مقاول تركيب قرميد في الرياض

مقاول تركيب قرميد في الرياض

مقاول تركيب قرميد في الرياض تعد تغطية الأسقف بالقرميد خيارًا شهيرًا ومرغوبًا فيه في صناعة البناء. يضفي القرميد لمسة جمالية فريدة وأنيقة على المباني، بالإضافة إلى فوائد عملية تتضمن المتانة والعزل الحراري ومقاومة العوامل الجوية.

تركيب القرميد يعتمد على مقاول محترف ومتخصص، حيث يتمتع بالمهارات والخبرة اللازمة لتنفيذ العمل بدقة وجودة عالية. يقوم المقاول بتقييم وتحليل الأسطح المراد تغطيتها وتحديد أفضل الحلول والتقنيات لتركيب القرميد بشكل مثالي.

مقاول تركيب قرميد في الرياض

مقاول تركيب قرميد في الرياض يوفر لكم تركيب كافة أنواع القرميد بأسعار في متناول جميع العملاء وبأشكال مختلفة تتميز بجمالها وقدرتها في إضافة رونقاً مميزاً للمباني علاوة على العروض والتخفيضات الخيالية التي يقدمها على كافة أنواع القرميد ولمختلف العملاء.

مقاول تركيب قرميد في الرياض يتيح لكم جميع أنواع القرميد، الذي يحافظ على المنازل من جميع عوامل الطبيعة المختلفة مثل إرتفاع درجات الحرارة والرطوبة ومياه الأمطار، التي تؤثر على أسطح المنازل علاوة على قدرته في حماية الواجهات، وإعطائها نوعاً من الجمال والبهجة.

كما يتيح مقاول تركيب قرميد في الرياض تركيب كافة أنواع القرميد الإسباني والإيطالي والقرميد المدهون بأسعار حصرية، في متناول جميع العملاء خلال كافة أوقات العام، فضلاً عن العروض والتخفيضات الكبيرة.

مقاول تركيب قرميد في الرياض
مقاول تركيب قرميد في الرياض

أفضل مقاول تركيب قرميد في الرياض

يعتبر مقاول تركيب قرميد في الرياض من أفضل وأحسن المقاولين المتخصصين في تركيب القرميد، بمختلف أنواعه حيث يستعين بمتخصصين أصحاب خبرة كبيرة في تركيب القرميد، بالإضافة إلى الفنيين المتخصصين في إستخدام الغاز القوي في دهان القرميد بحيث يكون عاكساً للأشعة فوق البنفسجية.

فضلاً عن إختيار قرميد مميز يضيف للمباني شكل جمالي، علاوة على القرميد مقاوم الكسر، والذي يستخدم أيضاً كعازل قوي ضد الحرارة والمياه في فصل الشتاء والصيف، كما يتميز مقاول قرميد بالرياض بأسعاره التي في متناول جميع العملاء.

IMG 20170904 WA0040 540x330 1448181555535134clay tiles

مميزات تركيب قرميد في الرياض

تتعدد مميزات القرميد والتي تجعل العديد من العملاء يتوجهون نحو تركيبه، نظراً لخصائصه الكثيرة والمميزة والتي من أبرزها ما يلي: –

  • يتميز القرميد بأنه ذات شكل جذاب، كما أنه يضيف للمبنى مظهراً جمالياً مميزاً، مما يعطي إنطباعاً ذات ذوق رفيع خاص بأصحاب المبنى.
  • يتوفر بالقرميد العديد من الألوان والأنواع الملائمة لجميع العملاء، حتى يتسنى لهم إختيار المناسب لهم.
  • يتيح مقاول تركيب قرميد في الرياض أنواع متعددة من القرميد، التي تستخدم في عزل الأسقف والمباني ضد العوامل الخارجية.
  • يتميز القرميد بقدرته في عزل الحرارة المرتفعة والرطوبة خلال فصلي الصيف والشتاء.
  • يعتبر القرميد من أفضل العوازل المائية، التي تساهم في مقاومة الأمطار وكذلك منع تجمع الحشرات والحمام بالأسطح.
  • يمكن تركيب القرميد بشكل سهل على كافة البلكونات والنوافذ، علاوة على كونه يعمل كعازل صوتي مميز يمنع دخول أي أصوات مزعجة وضوضاء إلى داخل المبنى.

اقرأ ايضا: تركيب وتوريد جميع انواع القراميد في الرياض و أفضل أسعار قرميد الرياض

أنواع القرميد

القرميد السعودي الوطني

وهو من الأنواع المميزة التي تستخدم في تغطية الواجهات والأسقف، ويتميز عمرها الإفتراضي الطويل، علاوة على كونها الأرخص بين الأنواع الأخرى وكذلك جودته العالية.

القرميد الإسباني

ويتميز بقوة تحمله علاوة على قدرته الكبيرة في مقاومة الأمطار ودرجات الحرارة، مما يجعله يستخدم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت، وكذلك عدم تأثر ألوانه بالعوامل المختلفة مع مرور الوقت.

القرميد الإيطالي

وهو يعتبر من أقوى العوازل المستخدمة ضد العوامل الجوية والأمطار، ويأتي في تصنيف ثان بعد القرميد الإسباني ويتم الإعتماد عليه كإحدى الأولويات في تأسيس المباني.

لقدرته في منع التشققات بأسطح المنازل، ويمكن إستخدامه بالمنازل القديمة المبنية من الطين، نظراً لوجود عدد من المواد التي تقاوم الصدأ به، مما يساهم في إنتشاره الواسع.

القرميد الكوري

ومن أفضل الأنواع الحديثة لكونه يتمتع بالكثير من المميزات المتعددة، التي تم إستحداثها في صناعة القرميد حيث لا يحتاج لعوازل يمكن إضافتها إليه لجودته العالية، في حماية الأسقف والأسطح من المياه والحرارة.

القرميد الحجري

والذي يتناسب مع جميع أحوال الطقس الموجودة بالمملكة السعودية، سواء كانت شديدة الحرارة والرطوبة والرياح لقدرته على الإحتفاظ بقوته وصلابته.

القرميد المعدني

وهو من الأنواع المفضلة في حماية المباني لصلابته وقدرته على تحمل عوامل المناخ، علاوة على كونه يتم تصميمه بشكل أنيق يمزج بين الأحجار والطلاء مما يضيف رونقاً مميزاً للمباني.

اقرأ ايضا: مظلات حدائق في الرياض و برجولات الرياض

CBME MKT PHO LIF roof 017Roof Dubrovnik Architecture Croatia Chimney Tiles 2427216

خطوات تركيب قرميد في الرياض

يتبع مقاول تركيب قرميد في الرياض مجموعة من الخطوات التي يتم من خلالها، تركيب القرميد بشكل سهل وخلال وقت قياسي وهي كالتالي: –

  • تلقي الإتصالات الواردة من العملاء وتحديد الموعد الملائم لتنفيذ الخدمة.
  • إرسال فرق المعاينة المكونة من الفنيين والمهندسين والعمال، لمعاينة المكان والوقوف على نوع أحجار القرميد واللون والشكل الملائم للعميل.
  • التوجه للعميل من خلال سيارات الشركة المجهزة بأحدث أنواع المعدات، المستخدمة في تنفيذ الخدمة والقرميد المطلوب تركيبه.
  • تركيب مشمع يرتبط بالقرميد كعازل يكون بارتفاع 2 متر.
  • يوضع خشباً سويدياً وذلك بسمك 2 سم ونصف حتى يتحمل جميع الضغوطات.
  • تثبيت القرميد على أعمدة معدنية لبناء هيكل معدني، عن طريق مسامير مقاومة للصدأ وذات جودة كبيرة في شكل هرمي.
  • يتم دهان الخشب السويدي بإستخدام الزيت الحار، وذلك لمنع إصابته بالتسوس أو أن يكون عرضة لتجمع الحشرات.
  • إضافة التمديدات الكهربية وفقاً لرغبة العميل.
  • تغطى الأعمدة بالخشب الذي يختاره العميل لها ويتم دهانه باللون المطلوب.

اقرأ ايضا: قرميد الرياض و مقاول قرميد الرياض

رقم مقاول تركيب قرميد في الرياض

يوفر لكم مقاول تركيب قرميد في الرياض الكثير من الأرقام الهاتفية والأرضية، للتواصل وطلب الخدمات خلال أي وقت والتي يتم الرد على العملاء فيها، بواسطة طواقم خدمة العملاء التي تتميز باللباقة وحسن التعامل مع العملاء.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر أحواش و تركيب شبوك مزارع في الرياض

أسعار مقاول تركيب قرميد في الرياض

تقدم لكم مظلات وسواتر جوهرة الرياض خدمة تركيب جميع أنواع القرميد بأسعار حصرية في متناول جميع العملاء، علاوة على التخفيضات الكبيرة على مختلف أنواع القرميد، وكذلك العروض المذهلة لجميع العملاء.

كم سعر تركيب القرميد؟

القرميد الوطني يتراوح سعره ما بين 140 إلى 190 ريال ويوجد بعزل أو بدون عزل.

كيف يتم حساب متر القرميد؟

تمر عملية تركيب القرميد بالكثير من المراحل، أبرزها: قياس حجم السطح المطلوب تغطيته بالقرميد كما تختلف مقاسات القرميد المتوفرة، مثل الأسطواني، ومنها المقسوم نصفين، والآخر 3 أمتار فقط كما يبلغ سمك كل عمود حوالي 7مم.

كم حبة قرميد في المتر؟

ووزن المتر المربع من التغطية 42.2 كم وعدد القطع / متر مربع 14 قطعة، يوجد أيضاً قرميد مارسيليا إيطالي وهو طوله 40.5 سم وعرضه 23.5 سم ووزنه 2.8 كجم.

.
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!