تركيب مظلات مدارس بالرياض

تركيب مظلات مدارس بالرياض | مظلات الرياض

تركيب مظلات مدارس بالرياض من خصائص الظروف المناخية التي تتسم بها المملكة هو الارتفاع الشديد في درجات الحرارة؛ وقد يتعرض الأبناء لدرجات الحرارة الشديدة نتيجة مكثهم فترة أطول في المدارس، لذلك لابد من تركيب مظلات مدارس بالرياض باعتبارها من مناطق المملكة الأكثر ارتفاع للحرارة.

والأمر لا يقتصر على حجب الحرارة فقط، فهو من أفضل الحلول للحماية من فعل العوامل الجوية داخل المدارس، يمكنك تنفيذ ذلك من خلال شركتنا فهي من الشركات الرائدة في مجال تركيب المظلات، بخبراتها الطويلة، حيث يمكنك الحصول على خدمة متميزة وبأقل الأسعار.

تركيب مظلات مدارس بالرياض

تركيب مظلات مدارس بالرياض يحتاج إلى شركة متخصصة تمتلك خبرة طويلة، وفريق عمل متميز، وقادرة على تنفيذ جميع أنواع المظلات على أعلى مستوى وبأقل سعر، كل ما عليك هو التواصل معنا واغتنام الفرصة في الحصول على أفضل الخدمات وبأفضل الأسعار.

تركيب مظلات المدارس أحد العناصر الأساسية للحفاظ على سلامة وراحة الطلاب في بيئة التعليم، وذلك لحمايتهم من تقلبات الطقس مثل الأمطار والرياح والعواصف، ويعمل على تقليل تعرضهم للأشعة الشمسية الضارة والأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يسهم في توفير بيئة دراسية مناسبة للطلاب ويعزز سلامتهم وراحتهم أثناء أوقات الفصل الدراسي.

لذلك نحرص على تقديم خدمات تركيب مظلات المدارس بمعايير عالية وجودة ممتازة في مدينة الرياض وجميع مناطق المملكة.

نحن متخصصون في تركيب وتوريد مظلات للمدارس الحكومية والأهلية والجامعات العامة، وجميع أعمالنا معتمدة من وزارة التربية والتعليم، كما نحرص على استخدام المواد ذات الجودة العالية وتنفيذ التركيب بمهنية عالية لضمان السلامة والمتانة.

تحرص مظلات وسواتر جوهرة الرياض على تقديم حلول مبتكرة ومخصصة لتلبية احتياجات كل مدرسة بشكل فردي، ونسعى إلى تحقيق أفضل مستويات الراحة والحماية للطلاب والمعلمين من خلال تركيب مظلات ذات تصاميم وأشكال متنوعة ومتينة، كما نوفر أيضًا خدمات تركيب مظلات للسيارات وفقًا للمواصفات والمعايير العالمية.

تركيب مظلات مدارس بالرياض
تركيب مظلات مدارس بالرياض

مواصفات مظلات المدارس

  • عاكسة لأشعة الشمس الضارة وخاصة الأشعة الفوق بنفسجية.
  • مضادة للاشتعال ومقاومة للحرائق.
  • ضد التأكل ومقاومة للرطوبة.
  • تم اعتمادها من وزارة التربية والتعليم، فهي مطابقة لجميع المعايير والمواصفات الهندسية.
  • لا تنفذ مياه الأمطار، وبالتالي تقدم المزيد من الحماية عند المطر.
  • تقدم الظل والراحة للطلاب، وبالتالي تقديم أعلى حماية لهم.
  • تتوفر بألوان متميزة وجذابة، وثابتة، أشكالها عصرية وتتناسب مع المكان التي به.
  • لها مقاسات متعددة وبالتالي فهي مناسبة لجميع المساحات.

نتميز بأننا الأفضل في مجال تركيب مظلات مدارس بالرياض، لذلك تأكد أنك بمجرد تعاملك معنا ستحصل على مظلات تتسم بجميع هذه المواصفات، وبأقل سعر.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و تركيب مظلات هرمية في الرياض

أنواع مظلات المدارس

  • مظلات هرمية.
  • مخروطية.
  • مقوسة.
  • ساندوتش بانل.
  • بي في سي كوري.
  • بي في سي ألماني.
  • مظلات البولي ايثيلين.
  • بالإضافة إلى مظلات على شكل حرف إكس وهي تصلح لساحات المدارس.

بتواصلك معنا في شركة مظلات الرياض ستتمكن من تركيب مظلات مدارس بالرياض على أعلى مستوى من الجودة  والإحترافية، فنحن شركة متخصصة في أعمال مظلات المدارس تركيب.

اقرأ ايضا: مظلات قماش خارجية و مظلات مسابح في الرياض

مميزات مظلات المدارس

  • تقدم الحماية للطلاب المدارس خلال فترة بقائهم داخل المدرسة.
  • تتميز بالعمر الافتراضي الطويل، نظرًا لمواصفاتها التي تتسم بها.
  • تتميز بالقوة والمتانة.
  • يتم تصميمها وفق المواصفات القياسية.

جميع هذه المميزات وأكثر ستحصل عليها بمجرد تواصلك معنا من أجل تركيب مظلات مدارس بالرياض والتي ستتم على أعلى مستوى من الخبرة.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و تركيب بيوت شعر في الرياض

مظلات مدارس الرياض
مظلات مدارس الرياض

طريقة تركيب مظلات المدارس

  1. عندما تحتاج إلى شركة متخصصة في تركيب مظلات مدارس بالرياض لابد وأن تتأكد من أنها تقوم بتنفيذ خدماتها على أعلى مستوى من الجودة بناء على خبراتها الطويلة في هذا المجال، ولما تمتلكه من فريق عمل متخصص وقادر على تنفيذ جميع أنواع المظلات وبأعلى جودة.
  2. نبدأ بدراسة موقع المدرسة لتحديد المساحات التي تحتاج إلى تغطية بالمظلات وتحديد أنواع المظلات المناسبة والمواد المناسبة للاستخدام.
  3. ثم إعداد التصميمات والرسومات الفنية للمظلات المقترحة، بما في ذلك الأبعاد والشكل والألوان المناسبة للمدرسة، يتم أيضًا تحديد مواصفات المواد والهياكل اللازمة لتركيب المظلات.
  4. شراء المواد والمعدات اللازمة لتركيب المظلات، مثل الهياكل المعدنية والأقمشة المقاومة للعوامل الجوية.
  5. تركيب المظلات وتثبيتها بحسب التصميم والتخطيط المسبق، يشمل ذلك إعداد الأساسات وتركيب الهياكل المعدنية وتثبيت الأقمشة المظلة بشكل آمن، حيث نقوم بعمل القواعد الخرسانية، وتثبيتها بمواسير على شكل دائرة، وكذلك قواعد بحيث تكون تحت سطح الأرض حتى يكون مظهرها جميل خلال المشي والحركة.
  6. ثم نقوم بتركيب المواسير فوق السطح، والتعميد للوصول للأسفل من أجل صرف مياه الأمطار.
  7. هناك العديد من الأنواع للمظلات، وخاصة عند تغطية السطح، فالبعض يُفضل تغطية السطح بالكامل، والبعض الآخر يفضلون التغطية الجزئية للسطح.
  8. نقوم بعمل هيكل من الدوائر والتي يتم تثبيتها في صورة شبكات حديدية على السطح الخاص بالمظلة، ويتم تغطيتها بالأقمشة ذات النوع الأفضل.
  9. إجراء اختبارات للتأكد من متانة واستقرار المظلات المثبتة، يتم أيضًا التحقق من الأمان والجودة لضمان أن المظلات جاهزة للاستخدام.

كيف اطلع تصريح مظلة؟

عن طريق استخراج تصريح بطلب بخصوص تركيب مظلات للسيارات في الحدود السكنية المسوح بها.

كم سعر مظلات الحوش؟

تتراوح الأسعار لمظلات الحوش ما بين 90-350 ريال نظير كل متر مربع، ولكن السعر النهائي يعتمد على طريقة التركيب والمساحة.

مظلة السيارة كم متر؟

بالنسبة للسيارة الواحدة فإن مقاس 3*6 متر منناسب، أما السيارتين فمقاس 6*6 يعتبر مناسب.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!