شركة تركيب قرميد بالرياض

شركة تركيب قرميد بالرياض | مقاول قرميد الرياض

شركة تركيب قرميد بالرياض تقدم أفضل الأسعار لأعمال تركيب الحجارة الديكورية الرائعة، حيث يتم استخدامها لتزيين وحماية المنشآت والمنازل، وبذلك فهو يمنع وصول درجات الحرارة العالية أو البرودة للداخل.

ويتم تركيبه على الأسطح ليكسب المنزل شكل ديكوري مميز، ويوجد منه أنواع متعددة، البعض منها محلي والبعض الآخر مستورد.

كما تختلف في الاشكال والأحجام، لذلك تقوم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض باختيار ما يتناسب مع المبنى ليصبح أكثر جمالاً ومعزول جيداً، ولا تؤثر عليه العوامل المناخية بشكل سلبي .

استخدم هذا القرميد قديما، فقد صنع من الطين، وتعمل هذه المادة على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة وكذلك الرطوبة، ويتم إضافة مواد أخرى للطين لمنع وجود أي صدأ على القرميد، وبالتالي يصبح أكثر جمالاً  ويكسب المنزل واجهة أفضل.

شركة تركيب قرميد بالرياض

إن شركة تركيب قرميد بالرياض إحدى أهم الشركات المتخصصة لأعمال تركيب القرميد، حيث يساعد على إكساب المنزل مظهر جمالي ذات طابع راقي، ويحافظ على الأسطح ويمنع وصول درجات الحرارة المرتفعة ومياه الأمطار، ويوجد منه أنواع متعددة مثل القرميد الفخاري والمعدني.

تتميز شركة تركيب قرميد بالرياض بخبرتها الواسعة في هذا المجال وباستخدامها لأحدث التقنيات والأدوات لضمان تركيب قرميد عالي الجودة ومتين. يتكون فريق العمل في الشركة من فنيين مهرة وذوي خبرة في تركيب القرميد، حيث يتمتعون بالمعرفة اللازمة والمهارات الفنية لتنفيذ عمليات التركيب بدقة وجودة عالية.

تقدم الشركة خدماتها للعديد من العملاء، بما في ذلك الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية. يتم توفير مجموعة متنوعة من الخيارات للقرميد، بما في ذلك الألوان والأحجام المختلفة، لتلبية احتياجات العملاء المختلفة وتناسب أنماط البناء المختلفة.

شركة تركيب قرميد بالرياض
شركة تركيب قرميد بالرياض

افضل شركة تركيب قرميد بالرياض

  • يعد شكل القرميد مميز ورائع ويزيد جمال المبنى، وبالتالي يكسبه طابع من الذوق الرفيع للمقيمين به.
  • توفر شركة تركيب قرميد بالرياض عدد كبير من الأنواع والألوان المختلفة بما يتناسب مع كافة العملاء، لذلك يمكنك اختيار ما تشاء لزيادة أمان الأسطح.
  • يعد بمثابة عازل حراري ومائي قوي وهو مناسب للظروف الجوية بأي مكان خاصة أن المملكة العربية السعودية تعاني من ارتفاع الحرارة خلال الصيف، بينما يساعد تركيب القرميد على منع وصول درجات الحرارة المرتفعة لداخل المبنى.
  • يعتبر القرميد مادة عازلة مائيا حيث يضاف إليه مادة عزل مائي، وبذلك يمنع وجود الحشرات عليه.
  • يتم وضع عزل صوتي على القرميد وبذلك تستطيع استخدامه كعازل للضوضاء الخارجية حيث يتم تركيبه على النوافذ والبلكونات لمنع وصول الأصوات المزعجة للداخل.
  • يعمل بالشركة فنيين ذات خبرة بأعمال تركيب القرميد.
  • نقوم بتقديم أفضل أسعار قرميد الرياض لذلك يمكنكم الاعتماد علينا في الحصول على أفضل الأسعار بأعلى جودة.
  • نعتمد على الخامات ذات الجودة العالية، لذلك اطمئن حيث نقوم بتقديم ضمانات متعددة تصل ل 10 سنوات.

اقرأ ايضا: قرميد الرياض و مقاول قرميد الرياض

448181555535134

القرميد الفخاري أو الحجري 2 1أرخص شركة تركيب قرميد بالرياض

تقدم الشركة لجميع العملاء تركيب وتوريد جميع انواع القراميد في الرياض بأسعار مناسبة، فهو يعد من الأمور الضرورية للمباني والمنشآت وذلك للأسباب التالية:

  • يحافظ على المنازل والمنشآت من التعرض للأضرار الناتجة عن التغيرات المناخية المتعددة مثل درجات الحرارة المرتفعة أو البرودة، كذلك يحافظ على المنازل من تسريب مياه الأمطار، وذلك لأنه يوجد به مادة عازلة مائيا، وتم تصنيعه من الطين مما جعله بمثابة عازل حراري.
  • يجعل المباني والمنشآت تبدو أكثر روعة وجمالاً.
  • يوجد منه أشكال متعددة ومتنوعة ويمكن للعميل اختيار ما يشاء.

اقرأ ايضا: تفصيل مظلات الرياض و مظلات قماش خارجية

افضل قرميد

القرميد الفخاري أو الحجري 2

أنواع القرميد من شركة تركيب قرميد بالرياض

  • قرميد إيطالي: يحتل هذا النوع من القرميد الدرجة الثانية فهو من أفضل الأنواع المعروفة بعد القرميد الإسباني، حيث يتميز بقوة عزله لكافة التغيرات الجوية، وبذلك يمنع حدوث أي تشققات على أسطح المباني، خاصة أن هذه التشققات قد تتسبب في تسريب مياه الأمطار وإحداث مشاكل متعددة بالمباني، كما يتم إضافة مواد لمنع الصدأ.
  • القرميد الإسباني: يعرف هذا القرميد بأن لديه قوة تحمل وكذلك نسبة عالية من الثبات بين مختلف الأنواع، كما أن قدرته على مقاومة ارتفاع درجات الحرارة ساعدت على استخدامه كمادة عازلة مائيا وحراريا، بالإضافة إلى ذلك تعتبر ألوانه ثابتة مع مرور الوقت، فهو من أفضل أنواع القرميد على الإطلاق.
  • القرميد السعودي: يمكن استخدام القرميد السعودي كأحد أفضل أنواع القرميد التي تحافظ على الأسقف والواجهات، كما أنها الأرخص بين جميع أنواع القرميد، بالرغم من جودته العالية جداً.
  • القرميد الكوري: يضم هذا النوع عدد كبير من المميزات التي ظهرت مؤخراً، فهذا النوع ليس بحاجه لوجود مادة عازلة، وذلك لما يتميز به من جودة مرموقة، تساعد على حماية السقف من آثار ارتفاع الحرارة وتسريب المياه.
  • القرميد المعدني: يعرف عن هذا النوع مدى قوته وصلابته أمام مختلف العوامل المناخية سواء ارتفاع أو انخفاض الحرارة أو في حالات الرياح والأمطار الغزيرة، ويتميز هذا النوع بمظهره الرائع، حيث يضم عدد كبير من الألوان المميزة.

ما هي عيوب القرميد المعدني؟

يوجد بعض العيوب الخاصة بالقرميد المعدني، وفيما يلي سوف نوضح البعض منها: 1. تستخدم مسامير عند عملية تثبيته، ولكنها تبقى ظاهرة. 2. لا يمكن المشي فوق هذا النوع. 3. يعتبر عمره الافتراضي قصير لذلك يستخدم القرميد الفخار بشكل واسع بسبب قدرته على عزل الحرارة. 4. قدرته ضعيفة حيث أن القرميد الفخاري له قدرة عالية على عزل التغيرات المناخية لارتفاع وانخفاض الحرارة، وذلك لأنه مصنع من الطين. 5. غالي الثمن لذلك يعتبر القرميد الحجري السعودي أفضل منه. 6. يظهر عليه أثر الغبار، وذلك نتيجة خشونة الصبغ الخارجي للقرميد. 7. وزنه خفيف.

هل يعمل القرميد كمادة عازلة حرارياً؟

نعم يستخدم القرميد كمادة عازلة حرارياً، وذلك لأنه مصنوع من الطين المحروق مما جعله بني اللون، بالإضافة إلى وجود مادة عازلة حرارياً ومائيا تضاف إليه.

ما هي أفضل الأنواع المعروفة للقرميد المعدني؟

يتم استخدام القرميد الإسباني والايطالي كأحد أهم الأنواع المعروفة للقرميد، وذلك لماذا يتميز به من صلابة عالية، بينما يعتبر القرميد الفخاري هو الأفضل من الجهة الجمالية، كما أنه يعتبر عازل حراري ومائي قوي.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!