد المنتجة، وشكل القشرة الخارجية الموجودة بسطح اللوح.

يوجد أيضا الكلادينج الخشبي الذي يتمتع بمكانة جيدة نظرًا لقوته و سهولة العناية به، حيث يوجد طبقه كيميائيه عليه من الخارج مما يجعله يبدو وكأنه بلاستيك، يتميز بمظهر لامع وشديد المقاومة، عمره الافتراضي كبير مقارنةً بغيره من الأنواع الأخرى، حيث أصبح من الأنواع المفضلة لدى الكثير من العملاء.

تركيب الكلادينج
تركيب الكلادينج

استخدامات الكلادينج

و يستخدم الكلادينج لتزين وتكسيه مختلف البنايات ومنها:

  • محطات الوقود، الوحدات السكنية،، المستودعات، وجميع أنواع المباني.
  • ويتوفر لدينا تكنوبوند فخر الصناعة السعودية،  ومتوفر لدي مصنع الواح الخليج بالسعودية، كلادينح واجهات تكنوبوند بالسعودية مع ضمان المنتج
  • حيث يحتوى المنتج على ضمان لمدة 20 عام مع شهادة الايزو 9001 و شهادة الجودة TUV لمقاومة الحريق.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و تركيب كلادينج الرياض

كلادينج الرياض

توفر مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض تركيب الكلادينج  بأجمل الاشكال والالوان وهو عباره عن الواح من مادة الالومنيوم بينهما حشو البولي ايثلين ويتم استخدامه داخل الرياض بشكل موسع في تغطية واجهات المباني او المحلات التجارية، أو محطات الوقود او العمائر والمباني.

والكلادينج  بشكل عام عبارة عن ثلاث طبقات من طبقتين من الالومنيوم بينهما مادة البولى ايثيلين، و طبقة الألمونيوم الخارجية تكون مطلاه بدهان البولى فلوريد PVDF و توجد مادة البولي ايثلين بين طبقتي الالمونيوم.  يتم تعديل السمك حسب الطلب.

أما الطبقة الداخلية يتم تصنيعها بإضافة مواد مضادة لتآكل الطلاء والسماكة : 3ملم ، 4ملم ، 5 ملم ، 6ملم سمك طبقة الألمونيوم: 0.3 مم ، 0.4 ملم ، 0.45 ملم ، 0.5 مل ، العرض : 1.24 م ، 1.25 الطول : 5.8 م ، 5.6 م ، 3.66 م

product 500x500 1

تركيب كلادينج الرياض
تركيب كلادينج الرياض

افضل انواع الكلادينج

يتوفر كلادينج بأنواع كثيرة ومتنوعة ومنها ما يلي:

  • كلادينج خشبي.
  • كلادينج على شكل رخام.
  • كلادينج ذهبي.
  • كلادينج فضي.
  • كلادينج داخلي.
  • كلادينج واجهات.
  • كلادينج امريكي.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر بلاستيكية في الرياض و مقاول شبوك في الرياض

كما يوجد الكلادينج بدهانات مختلفة ومنها:

يوجد لدينا مجموعة متنوعة من الأنماط والمواد، بما في ذلك الدهانات المختلفة، الدهانات الكلادينج تمنح المبنى مظهرًا جديدًا وتحميه من التآكل والعوامل الجوية، إليك بعض أنواع الدهانات المستخدمة في تركيب الكلادينج:

كلادينج بدهان PVDF

يتم طلاء السطح الخارجي لكلادينج (تكنوبوند)  باستخدام مادة الفلوروكربون (PDVF) ويستخدم  في تركيبة الطلاء راتنجات الفلوروكربون بالإضافة إلى اللون و إضافات أخرى ويتميز  طلاء(PDVF)  يتم توفير مقاومة عالية  لجميع عوامل الجو المتقلبة مع  القدرة على التنظيف الذاتي و مقاومة الأملاح.

كلادينج بدهان PVDF مقاوم للحريق

يتم توفير كلادينج منتج (تكنوبوند) المقاوم للحريق ويعتبر من أفضل الحلول المبتكرة  في مجال مقاومة الحرائق  حيث أنه يتكون من شريحتي ألمنيوم غير قابلة للاحتراق الحشوة هي مادة من هايدروكسيك الالمنيوم او هايدروكسيك المغنيسيوم المقاوم للحريق لأقصي درجة.

لذا إن منتج تكنوبوند المقاوم للحريق هو الحل الأمثل لمشاريع التغطية والتكسية الخارجية أو الداخلية التي تتطلب مقاومة عالية للحريق بالإضافة إلى منظر أنيق و عصري للواجهة.

اقرأ ايضا: شركة تركيب كلادينج في الرياض و تركيب واجهات كلادينج في الرياض

كلادينج بدهان Nano PVDF النانو

يتم توفير نوعية كلادينج  بدهان النانو حيث أن تقنية النانو لدهان PDVF تقلل من المسام الموجودة في الدهان مما يضيف خاصية التنظيف الذاتي التي تعمل علي منع ذرات الغبار من الالتصاق بسطح كلادينج تكنوبوند.

اقرأ ايضا: مقاول هناجر في الرياض و بيوت شعر الرياض

كيفية تركيب كلادينج

يتم تركيب الكلادينج عن طريق عاشق ومعشوق و يتم دمج الالواح ببعضها البعض بدون ظهور أي فواصل بين الالوان، مما يزيد قوتها فيجعلها تتناسب مع مختلف الانشاءات ويتميز بأنه صديق للبيئة.

ويوجد الكثير من المميزات لألواح الكلادينج الالمنيوم المصنعة والمطلية بطبقة pvdf  حيث تتميز بقدرتها الفائقة علي تحمل العوامل الخارجية  المختلفة مثل ( الرياح، الامطار، حرارة الشمس).

ويتم تصنيع وتركيب الكلادينج باحترافية ومهارة شديدة  وبتشكيلات واسعة حسب طلب العملاء وبمدة ضمان لا تقل عن عشر سنوات ضمان على عدم تغير الوانه وبأسعار مناسبة لكافة الطبقات.

مواصفات الكلادينج

  • يتميز تركيب الكلادينج بالشكل الجمالي اللامع.
  • مقاومة العوامل الجوية المختلفة.
  • مقاوم للحريق بنسبة عالية جداً.
  • عازل للحرارة والصوت.
  • متعدد الالوان والاشكال والمقاسات.
  • مقاوم للصدأ وألوانه ثابتة لا تتغير.
  • ضمان يصل ل 20 عاماً.

عزيزي العميل اذا كنت تحتاج لتركيب كلادينج للواجهة الخاصة بك فقط قم بالاتصال علي ارقامنا وسنصلكم اينما كنتم علي الفور.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!