تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض

تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض

تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض أصبح من الأمور المهمة التي لا غنى عنها، نظراً لسعي العديد من الأشخاص نحو تنفيذ مظلات سيارات من أجل حماية ممتلكاتهم الخاصة بمختلف أنواع السيارات، وذلك للحفاظ عليها من حرارة الشمس الحارقة، والتي من المعروف ارتفاع حرارتها بمختلف أنحاء البلدان بالمملكة السعودية.

لذا وفرنا لكم تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض بأسعار تنافسية ذات تصميمات عصرية، بمختلف المقاسات والأحجام فضلاً عن إمكانية صيانة المظلات القديمة، وإرجاعها جديدة مرة أخرى، بالإضافة لتقديم خصومات هائلة وعروض مميزة، ومتجددة لجميع العملاء.

شركة تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض

تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض بأسعار تنافسية نوفرها لك بشكل دائم، بحيث تمكنك من الحفاظ على سياراتك من جميع العوامل الجوية مثل الامطار وحرارة الشمس، فضلاً عن إمكانية توفيرها بأشكال متعددة وتصميمات كثيرة بما يتوافق مع رغبات جميع العملاء.

توفر شركتنا تركيب جميع مظلات السيارات بمختلف التصميمات الحديثة والعصرية، بالاعتماد على أقوى أنواع المظلات وأرخصها، حيث تحرص على استخدام مواد ذات متانة عالية مثل مظلات الشينكو للسيارات، والتي عادة ما يتم استخدامها من قبل أصحاب الدخل المحدود بمختلف مواقف السيارات، سواء العامة أو بمعارض السيارات.

نظراً لقوتها الكبيرة في مقاومة عوامل الطبيعة وحماية السيارات، كما تتيح الشركة العديد من المظلات الأخرى، مثل مظلات السيارات المصنوعة من قماش بي في سي التي تقاوم الأمطار وأشعة الشمس بدرجة كبيرة، فضلاً عن أسعارها الحصرية المصحوبة بالكثير من العروض المميزة والتخفيضات الكبيرة.

وذلك مقارنةً بمظلات الحديد للشينكو والبولي اثيلين التي يتم استخدامها بالفلل والقصور والمنازل المختلفة، وداخل الأحواش نظراً لمنظرها الراقي والجميل والتي تتيحها أيضاً مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض بأسعار تنافسية في متناول جميع العملاء.

تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض
تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض

مميزات تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض

تتعدد مميزات تركيب المظلات الخاصة بمواقف السيارات، والتي من أبرزها المميزات التالية: –

  • إتاحتها بأنواع متعددة تعد الأرخص من ناحية الأسعار وذات كفاءة عالية من حيث الاستخدام.
  • لا تستغرق في تركيبها المزيد من الوقت والجهد، سوى 12 ساعة فقط وذلك بعكس الأنواع الأخرى من المظلات.
  • تتميز بألوان ثابتة رغم مرور الكثير من الوقت، فضلاً عن قدرتها العالية على مقاومة عوامل الجو المختلفة مثل الأمطار وأشعة الشمس الحارقة.
  • تضيف إلى المكان مظهراً جمالياً بشكل عام عند وضعها به.
  • يمكن توفيرها بألوان متعددة وفقاً لراحة العميل وذلك بجانب التصميمات الكثيرة، التي يمكن أن يختارها من كتالوج الشركة.
  • عمرها الافتراضي الطويل مما يجعلها لا تحتاج إلى صيانة، وذلك لكونها مصنوعة من أجود المواد، فضلاً عن المعدات الحديثة المستخدمة في تركيبها من خلال طواقم عمل ذات خبرة كبيرة.
  • تعطي الشركة ضمانات متعددة تصل لــ 10 سنوات عند تركيب المظلات، فضلاً عن إجراء الصيانة الدورية لها بمبالغ رمزية.
  • يتم تصنيعها من خامات ذات كفاءة عالية حتى تتحمل عوامل الجو المختلفة، والاستخدام الذي يناسب مواقف السيارات.

اقرأ ايضا: حداد تركيب مظلات سيارات الرياض و مظلات حدائق خشبية بالرياض

IMG 20220226 WA0035

IMG 20220226 WA0043

اشكال مظلات السيارات في الرياض

يمكن تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض بأشكال متعددة، لكي تتلائم مع طبيعة العوامل الجوية بتلك المدن ومن أبرزها الأشكال التالية: –

  • مظلات سيارات هرمية.
  • مظلات سيارات بي في سي.
  • مظلات سيارات مخروطية.
  • مظلات سيارات كارولي.
  • مظلات خشبية للسيارات.
  • مظلات سيارات شد انشائي.
  • مظلات الجناح الطائر.

اقرأ ايضا:تركيب مظلات حدائق و تركيب قرميد في الرياض

أنواع مظلات السيارات

يمكننا تركيب مظلات مواقف سيارات في الرياض بمختلف الأنواع التي تتلاءم مع رغبات واحتياجات العملاء، والتي من أبرزها الأنواع التالية: –

مظلات سيارات خشبية

تتميز بأشكالها المتعددة وتصميماتها المميزة القادرة على حجب أشعة الشمس والأتربة، فضلاً عن إمكانية دهانها بألوان مختلفة عازلة ومانعة للتسوس وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة.

مظلات سيارات حديد

تتميز بالمتانة والقوة الشديدة والصلابة وقدرتها على تحمل أشعة الشمس المرتفعة، فضلاً عن كونها غير قابلة للصد وإمكانية دهانها بألوان تناسب ديكور المكان وتنتشر بشدة في المؤسسات الحكومية.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر بلاستيكية في الرياض و مظلات مسابح بالرياض

مظلات سيارات هرمية الشكل

يتم تصنيعها في شكل قبة من خام القماش ذات المتانة العالية الذي يتحمل حرارة الصيف، فضلاً عن إمكانية تصنيعها من pvc -pvdf والذي يعد من أفضل أنواع القماش الكوري والألماني، ويمكن استخدامها في مواقف السيارات الكبيرة.

مظلات سيارات متحركة

تتميز بإمكانية نقلها أو فردها وثنيها وفقاً لرغبة المستخدم سواء بالأيدي أو بالريموت كنترول، علاوة على إمكانية تركيبها وفكها بشكل سهل وتتميز بكونها سهلة التنظيف وذات أسعار رخيصة.

اقرأ ايضا:تركيب الكلادينج الرياض و سواتر حديد الرياض

مظلات سيارات لسكان

وهي من المظلات التي يمكن استخدامها لكونها ذات مظهر خارجي مميز، فضلاً عن قدرتها على تحمل حرارة الشمس، ويمكن إتاحتها بأشكال متعددة وسماكات مختلفة، وذلك بالإضافة لإنها غير قابلة للصدأ وغير قابلة للكسر.

هل يمكنكم تركيب مظلات متنقلة؟

نعم يمكننا تركيب مظلات متحركة تتميز بسهولة فكها وتركيبها وفردها وتنظيفها علاوة على أسعارها الحصرية.

هل تقومون بتركيب مظلات مواقف السيارات بأسعار في متناول جميع العملاء؟

بالطبع لأننا أول الأهداف لدينا تقديم أسعار حصرية في متناول مختلف فئات العملاء سواء العملاء الدائمون مع الشركة أو العملاء الجدد.

هل تقومون بتوفير عروض مميزة على تركيب جميع أنواع مظلات السيارات؟

أجل وذلك سعياً نحو تخفيف بعض التكاليف عن عاتق العملاء بشكل غير مباشر.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!