هناجر ساندوتش بانل

هناجر ساندوتش بانل بأقل الاسعار بمقاسات وأحجام مختلفة 

هناجر ساندوتش بانل يتم صناعتها من ألواح الساندوتش بانل المكونة من مادة عازلة تقع بين طبقتين من الحديد المجلفن، وهي حل عصري يستخدم كبديل للأبنية الضخمة، والمخازن الكبيرة التي تتطلب توفر مواد بناء، وعمال من أجل بنائها.

ألواح الساندوتش بانل يتم تصنيعها في خطوط متواصلة، وبها نقاط دمج، ويتم تركيبها بسهولة في وقت قصير دون الحاجة إلى معدات كثيرة، كما يمكن نقلها من مكان لآخر دون أن تتلف، وهي سهلة التنظيف قادرة على عزل الحرارة، والمياه عن مكان التركيب، ويتوفر منها أشكال، وتصميمات مختلفة، نستخدم أحدث التقنيات في صناعتها، ونختار الخامات بعناية فائقة.

هناجر ساندوتش بانل

هناجر ساندوتش بانل الحل المثالي لحماية البضائع، والمركبات، والسلع، والمعدات من العوامل البيئية، والحفاظ عليها من السرقة، أنه حل آمن يتمتع بخفة الوزن، والقدرة الهائلة على العزل، والعمر الافتراضي الطويل.

لدينا خبرة كبيرة في تصميم، وتنفيذ، وتركيب هناجر ساندوتش بانل وهي حل مثالي لكل من الأفراد، والشركات إذا كان لديك بضائع أو مركبات أو معدات ضخمة فبالتأكيد تريد حمايتها، والحفاظ عليها من السرقة، ومن عوامل البيئة التي قد تتلفها فقد تتراكم عليها الأتربة نتيجة الرياح، والعواصف، وتسقط عليها الأمطار التي قد تضر بالأجهزة.

كما أن أشعة الشمس لها تأثير على البضائع بكل أنواعها؛ لذلك إذا كنت تريد حماية ممتلكاتك عليك اللجوء إلى تركيب هناجر مصنوعة من الساندوتش بانل، هذا الحل المثالي بديل لإقامة المنشآت، والمخازن الضخمة،كما أنه حل آمن، وله الكثير من المزايا، وموفر من الناحية المادية.

هناجر ساندوتش بانل
هناجر ساندوتش بانل

ما هو الساندوتش بانل؟

ألواح الساندوتش بانل هي حل عصري ظهر مؤخرًا بغرض حماية المباني، والمنشآت من العوامل الخارجية، وهو أفضل من طرق العزل التقليدية؛ لأنه يتكون من ثلاث طبقات، الطبقتين الخارجيتين مصنوعان من الحديد المجلفن أو الألومنيوم، أما الطبقة التي بينهما فهي مادة عازلة خفيفة الوزن.

تُصنع المادة العازلة من الصوف الزجاجي أو الصوف الصخري أو البوليسترين أو البولي يورثين، وتتميز هذه الألواح بخفة وزنها، وقدرتها على تحمل الأوزان الضخمة، كما يمكن تصميمها بأشكال مختلفة، وإضافة خصائص لها حسب الحاجة، ويوجد أنواعًا منها مقاومة للحرائق.

اقرأ ايضا: بناء مستودعات و هناجر مظلات صاج بنل

إستخدامات ساندويتش بانل هناجر ومستودعات

تمتلك ألواح الساندوتش بانل كل المواصفات التي جعلتها اختيارًا مثاليًا منخفض التكلفة في الكثير من المباني والمنشآت، ومن أهم استخدامات هناجر ساندوتش بانل:

  • هي أفضل الحلول العصرية لتخزين المعدات، والمركبات دون الحاجة لتأجير مخزن تكلفته مرتفعة.
  • تستخدم هناجر ساندوتش بانل في المعارض الضخمة، وأسواق البيع المفتوحة التي يتم نقلها إلى أكثر من مكان.
  • توفر هناجر ساندوتش بانل مساحة واسعة لإقامة الاجتماعات المهمة، والاحتفال بالمناسبات العامة.
  • الساندوتش بانل يعزل غرف الكهرباء، ويمنع تعرضها للمياه أو الحرارة التي قد تؤدي إلى حدوث حرائق الكهرباء.
  • يمكن استخدام هناجر ساندوتش بانل في الحفاظ على درجة حرارة المنتجات الغذائية، وحماية السلع، والبضائع من التلف يسبب تغير درجات الحرارة.

اقرأ ايضا:مقاول شبوك في الرياض و تركيب ملاحق سندوتش بانل

مقاول ساندوتش بانل

عندما تقرر تركيب هناجر ساندوتش بانل يجب أن تختار شركة موثوقة للقيام بهذا العمل، كما يجب أن يكون لديها مقاولون على دراية جيدة بطريقة العمل الصحيحة، ومن أهم النصائح التي يجب أن تنتبه إليها:

  • لا تتفق فورًا مع أي مقاول دون البحث، والتدقيق، اجمع قائمة بأسماء جميع الشركات، والمقاولين في منطقتك، وقارن بينهم من حيث سنوات الخبرة، والأسعار.
  • تواصل مع كل مقاول أو شركة في هذه القائمة، واسأل عن خدماتهم، وأسعارهم، وأعمالهم.
  • اعرض مشروعك على أكثر من شخص أو شركة موثوقة، وتعرف على تقييمهم الفني، وآرائهم في المشروع.
  • اختر الشركة المعتمدة التي لها سابقة أعمال على أرض الواقع، وتتمتع بسمعة طيبة بين العملاء.
  • راجع الأسعار، والشروط، واختر المقاول أو الشركة بناءً على أفضل سعرًا مقابل الجودة العالية.
  • اطلع على شهادات الاعتماد والتوثيق للتحقق من مصداقية من تتعامل معهم.

أرخص هناجر مظلات صاج بنل4

 

بناء مستودعات2

أرخص هناجر مظلات صاج بنل5 1

فني بناء مستودعات3

 

مميزات ساندوتش بانل هناجر ومستودعات

إن المزايا التي تتمتع بها هناجر ساندوتش بانل لا حصر لها؛ لأن ألواح الساندوتش بانل منظومة متكاملة صُممت ببراعة من مواد خاصة، ومن أهم مميزاتها:

  • تحافظ على درجات الحرارة الداخلية في الغرف، والمنشآت، وتمنع فقدان الحرارة، وتقلل من استهلاك المكيفات؛ لأنها تجعل الجو معتدل دائمًا، كما تقلل من قيمة فواتير الكهرباء.
  • تمنع انتقال الأصوات إلى الخارج، وبذلك تحافظ على خصوصيتك، كما أنها توفر لك بيئة هادئة؛ لأنها لا تجعل الضوضاء الخارجية تنتقل إليك.
  • تتحمل الأوزان الكبيرة، وتظل صامدة في وجه كل العوامل البيئية؛ لأنها مكونة من ألواح قوية متينة.
  • خفيفة الوزن، يمكن تركيبها، وفكها بسهولة، وعملية نقلها من مكان لآخر غير مكلفة.
  • سهلة التركيب بفصل نقاط الدمج الموجودة عليها، ويتم تثبيتها باستخدام مسامير فقط، ولا حاجة إلى استخدام أي مواد لاصقة.
  • يوجد منها أشكال، وتصميمات متنوعة تلبي كل الأذواق.
  • لا تمتص الرطوبة، وغير قابلة للتعفن، كما أنها مصنوعة من مواد، وخامات لا تسمح بنمو الحشرات عليها.
  • عمرها الافتراضي طويل يصل إلى عشرات السنوات.
  • لا تسمح بمرور المياه أو الحرارة من خلالها.
  • تظل ثابتة، ولا تسقط أو تنهار بفضل تركيبها، وتثبيتها بقوة.

اقرأ ايضا: مقاول سندوتش بانل الرياض و تركيب زجاج سيكوريت الرياض

أنواع الساندوتش بانل

هناك تشكيلة كبيرة من أنواع الساندوتش بانل حسب المواد المصنوعة منها، وتصميمها، هناك بعض الأنواع تأتي بأشكال مموجة، ويتوفر لدينا ألواح مجلفنة،وألواح ألومنيوم، ونستخدم أنواع مختلفة من مواد العزل الفعالة، ونقدم لك ذلك بأسعار تنافسية، كما يمكنك طلب تصميم معين، وننفذه لك فورًا بالمواصفات المطلوبة التي تلبي رغباتك.

اقرأ ايضا: اسعار الساندوتش بانل و شركة بناء هناجر بالرياض

خطوات تركيب سقف ساندوتش بانل للهنجر

سقف الهنجر هو من أهم الأجزاء التي يجب الاهتمام بها، وبتفاصيلها لضمان العزل التام لما يحتويه الهنجر، وتتم عملية التركيب كالتالي:

  1. قبل تركيب السقف يجب أن يكون الهنجر قد تم الانتهاء من بنائه بالكامل، ثم يتم تجهيز السقف عن طريق تركيب زوايا ألومنيوم أو حديد.
  2. تثبت ألواح الساندوتش بانل المصنوعة في ورشنا على الزوايا، ونستخدم في هذه الخطوة المسامير الحديدية غير القابلة للصدأ.
  3. نركب الألواح مع بعضها البعض في خطوط متواصلة عن طريق نقاط الدمج.
  4. بعد وضع جميع القطع نتأكد من إغلاق جميع الفواصل باستخدام قطع خاصة من الساندوتش بانل نقوم بصناعتها خصيصًا لإكمال الشكل الجمالي للهنجر.
  5. نستخدم حلى مصنوعة من البلاستيك الإيطالي تستخدم في إخفاء أماكن ظهور المسامير المستخدمة في تثبيت ألواح الساندوتش بانل.

افضل حداد ساندوتش بانل في الرياض3

اسعار تركيب ملاحق سندوتش بانل3

خطوات تركيب سقف ساندوتش بانل للهنجر
خطوات تركيب سقف ساندوتش بانل للهنجر

أحجام ومقاسات ساندويتش بنل هناجر

توفر مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض كل الأحجام، والمقاسات من هناجر ساندوتش بانل نصنعها بعناية فائقة متبعين المقاسات المطلوبة، والسمك المتفق عليه.

ويختلف مقاس ألواح الساندوتش بانل حسب المكان المراد تركيبها فيه، ونوع المادة العازلة فمواد العزل المصنوعة من البي يو آر أو البي آي آر تستخدم في صناعة واجهات المباني بسمك يتراوح ما بين ٤٠ إلى ٢٠٠ مم، أما مواد الصوف المعدني فيمكن استخدامها بسماكة تتراوح ما بين ٥٠ إلى ١٥٠ مم.

يمكن صناعة هناجر بارتفاعات مختلفة تصل إلى ٢٠ متر، ويتم ملء هذه المساحة الواسعة بمنصات للتحميل أو رفوف للتخزين، ويتم تزويد الهناجر بأبواب، ونوافذ لتهوية المكان، وهناك اختيارات واسعة، وإضافات متعددة للهنجر حيث يمكنك تركيب مكيفات، ومراوح، وكاميرات مراقبة، ويتم تزويدها بأنظمة حماية متطورة.

تكلفة ساندوتش بانل

ألواح الساندوتش بانل هي الأقل تكلفة عند مقارنتها بالطرق التقليدية للعزل، لكن تكلفتها متغيرة بناءً على عدة عوامل منها المساحة المراد العمل عليها، ونوع الخامات المصنوعة منها الألواح، ونوع مادة العزل، والسمك، والمقاس، والارتفاع المطلوب، والإضافات الأخرى من حيث التصميم أو من حيث إضافة خصائص خاصة مثل مقاومة الحريق.

كل هذه العوامل تؤثر تأثير مباشر على السعر، لكن في مجملها تجد التكلفة منخفضة، كما أنها لا تحتاج إلى وسائل خاصة من أجل نقلها؛ لذلك فهي موفرة من حيث عملية النقل والتركيب أيضًا، ويوجد لدينا عروض، وخصومات كثيرة طوال الوقت على هناجر ساندوتش بانل بأشكال، وتصميمات متنوعة.

هل يمكن استخدام ألواح الساندوتش بانل في مشروعات التحديث والتجديد؟

نعم؛ لأنها تحمي المباني، وتعزلها عن الحرارة المرتفعة، والمياه، كما أن مظهرها الجذاب يغير من شكل واجهات المنشآت.

كم سماكة الساندوتش بانل؟

يتراوح سمك الساندوتش بانل ما بين ٤٠ إلى ٢٠٠ مم، ويعتمد ذلك على مكان التركيب، ونوع المادة العازلة.

هل يوجد سندويج بنل ضد الحريق؟

نعم يمكنك إضافة مواد خاصة لتركيبة ألواح الساندوتش بانل أو دهانها بمواد معينة تضمن مقاومتها للاشتعال.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!