تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض

تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض- جوهرة الرياض 0552745078

تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض من الخدمات التي نقدمها لكم بشكل متخصص، حيث نحن متخصصون في تصميم وتفصيل وتنفيذ وتركيب جميع بيوت الشعر العصرية والخيام الملكية، وفقاً لأرقى وأفخر التصميمات الحديثة والتي تتوفر لدينا بمختلف الخامات ذات الجودة المرتفعة.

علاوة على إتاحتها بمقاسات وأحجام متعددة، فضلاً عن ألوانها الرائعة والجذابة بالإضافة لتوفير بيوت الشعر بأفضل وأجود الأقمشة، التي تتميز بقدرتها العالية في عزل المياه والأتربة وعوامل الطقس الأخرى، مثل درجات الحرارة العالية والقدرة على مقاومة الاشتعال والحرائق.

تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض

تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض بأسعار حصرية، بالإضافة لمواصفات مطابقة لكافة معايير الجودة والكفاءة، يمكنكم الحصول عليها من خلال شركتنا التي توفرها بأسعار مميزة، مصحوبة بعروض وخصومات مرتفعة.

نحن متخصصون في تنفيذ كافة الخدمات المتعلقة بالخيام الملكية، وبيوت الشعر من حيث التفصيل والتوريد والتركيب، حيث تتيح إمكانية تركيب بيوت الشعر والخيام بتصميمات راقية وألوان مميزة، من خلال طواقم عمل ماهرة، تتميز بالمهنية والتخصص في تجهيز كافة الخيام وبيوت الشعر.

بالاستراحات والقصور والمنازل والفلل، كما تتيح شركة تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض كافة المقاسات والأحجام الملاءمة لطبيعة المكان والتي يختارها العميل، علاوة على أسعارها المناسبة للجميع، وذلك بالإضافة لتوفير إمكانية تركيب اضواء سبوتات في داخل هذه الخيام، وبيوت الشعر بصورة احترافية وبشكل بارع ومتميز.

تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض
تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض

تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض بمميزات متعددة

يوجد لدينا كافة أنواع خيام بيت الشعر ذات الأشكال والمقاسات المتعددة، والأحجام المختلفة والتي تتلاءم لتغطية جميع المساحات الصغيرة والكبيرة وفقا لطلب ورغبة العملاء، حيث نوفرها بمميزات متعددة أبرزها: –

  • أنه يمكن تركيب خيام ملكية بيوت شعر في الرياض بنوعين، من وسائل التغطية الخارجية حيث يتم في التغطية الخارجية الأولى الاعتماد على مادة قماش ال بي بي سي، الملاءمة لتغذية الخيام الملكية وبيوت الشعر بشكل كامل، بالإضافة لتركيب العازل الخاصة للسقف والجوانب.
  • بينما في النوع الثاني للتغطية الخارجية يتم تركيب الشعر الألماني، بالإضافة لذلك يتم عمل التمديدات وكابلات الكهرباء من أجل توفير عوامل الإنارة، والتكييف وبذلك يتم تجهيز هذه الخيام وبيوت الشعر بشكل مميز من الداخل والخارج، على أعلى مستوى من الجمال والدقة والكفاءة.

اقرأ ايضا: تركيب بيوت شعر في الرياض و تفصيل بيوت شعر خيام ملكية

بيوت شعر جاهزة

يمكننا تنفيذ وتصميم جميع بيوت الشعر الجاهزة بمستوى مرتفع من الدقة والإتقان والكفاءة، علاوة على المواصفات العالية الخاصة بالجودة للمواد والخامات الطبيعية، المستخدمة وتركيب أروع الديكورات الخارجية والداخلية الملاءمة لطبيعة المكان والموقع، وذلك لكي تتلاءم وتتناسب بشكل جيد مع المظهر الداخلي والخارجي.

مما يجعل المكان يتميز بالفخامة والمظهر الجمالي، علاوة على ذلك يمكنكم الحصول على مختلف بيوت الشعر الجاهزة بألوان وأشكال متعددة، بالإضافة إلى الأحجام والمقاسات التي نوفرها بكافة المواصفات العصرية والمبتكرة.

اقرأ ايضا: بيوت شعر الرياض  و مقاول بناء بيوت شعر بالرياض

خيام ملكية بيوت شعر

نمتلك إمكانية تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض وفقاً لأجمل التصميمات العصرية والمبتكرة، ذات الأشكال الهندسية الفريدة التي يمكنك تركيبها بمختلف المناطق بأسعار مناسبة، ورخيصة بالنسبة لجميع العملاء، علاوة على تزويدها بمختلف التجهيزات الداخلية، المتعلقة بأعمال الكهرباء وتركيب المكيفات وعوامل الإضاءة القوية والخافتة.

فضلاً عن تجهيزها بالمساند والمفروشات والسجاد والأرائك والستائر، كما يهتم العديد من الأشخاص باقتناء وتركيب خيام ملكية فوق الأسطح، وفي الاحواش والحدائق للاستمتاع بجلسات مميزة لاستقبال الضيوف، والأهل والزوار وإقامة حفلات الشواء وتناول الأطعمة والسمر، مما يجعلنا نتيح هذه الخيام وبيوت الشعر بشكل تراثي وعصري لكي تمنحك الشعور بالاسترخاء.

اقرأ ايضا: تركيب شبوك حديد في الرياض و  مقاول بناء هناجر بالرياض

بيوت شعر من الداخل

يتم تصميم وتفصيل تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض من الداخل وفقاً لأشكال مختلفة وديكورات متعددة حسب طلب العملاء، حيث يمكننا تشكيل الديكور الخاص بالخيمة، وبيت الشعر من الداخل على الطراز البدوي ذات المواصفات العربية القديمة، علاوة على توفير الديكورات العصرية الحديثة من خلال العديد من التصميمات.

كذلك تتم إتاحة عزل كامل لكافة طبقات بيوت الشعر والخيام من الداخل، وتزويدها بالعوازل المائية والحرارية التي تتيح طبقة عزل ملاءمة تحجب الضوء، كما يتم عمل شبابيك وأبواب من الألومنيوم ومواد أخرى مثل الزجاج المعالج لتوفير عنصر الأمان، وتنفيذ شبكات التمديدات الكهربائية لتوفير عوامل الإنارة وتركيب المكيفات.

img 15615832996

1م min

IMG 20220124 WA0060

اشكال خيام ملكية بيوت شعر

توفر مظلات وسواتر جوهرة الرياض العديد من الأشكال والتصميمات التي من أبرزها: –

  • بيوت شعر ذات أشكال هرمية.
  • بيوت شعر جمالون.
  • خيام شعر ذات شكل تراثي.
  • خيام شعر ذات طابع عريق.
  • بيوت شعر ذات واجهات زجاجية.
  • خيام شعر ذات أسقف قباب.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و تركيب كلادينج الرياض

أسعار بيوت الشعر

تتوفر لدينا إمكانية تركيب خيام ملكية وبيوت شعر في الرياض بأسعار متفاوتة، وفقاً للمواصفات المطلوبة من قبل العملاء، حيث يتم تحديد السعر بشكل نهائي وفقاً للمقاسات المطلوبة والأحجام والتجهيزات الداخلية، وأنواع التغطية بالإضافة لتوفير الخصومات المرتفعة، والعروض الخيالية لجميع خدمات تركيب وتصميم وتوريد الخيام الملكية وبيوت الشعر.

هل توفر الشركة بيوت شعر الالمونتال؟

نعم، ولكن بشكل غير مباشر حيث تعتمد على الالمونتال، في صناعة بيوت الشعر بصورة بديله للخشب لكونه يمتاز بمقاومة الرطوبة والصدأ، علاوة على سهولة الفك والتركيب وأحكام الغلق والمتانة والصلابة العالية.

هل تتيح الشركة بيوت شعر زجاجية؟

نعم، لديها بيوت شعر زجاجية ذات ديكورات مميزة وطابع خاص من حيث الجمال والأناقة، حيث يضيف لمعان وبريق للمكان بجانب إسدال الستائر الملونة عليه، وفقاً لديكورات وتصميمات مزخرفة وعصرية.

هل تتيح الشركة ضمانات متعددة على خدمات الخيام الملكية وبيوت الشعر؟

نعم، توفر الضمانات المختلفة مثل الصيانة المجانية وأعمال الفك والتركيب، وغيرها من الضمانات خلال الفترات التي تحددها على الخدمة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!