مظلات مسابح بالرياض

مظلات مسابح بالرياض | تغطية مسابح بالرياض | مظلات الرياض

مظلات مسابح بالرياض، السباحة من الأشياء الفريدة التي يجب على الجميع الاهتمام بها وإن كنت تمتلك مسبح في منزلك يجب عليك حمايته بتركيب مظلة مناسبة خصوصًا إن كان لديك أطفال صغار، فالمظلة ستحميهم من أشعة الشمس والعوامل الخارجية الضارة أثناء ممارسة السباحة.

توفر مظلات مسابح بالرياض الأمان الكامل لك ولعائلتك لأنها تتميز بعوازل تمنع انتشار الحشرات أو سيطرة الأتربة على المسبح، اطلع على المزيد حول مظلات المسابح وأنواعها وأهم الخدمات والمزايا التي نقدمها لعملائنا بمتابعة السطور القادمة.

مظلات مسابح بالرياض

يمكنك الآن تركيب مظلات مسابح بالرياض بأشكال وألوان متعددة وجودة عالية، نوفر الكثير من التصميمات لعملائنا بأسعار وخصومات حصرية، نوفر تغطية كاملة للمسبح، يمكنك الاطلاع على المزيد حول خدماتنا وأنواع المظلات المتاحة بمتابعة مقالنا.

مظلات المسابح من أكثر الأشياء التي تمنحك الخصوصية وتحافظ على أطفالك عند تواجدهم بالقرب من منطقة المسبح، كما أنها تعزل الحرارة وتمنع تواجد الحشرات الطائرة بالمكان مما يحافظ على المياه لأطول فترة ممكنة.

فمن المهم جدًا تركيب مظلة للمسبح حتى تحصل على الأمان الكامل وتحمي عائلتك من أي مشكلة قد تواجههم أثناء السباحة، تتوافر المظلات بألوان وتصميمات رائعة متعددة بما يتناسب مع الديكور الخاص بالمكان بشكل عام مما يعطي تناسق كبير في العناصر.

مظلات مسابح بالرياض
مظلات مسابح بالرياض

تغطية مسابح بالرياض

نقدم لك جميع أنواع المظلات والسواتر للمسابح ونقوم بتركيب مظلات جلسات للمسابح بافضافة لخدمات تركيب مظلات المسابح في الفلل والقصور، والنوداي، والفنادق.

يتوفر لدي شركة مظلات وسواتر الرياض تغطية المسابح بالقزاز والقماش بخامات متنوعة عالية الجودة، وتصاميم رائعة، تتوافر لدينا احجام متنوعة لتناسب جميع المساحات، وكل هذا بأسعار لا تقبل المنافسة.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات و تفصيل مظلات في الرياض

أفضل شركة تركيب مظلات مسابح بالرياض

نحن أفضل شركة تركيب مظلات مسابح في الرياض ليس في الرياض فقط بل في جميع أنحاء المملكة، منتجاتنا عالية الجودة وضد التلف ونقدم ضماناً شاملاً على جميع أعمال التركيب التي تتم من خلالنا، لدينا أعوام طويلة من الخبرة بهذا المجال.

نقدم لعملائنا تصميمات حديثة، نعتمد على فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى لإنجاز مهام العمل بوقت سريع وبأعلى دقة، مع الالتزام بمعايير الجودة العالمية، نهتم برضاء رغبات عملائنا ونسعى لتوفير أسعارًا تناسب إمكانيات الجميع ونوفر عرووض وخصومات دائمة فلا تتردد في طلب خدماتنا الآن.

اقرأ ايضا:مظلات حدائق خشبية بالرياض و مظلات مسابح الرياض

أنواع مظلات المسابح

يوجد الكثير من أنواع تغطيات المسابح التي تقوم شركة مظلات مسابح متحركة بتركيبها وفقًا لرغبة العميل منها ما يلي:

  • أسقف من الحديد أو الألمنيوم.
  • مظلات من الزجاج.
  • أغطية من البلاستيك.
  • أغطية مسابح خشبية.
  • أغطية من الأقمشة PVC.
  • أسقف من لكسان.
  • أغطية مسابح متنقلة.

مسابح متحركة2

تصميمات مظلات المسابح

تختلف تصميمات مظلات المسابح إلا أن اختيار الشكل يخضع لرغبة العميل، وشكل المسبح المراد تغطيته إلا أن أشهر أشكال التغطيات تكون في شكل شراع أو نصف دائرية أو مظلات مسابح معلقة أو أو مظلة شد إنشائي أو مظلة كابولي.

تصنع المظلات من أفضل أنواع المواد التي تتناسب مع حجم المسبح والغرض من المظلة، يمكنك الاختيار من بين تصميمات كثيرة حسب رغبتك، كذلك لدينا فريق خبير ومتخصص في صناعة المظلات يمكنه مساعدتك في الوصول إلى الاختيار المناسب للمكان ولإمكانياتك الشخصية.

اقرأ ايضا:تركيب سواتر قماش الرياض و تركيب بيوت شعر في الرياض

خدمات شركة مظلات مسابح بالرياض

نوفر لعملائنا من كل مكان في المملكة مجموعة من الخدمات المميزة منها ما يلي:

  • خدمة تركيب مظلات مسابح من القماش.
  • تصميم مظلات مسابح بكافة الأشكال والأحجام تبعًا لرغبة العميل.
  • عمل تغطية لكسان شفافة.
  • تركيب مظلات معلقة.
  • تصميم مظلات متحركة.

مسابح متحركة

أسعار مظلات مسابح بالرياض

تختلف أسعار المظلات تبعًا لعدة معايير أهمها المساحة ومواد التصنيع المستخدمة وبالرغم من ذلك نحرص على رضاء العملاء ونوفر أسعار حصرية على المظلات الخاصة بالمسابح .

وتهتم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض بعمل عروض دورية على جميع الأنواع، فمهما كانت مساحة المظلة المراد تصميمها ستجد لدينا أفضل الأسعار مقارنةً بأي مكان آخر يقدم خدمة تصميم وتركيب المظلات على مستوى المملكة.

اقرأ ايضا:برجولات الرياض و مقاول شبوك في الرياض

أرقام شركة مظلات مسابح بالرياض

إن كنت مهتم بالحصول على خدمة جيدة يمكنك التواصل معنا لدينا فريق خدمة عملاء متاح على مدار الساعة طول أيام الأسبوع للرد على الاستفسارات وتسجيل طلبات التركيب أو الصيانة، يمكن لفريقنا مساعدتك في أي مشكلة تواجهك حول تحديد التصميم والشكل المناسب للمظلة وفقًا للمساحة، تواصل معنا الآن لمعرفة المزيد حول خدماتنا.

ما هي مميزات تركيب مظلات المسابح ؟

• تحافظ على درجة حرارة الماء حتى تكون مناسبة للسباحة • تحمي المياه من التعرض للشمس المباشرةً. • توفر حماية عالية من الغبار والأتربة والأوساخ ومنع انتشار الحشرات الطائرة. • تحافظ على مياه وبلاط المسبح عند الابتعاد عن المنزل لمدة كبيرة. • تحمي الاطفال عند التواجد بالقرب من المسبح. • تحافظ على نقاء المياه لفترة طويلة لأنها تمنع وصول الأتربة المنتشرة في الجو إلى محيط المسبح.

ما هي افضل مظلات مسابح؟

تتنوع المظلات ولكن كل نوع وله فائدة وغرض مخصص إلا أن أشهر الأنواع المصنوعة من اللكسان أو القماش لأنها متوافرة بألوان كثيرة وتصميمات رائعة وفقًا لشكل المسبح كما أنها سهلة وعملية أثناء الاستعمال.

ما هو غطاء المسبح اليدوي؟

يتكون غطاء المسبح من رول ويصمم مع بعض البكرات لسهولة تحريكه مع إضافة قماش حتى يمكن سحب القماش لتغطية المكان ثم تثبيته بطريقة معينة، غطاء المسبح اليدوي سهل الحركة ويمكن فرده بسهولة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!