تركيب مظلات هرمية بالرياض

تركيب مظلات هرمية بالرياض | مظلات الرياض | مظلات وسواتر الرياض

تركيب مظلات هرمية بالرياض على يد فنيين محترفين في أي مكان وبأي تصميم تريده ه‍ي أبرز خدمة نقدمها من أجلك، نصنع المظلات من أفضل الأقمشة المستوردة الكورية، والألمانية ذات الكثافة العالية، والعمر الافتراضي الطويل، نوفرها بأشكال عصرية، وألوان مبهجة تتناسب مع الديكورات المختلفة، وتمتزج مع الطبيعة.

كما نستخدم في صناعتها أخشاب تقاوم العفن والحشرات، أما الحديد فهو مقاوم للتآكل، والصدأ، نراعي أن يكون سمكها وارتفاعها مناسب لما يوضع أسفلها، ونضمن لك عدم تغييرها أو تلفها، ونقدم لك صيانة فورية في حال واجهتك أي مشكلة.

تركيب مظلات هرمية بالرياض

تركيب مظلات هرمية بالرياض يحتاج فني محترف تجده لدينا، يمتلك خبرة في تثبيت المظلة، يثق فينا كل من تعامل معنا؛ لأن خدماتنا متكاملة متوافقة مع المواصفات والمعايير العالمية، نوفر مظلات من مواد آمنة بأسعار مخفضة، وعروض حصرية.

يجب أن تفكر الآن في تركيب مظلة هرمية في منزلك؛ كي تتمكن من الاستمتاع بقضاء وقت مع عائلتك في الحديقة، وحماية سيارتك، وأي ممتلكات أخرى، توفر المظلات مساحة خاصة تحمي أسفلها السيارات من الشمس، الأمطار، والرياح.

يمكنك تركيب مظلات هرمية بالرياض في أي مكان سواء في مدخل منزلك أو داخله، استمتع بقضاء وقتك دون الخوف من أشعة الشمس مع المظلات الهرمية المتميزة التي نصنعها.

تركيب مظلات هرمية بالرياض
تركيب مظلات هرمية بالرياض

افضل شركة لتركيب المظلات الهرمية بالرياض

تمتلك مظلات وسواتر جوهرة الرياض فريق من المهندسين المتخصصين في تصميم، وتنفيذ المظلات بتصميمات عصرية جذابة مع الاهتمام بكافة تفاصيلها الدقيقة، نستخدم أنواع مختلفة من الأقمشة عالية الكثافة، وندعمها بقاعدة متينة ثابتة بقوة في الأرض.

يتمركز في وسطها عمود مصنوع من الحديد الذي يدعم المظلة، ويجعلها صامدة في مواجهة الرياح والعواصف، نلبي كل طلباتك بداية من اختيار التصميم، وحتى التركيب.

aljaba bvc 8 845x684 1

تركيب مظلات قبب في الرياض

يتوفر لدينا كل أنواع المظلات بأشكال، وتصميمات مختلفة، نحرص على استخدام خامات آمنة على الصحة عالية الجودة، ونعتمد على أجهزة حديثة في تركيب مظلات هرمية بالرياض لإنهاء العمل في وقت قصير دون أخطاء.

اقرأ ايضا:تفصيل مظلات الرياض و مظلات قماش خارجية

تركيب مظلات شكل اكس في الرياض

يتكون فريق عمل تركيب مظلات هرمية بالرياض من فنيين من جميع الجنسيات يقومون بتركيب مظلات بشكل إكس وهي مظلات مميزة ذات تصميم فريد وخاص لمن يرغبون في التميز والتفرد، وتحصل معها على ضمان ضد التلف أو الصدأ.

اقرأ ايضا: مظلات مسابح في الرياض  و مظلات الرياض

تركيب مظلة هرمية لموقف السيارات الرياض

مواقف السيارات هي من أكثر المواقع الخدمية التي تحتاج إلى تركيب مظلات هرمية بالرياض لحماية السيارات من عوامل البيئة المختلفة التي تشمل أشعة الشمس الحارقة التي تؤثر على السيارة، وترفع درجة حرارتها، وبالتالي تقلل من كفاءة عمل الموتور مع الوقت.

تتأثر أيضا السيارات بالرياح المحملة بالرمال، والغبار، ويتحول شكلها، ولونها الأنيق إلى لون باهت، ويتراكم عليها الأتربة، وإذا سقطت الأمطار تتكون كتل صلبة من التراب المخلوط بالماء، وتنفق المزيد من المال في سبيل نظافتها؛ لذلك لا تتردد ووفر على نفسك كل ذلك العناء والمال، وأطلب خدمة تركيب من مظلة هرمية الآن.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر أحواش و سواتر حديدالرياض

انشاء مظلات هرمية للسيارات

نتبع خطوات عمل واضحة من أجل تركيب مظلات هرمية بالرياض بدقة، نرسل إليك فريق العمل المكون من فنيين محترفين، نفحص موقع العمل، ونحدد المقاسات المناسبة، ونسجلها، كما يتأكد المهندس المشرف أن المظلة الهرمية هي أنسب اختيار، ننتقل بعد ذلك إلى مكاتبنا لبدء تصميم المظلة بتصميمات متميزة تختارها بنفسك.

بعد موافقتك على التصميم ننفذه على الفور من أجود خامات القماش والحديد، ونبدأ في تركيبه على قواعد متينة، كذلك يمكنك طلب المظلات المعلقة، تنتهي عملية الإنشاء، وتستطيع أن تفحص بنفسك المظلة، وتتأكد من متانتها، وقوتها، وإذا كان لديك أي ملاحظات أخبرنا بها فورا.

وسواتر 3 e1515175035370

مميزات المظلات الهرمية

  • لا يستغرق تركيبها وقت كبير حيث يمكن أن ننهي العمل عليها خلال أقل من يوم.
  • تتميز بسهولة تركيبها دون الحاجة إلى القيام بإجراءات معقدة.
  • تستخدم في الكثير من الأماكن مثل الحدائق، المنازل، لكن الأكثر شيوعا تركيبها في مواقف السيارات.
  • مصنوعة من أقمشة سميكة، وخشب متين، وحديد غير قابل للصدأ أو التآكل.
  • يتوفر منها تصميمات راقية عصرية بألوان جذابة.
  • يمكننا تنفيذها بالارتفاع، والحجم الذي تريده.
  • عمره‍ا الافتراضي طويل؛ لأنها مصنوعة من مواد متينة تتحمل الضغوط، ومن قماش سميك لا يتأثر بالعوامل البيئية.

اقرأ ايضا: تركيب برجولات للأسطح و مقاول شبوك بالرياض

اسعار تركيب مظلات هرمية

نحن في خدمتك طوال الوقت ملبين كافة تطلعاتك لإنشاء وتركيب مظلات على ذوقك بمواصفات عالمية، نختار أجود المواد المستوردة بأسعار تنافسية لتنفيذ المظلات بالحجم الذي تريده.

تختلف الأسعار بناءً على الخامات المستخدمة، وطول المظلة، وعدد المظلات المطلوبة، نقدم خدمات التركيب مقابل أقل سعر، كما يمكنك التعاقد على تركيب عدد من المظلات بخصم خاص.

ما هي مظلات السيارات؟

تُصنع من مواد سميكة متينة تقاوم الحرارة والمياه، وذلك بغرض حماية السيارات، كما أنها تُطلى بمواد خاصة لزيادة قدرتها على العزل.

كيف اركب مظلة؟

الحفر في التربة بعمق مناسب يحدده المهندس المختص حتى يتم تثبيت المظلة جيدا، ثم وضع أساس خرساني يدعمها، وتثبيت قوائمها، وصنع شبكة مناسبة مدعمة بإطارات قوية، وطلاء الأجزاء الظاهرة منها بمواد مضادة للصدأ.

ما الفرق بين المظلات العادية والمتحركة؟

المظلات المتحركة تمتاز بأنها لا تحتاج إلى تثبيت بأعمدة حديدية كثيرة، كما أنها عملية أنيقة، ويمكن صناعتها من مختلف المواد بالإضافة إلى أن هناك أنواع منها تعمل بالريموت على عكس المظلات العادية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!