تركيب ساندوتش بانل

تركيب ساندوتش بانل للملاحق والأسطح بأقل الأسعار وأفضل الخامات

نقدم لك خدمات تركيب ساندوتش بانل المعزولة بأفضل المواد والخامات المستوردة من الخارج، تعينك على حماية المباني والأسطح والملاحق، من الحرائق والأشعة فوق البنفسجية الضارة وأشعة الشمس، إلى جانب قدرتها على مقاومة المواد الكيماوية التي تسبب نشوب الحرائق في المخازن، ومزارع الدواجن وإسطبل الخيول.

لدينا الألواح المصنوعة من أجود الخامات، ذات العمر الافتراضي الطويل، والتي لا تحتاج إلى الصيانة الدورية والمستمرة، نقدمها لك بأقل الأسعار، وبتطبيق أقوى الخصومات.

تركيب ساندوتش بانل

تركيب ساندوتش بانل وفقا للمعايير والقياسيات العالمية، يحمي المواد والمعدات التي تخزنها، من التغيرات الجوية، من رطوبة ومياه أمطار غزيرة وحرارة عالية، بدون أن تحتاج للجوء إلى الأسقف الخرسانية التقليدية المُكلفة.

احمي جميع المباني والملاحق والغرف لديك، من العوامل الجوية المختلفة، من خلال خدمات تركيب ساندوتش بانل التي نقدمها لك، باستخدام المعدات والأدوات المتطورة، أفضل الحلول الاقتصادية، التي تعمل على تقوية المباني والأسطح والغرف، وإضفاء المظهر العصري على جميع أنواع المباني، والحصول على درجات التغطية العالية، لعزل الحرارة والصوت، وحماية غرف التبريد.

بساعد تركيب ساندوتش بانل في حماية الأسقف والأرضيات، وتأتي بالبطانة ذات الكثافة المنخفضة، وتوفير العازل القوي من خلال تغليفها بمواد البولي يوريثان والبوليستيرين والصوف الصخري، ونصنعها من خلال الخطوط المتواصلة والمتلاصقة فيما بينها، ليصبح لديها القدرة على تحمل كافة الأوزان.

تركيب ساندوتش بانل
تركيب ساندوتش بانل

مميزات تركيب ساندوتش بانل

تركيب ساندوتش بانل من خلال طواقم العمالة التي تعمل في مؤسستنا، يأتي إلينا بباقة من المميزات والخصائص التي لن توفرها لك الأبنية والأسقف الخرسانية التقليدية، من أهم هذه المزايا ما يلي:

  • يمنح تركيب ساندوتش بانل المبنى أو المكان الذي يغطيه المظهر الجذاب والجميل، مقارنةً بالمباني العادية.
  • يتمتع بالعزل الحراري الشامل، لتحصل على درجات الحرارة التي تناسب المبنى والمواد المُخزنة به، في فصلي الصيف والشتاء.
  • تكلفة التوريد والتركيب لألواح الساندوتش بانل موفر واقتصادي، مقارنةً بجميع الأنطمة الأخرى.
  • احصل على أسقف وملاحق الساندوتش بانل المُثبتة بالبراغي والمسامير، وأغطية السيليكون.
  • يعمل على عزل الأصوات المزعجة والضوضاء، ويمنع تسريب الهواء والماء والحشرات.
  • منع تراكم العفن الأسود على الحوائط والأسقف، بسبب قدرته على عزل الرطوبة بنسبة 100%.
  • عمره الافتراضي طويل يصل لأكثر من 10 سنوات، ويقاوم العوامل الفيزيائية والكميائية وتغيرات الحرارة.

اقرأ ايضا:تركيب الكلادينج الرياض و مقاول هناجر في الرياض

أنواع ألواح ساندوتش بانل العازل

تقدم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض خدمات تركيب ساندوتش بانل المعزولة بقوة من الخارج والداخل، بأفضل الأنواع المتاحة على مستوى المملكة، ما يجعلها ذات عمر افتراضي أطول، ومتانة أعلى، لمواجهة التقلبات الجوية المفاجئة، من مياه أمطار وحرارة عالية ورطوبة، أهم هذه الأنواع ما يلي:

  • الألواح ذات العزل الثنائي، المصنوعة من البولي يوريثان.
  • سانددوتش بانل في غرف التبريد لدرجة حرارة تحت الصفر.
  • ألواح الصوف الصخري التي تعمل على عزل الحرارة من الداخل والخارج.
  • البوليستيرين الذي يعزل الحرارة بفاعلية وبنسبة 100%
  • ألواح ساندوتش بانل العازلة للجدران والأسقف بجميع أنواعها.
  • تتواجد بأكثر من سُمك وحجم، وتتواجد بأكثر من لون وشكل.
  • تحمي المباني من الصدأ والتآكل، والحد من استهلاك الكهرباء، من خلال الاحتفاظ ببرودة المكان، فلن تحتاج لتشغيل المكيفات.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و مقاول تركيب قرميد

استخدامات ألواح ساندوتش بانل المعزولة

لدى ألواح الساندوتش بانل القدرة على تغطية الأماكن والغرف والملاحق والأسطح المختلفة، لتوفير العزل الشامل والحماية للمواد المُخزنة سواء الصناعية أو التجارية، ومن أهم استخدامها هذه الألواح ما يلي:

  • تعمل على عزل الغرف المُعقمة، ومنع نفاذ البكتيريا والفطريات والميكروبات، لحفظ المواد الغذائية والصحية، والأدوية، وتوفير مستويات عالية من العزل.
  • تستخدم في جميع حجرات وغرف التبريد، لمنع نفاذ الحرارة العالية، في ثلاجات تخزين المواد الغذائية.
  • بناء الحجرات والشقق الخفيفة فوق الأسطح، بدون أن تشغل ضغط على أساس المبنى، خاصة في حالات الإقامة المؤقتة، أو الاستعمال الخفيف.
  • يمكنك استخدام هذه الألواح، في بناء الهناجر والحوائط لأماكن الخيول والحيوانات الأليفة، لحمايتها من حرارة الطقس العالية، والحفاظ على صحة الحيوانات.
  • يمكنك استخدام هذه الألواح لتغطية بدرومات وأفنية ومداخل الفلل، والحفاظ على الأسطح، وتغطية مظلات السيارات، لحمايتها من أشعة الشمس العالية.
  • أهم استخدامات هذه الألواح، هو عزل كبائن الكهرباء، وحمايتها من وقوع أي ماس كهربائي لا قدر الله، ومن ارتفاع الحرارة الشديد بالمملكة.

اقرأ ايضا: مظلات مسابح في الرياض  و مظلات الرياض

خطوات تركيب ساندوتش بانل

يحتاج تركيب ألواح الساندوتش بانل، إلى المهارة والخبرة والاحترافية العالية، للتعامل معها بطريقة صحيحة، وضمان نجاح أعمال التركيب بالكامل، ولهذا نحن في مؤسستنا نقدم لك هذه الخدمة على أعلى مستوى، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. نصنع القواعد الخرسانية العادية أو المسلحة، وفقًا للرسوم التي تم تحديدها مع المهندس المتخصص، والحرص على أن يكون المقاس أكبر من الغرفة بحوالي 20سم من كافة الاتجاهات.
  2. اتباع طريقة العاشق والمعشوق لتثبيت الجدار في الحجرة، واستخدام تلك الطريقة في تركيب البانل بسمك حوالي 10 سم، وإحاطة الصاج من الداخل والخارج.
  3. وضع طبقة فوم بكثافة محددة وفقا لطبيعة المبنى.
  4. يبدأ الفني في تركيب الجدران فوق القواعد الخرسانية، على شكل حرف الــ U، باستخدام البراغي والمسامير وتثبيت الجدران بالأرضيات.
  5. تركيب الأسقف في الحجرة أو الملاحق، باستخدام الخامات ذاتها المصنوعة من الأرضيات، لعزل المكان عن الحرارة، لتحصل الغرفة على المظهر المناسب.
  6. تركيب الحُلي المصنوع من مواد البلاستيك الإيطالي، وتركيبها في جميع الزوايا التي تفصل بين الجدران والأسقف، للحصول على شكل جذاب وجميل على المكان.
  7. استخدام الفواصل المصنوعة من الـ MTH لتثبيت الأبواب، والفواصل غير القابلة للصدأ أو التآكل، واختيار مواد مصنوعة من الكاوتش لمنع تراكم الأتربة والغبار في الداخل.

اقرأ ايضا: تركيب زجاج سيكوريت الرياض وخيام وبيوت شعر الرياض

لماذا تختار ألواح ساندوتش بانل من شركتنا

ما يجعلك تستعين بنا عند اختيار مؤسسة تركيب ألواح ساندوتش بانل، رغم وجود الكثير من المؤسسات المنافسة، وبأسعار متباينة، هي الخصائص الفريدة والمواد القوية التي تتكون منها هذه الألواح، وهذه أهم أسباب اعتمادك على الألواح التي نقدمها لك دون غيرها:

  • تتصف جميع الخامات التي نقدمها لك بالصلابة الشديدة والقوة، رغم خفة وزنها، عكس المواد الأخرى الثقيلة والضاغطة على المباني.
  • تتميز بالمرونة العالية، وسهولة تشكيلها وتركيبها، على يد فريق من العمالة الماهرة، والخبراء المتخصصين في أعمال التركيب والعزل من جميع الجوانب.
  • تتوافر لدينا بأكثر من تصميم وشكل، ومصنوع من المواد التي تناسب ميزانيتك، من خلال الخصومات التي نقدمها لك على مدار العام.
  • أنت فقط من تختار اللون الخاص بألواح ساندوتش بانل؛ تتوافر لدينا عشرات الألواح، مع إمكانية عمل التقفيل الخارجي من مواد بدائل الخشب أو الرخام.
  • استخدمه في عمل الأكواخ وأماكن التخييم في المناطق السياحية، للحماية من حرارة الشمس العالية.
  • يمكنك أن تس تخدمه أيضا في الدول شديدة الحرارة، مثل السعودية والإمارات، ودول الخليج العربي؛ لقدرته على تحمل الحرارة العالية وامتصاصها.

استخدامات ساندوتش بانل

استخدامات صاج الساندوتش بانل

 

تركيب ساندوتش بانل10

استخدام ساندوتش بانل

أسعار تركيب ساندوتش بانل

نقدم لك أفضل الخامات المستوردة من الخارج، التي لديها القدرة على مقاومة الحرائق والاشتعال، ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية، والأشعة الضارة بالمباني والأسطح، خامات مستوردة من الخارج ذات عمر افتراضي أطول، تصلح لجميع أنواع المباني والمنشآت، وحجرات الكهرباء، ورغم ذلك  فإننا نوفر لك أقوى الخصومات والتخفيضات، وتتوقف تكلفة التركيب لدينا على هذه العوامل:

  • خامة ألواح ساندوتش بانل المستخدمة، هل مصنوعة من الصاج المجلفن أم الألومنيوم، فكل خامة سعر خاص بها.
  • سمك الألواح، فتتوافر لدينا بسماكات متعددة، وكلما زاد السُمك ارتفع سعر التركيب.
  • المواصفات الإضافية أو الكماليات التي ترغب في تزويدها بالغرفة أو الملحق، مثل أعمال تركيب العزل الحراري والعوازل الصوتية، والإكسسوارات ومعدات الإضاءة.
  • جميع المواصفات لدينا تخضع للخصومات القوية، لتحصل عليها بأرخص الأسعار، مع الافتراضي الأطول.

من ماذا يتكون الساندوتش بانل؟

تتكون من لوحين من الصاج، متموجين ومطليين بمواد مجلفنة عازلة للصدأ والمياه، أو من الألومنيوم.

كم متر الساندوتش بانل؟

ألواح الساندوتش بانل تستخدم في المجالات الصناعية والزراعية والتجارية والعسكرية، والصوامع وغرف الحيوانات، ومتوسط المتر الواحد منها يبلغ حوالي 1000 مم، ويختلف هذا الحجم وفقا لاحتياجاتك.

ما هي المواد التي تعزل الصوت؟

نشارة الخشب ألواح البولي يوريثين الأبيض. البوليستيرين الأزرق. الألواح الإسفنجية، واللفات المرنة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!