تركيب مظلات بانل

تركيب مظلات بانل بمواصفات خاصة وقدرة عزل فائقة

تركيب مظلات بانل بأفضل الطرق، وأقل الأسعار، مظلات بانل مصنوعة من أفضل الخامات، نختار أنواع عالية الجودة من الصاج المجلفن، والمواد العازلة لصناعتها، لدينا أحدث التقنيات لإنتاج كميات ضخمة من ألواح البانل المميزة، ونتعامل مع وكلاء معتمدين لاستيراد أفضل أنواع الألواح المطابقة للمواصفات القياسية.

يتم تركيب ألواح الساندوتش بانل، وتثبيتها بالمسامير، يمكنك استخدام مظلات البانل في تغطية السيارات، وحمايتها من أشعة الشمس الحارقة، كما تستخدم في الحدائق، وفي أحواش المنزل.

ويمكن تركيب ألواح البانل على الأسطح، وإقامة مجلس أنيق تحتها للاستمتاع بأمسيات رائعة، كما أنها تستخدم في الحفاظ على السلع، وحماية أسقف المنازل.

تركيب مظلات بانل

تركيب مظلات بانل بأفضل طريقة، وأقل سعر، اختر التصميم المناسب، واللون الذي تفضله، ومهمتنا تلبية كل طلباتك، نسعى جاهدين لتوفير الراحة، والأمان في بيئتك بطرق عزل فعالة، اطلب استشارة مجانية في أي وقت.

اشتهرت المظلات المصنوعة من ألواح الساندوتش بانل، وازداد الطلب عليها؛ لأنها مصنوعة من ألواح من الألومنيوم أو الصاج محشو بمادة عازلة قد تكون الصوف الزجاجي أو الصوف الصخري أو البوليسترين أو البولي يوريثين.

وهذه التركيبة الممتازة تعمل كعازل يحميك من ارتفاع درجات الحرارة، والعواصف، ومياه الأمطار؛ لذلك تستخدم في جميع المباني، والمنشآت العامة، والخاصة.

يوجد أنواع مختلفة من مظلات بانل فمنها المصنوعة من الألومنيوم أو المجلفنة أو المموجة، ويختلف سمكها حسب الغرض من استخدامها، ومكان التركيب، ونوع المادة العازلة، وتستخدم ألواح الساندوتش بانل في تسقيف الغرف، وحمايتها، وتجديد المنشآت عن طريق توفير الحماية اللازمة لها من كل العوامل البيئية.

تركيب مظلات بانل
تركيب مظلات بانل

مقاسات الواح الساندوتش بانل

يتم تركيب مظلات بانل بطريقة احترافية باستخدام ألواح الساندوتش بانل الجاهزة التي يتم تصنيعها في ورشنا بعناية بالغة، ونقوم بصناعة ألواح بمقاسات مختلفة لضمان تغطية سقف المظلة بالكامل بشكل جمالي، يتم أخذ المقاسات بدقة من قبل خبراء، وبعد الانتهاء من صناعة الكمية كلها تبدأ خطوة التركيب فورًا.

يتوفر لدينا سماكات مختلفة من ألواح الساندوتش بانل تبدأ من ٣ سم، ويتم تحديد السمك المناسب حسب مساحة مكان التركيب، ومناخ المنطقة، ويمكن تركيب مظلات بانل بارتفاعات مختلفة تصل إلى ٢٠ متر، أما عن كثافة المادة العازلة فهي تتراوح ما بين ٤٠ إلى ٢٠٠ مم، ويتم تنفيذ المظلة بكل المقاسات، والأبعاد حسب رغبتك.

اقرأ ايضا: بناء مستودعات و أفضل أسعار قرميد الرياض

أفضل شركة تجميع وتركيب سندويش بانل

تقدم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض خدمة تركيب مظلات بانل عالية الجودة بسعر تنافسي، نهتم بكل التفاصيل الفنية الدقيقة التي تؤدي إلى إنتاج مظلات بانل بمواصفات عالمية تتحمل جميع العوامل الجوية.

نستخدم أحدث التقنيات لصناعة ألواح الساندوتش بانل، ويتم تركيبها بواسطة فنيين متخصصين يؤدون عملهم بكل إتقان، نختار أفضل المواد، والخامات لصناعة الألواح.

نختار مسامير يتلاءم شكلها مع الألواح، وجميع المواد التي نستخدمها آمنة غير مضرة مصرح باستخدامها، نعمل وفق خطة واضحة تبدأ بقياس أبعاد المكان المراد تركيب المظلة فيه، ثم نصمم الألواح بالشكل، واللون الذي تريده، ويتم تركيبها بسرعة بفضل نقاط الدمج المتواجدة عليه، ونتأكد من تثبيتها، وإخفاء أماكن المسامير لكي تظل المظلة محتفظة بشكلها الجمالي.

اقرأ ايضا:مقاول شبوك في الرياض و تركيب ملاحق سندوتش بانل

مزايا ألواح سندويش بانل

اخترنا ألواح الساندوتش بانل من أجل صناعة مظلات بانل؛حيث يتمتع تركيب مظلات بانل بالعديد من المزايا من أهمها:

  • مصنوعة من مواد خفيفة الوزن لا تسبب ثقل على المباني عند استخدامها.
  • لا تسمح بنمو الحشرات عليها، وتمنع دخول المياه، والحرارة من خلالها.
  • مبطنة بمواد عازلة تمنع فقدان الحرارة؛ لذلك تستخدم في غرف التدفئة، والتبريد للحفاظ على المنتجات، والبضائع، وغيرها من المنتجات التي تتطلب توفر درجة حرارة ثابتة.
  • لا تتآكل مع مرور الزمن، ولا تصدأ.
  • مقاومة للاشتعال؛ لذلك يمكن استخدامها لحماية صناديق الكهرباء، ومنع وصول المياه، والمواد الخطرة إليها.
  • تركيب مظلات بانل عمرها الافتراضي طويل جدًا، كما أن سعرها منخفض، ولا تحتاج إلى صيانة دورية.
  • سهلة التنظيف، ويمكن تركيبها وفكها بسهولة دون التسبب بفوضى.
  • مرنة لا تنكسر بسهولة.

اقرأ ايضا: مظلات مسابح في الرياض و مستودعات كبيرة

تصميم ألواح سندوتش بانل

التصميم الخارجي لألواح الساندوتش بانل لا يتم إلا بعد موافقتك، واختيار كل العناصر، والتفاصيل التي تريدها فيه بداية من المقاس، وحتى الشكل، والألوان، وطريقة التركيب.

وتتمتع ألواح الساندوتش بانل بمرونة عالية تجعل من السهل الحصول منها على تصميمات رائعة بألوان جذابة، ويمكنك تحويلها لكي تشبه الخشب الطبيعي عن طريق استخدام ألومنيوم له نفس شكل، وملمس الخشب لكن بتكلفة أقل.

ألواح الباركيه الخشبية تعطي مظهر خارجي جذاب للألواح، يمكن استخدام الموكيت في تغليفها لكي يمنع انتقال الأصوات، وفي نفس الوقت يمنح المكان مظهر جذاب، وهناك تشكيلة كبيرة من التصميمات العصرية متوفرة لدينا يمكنك الاختيار من بينها، وأطلب الشكل الذي تريده، ووظيفتنا تلبية رغباتك.فني تركيب مظلات بانل2

 

فني تركيب مظلات بانل3

مظلات بانل 1

فني تركيب مظلات بانل2

مظلات بانل11

 

كيفية تركيب ألواح سندويش بانل

طريقة تركيب مظلات بانل سهلة بسيطة، وغير مكلفة، تحتاج فقط إلى وجود فني محترف لتركيبها، وتثبيتها جيدًا، والخطوات المتبعة تكون كالتالي:

  1. تحديد المكان المراد تركيب المظلة فيه، وقياس أبعاده بدقة.
  2. نقوم بتجهيز القاعدة الخرسانية التي يتم تثبيت المظلة عليها، وعمل هياكل حديدية.
  3. تثبت ألواح الساندوتش بانل على الهياكل الحديدية باستخدام مسامير.
  4. بعد ترتيب الألواح، وتنظيمها يتم ملء جميع الفراغات باستخدام قطع من ألواح الساندوتش بانل بمقاسات متناسقة.
  5. يمكن طلاء الألواح بمواد عازلة للحرارة، والماء، ومقاومة للاشتعال لزيادة كفاءتها وقدرتها على مقاومة العوامل البيئية المختلفة.
  6. نختبر قوة تحمل المظلة، وثباتها.

اقرأ ايضا:سواتر حديد الرياض و هناجر مظلات صاج بلن

مقاول تركيب سندويش بانل

انتبه جيدًا عند اختيار مقاول تركيب مظلات بانل على الرغم من أن الأمر يبدو سهلا، وتركيب المظلات لا يحتاج إلى جهد، لكن يجب عليك التعاقد مع شركة معروفة لها سمعة طيبة لكي تتمكن من الرجوع إليها في أي وقت، وطلب المساعدة عندما تواجهك أي مشكلة، نوفر لك أفضل مقاولين متخصصين لتركيب المظلات باحترافية.

نوظف لدينا مقاولين لهم خبرة كبيرة، ولنا أعمال، وإنجازات ضخمة تشهد على ما حققناه، ونقدم إليك الضمان مع كل خدمة، ويمكنك الاطلاع على جميع المشروعات التي قمنا بها من قبل، نحن شركة موثوقة، ومسجلة، بإمكانك طلب رؤية الشهادات التي حصلنا عليها، كما أننا نعمل بكل مصداقية، وأمانة، وأسعارنا مناسبة لكل الإمكانيات.

هل الصاج المجلفن يصدأ ام لا؟

لا يصدأ الصاج المجلفن، ولا يتآكل؛ لذلك يستخدم في صناعة الطبقات الخارجية من ألواح الساندوتش بانل.

كم عرض لوح الساندوتش بانل؟

يمكن صناعة ألواح الساندوتش بانل بعرض ١٠٠٠ مم أو ١٢٠٠ أو ١٥٠٠ أو أعلى من ذلك حسب رغبتك، وكل لوح يجب أن يكون له أبعاد متناسقة من الطول، والعرض، والسمك.

هل السندويج بنل عازل للصوت؟

نعم؛ لذلك يستخدم في صناعة استوديوهات التصوير الخارجي المعزولة، ويستخدم في الأماكن التي لا تريد فيها انتقال الأصوات إلى داخل المبنى، كما أنه يحمي خصوصيتك.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!