أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض

أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض من مظلات وسواتر جوهرة الرياض

أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض تختلف أنواع السواتر والمظلات من حيث الخامات المكونة لها والاستخدامات والمساحات وغير ذلك، ولكن أن تحصل على أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض تشمل جميع أنواع السواتر والمظلات، التي تستخدمها لحماية السيارات وأحواش الفلل والقصور.

فهذا لن يتأتى إلا بتواصلك معنا والتعامل مع الفنيين والحدادين لدينا، فقد تم تدريبهم بعناية شديدة، لتلبية جميع احتياجاتك في فترة زمية قصيرة، مع تطبيق أقل الأسعار على مستوى المملكة، استفد الآن من الخصومات والعروض المتاحة لدينا طوال العام.

أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض

نقدم لك أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض وجميع أنحاء المملكة، إذا كنت ترغب في تركيب سواتر حديدية او مظلات قماشية ومظلات سيارات، ليس عليك إلا الاتصال بنا واترك الباقي علينا.

ما دمت تبحث عن مؤسسة متخصصة في أعمال تركيب السواتر والمظلات بجميع أنواعها، بجودة عالية وأسعار مُخفضة في نفس الوقت، فإن تعاملك معنا يحقق لك هذه المعادلة شبه المستحيلة في وقتنا الحالي.

لدينا الفنيين المتخصصين في تركيب السواتر والمظلات البلاستيك والخشبية والحديد من خلال مجموعة من أمهر الفنيين والحدادين، ومتابعة العمل بعد انتهاء التركيب والتسليم مباشرةً لك، ستحصل على أفضل خدمة ما بعد البيع على مستوى المملكة.

أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض
أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض

مميزات مظلات وسواتر من شركتنا

لن تحتاج إلى البحث كثيرًا عزيزي العميل عن مؤسسة تصمم لك مظلات الحدائق أو مظلات الشد الإنشائي، و تركيب السواتر القماشية أو الحديد، تتمتع أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض بالكثير من المزايا التي يصعب أن تجدها في أي مكان آخر، ويأتي على رأسها ما يلي:

  1. سهولة توفير السواتر والمظلات بالألوان والأشكال التي تناسبك وحسب رغبتك.
  2. تطابق لون السواتر بنسبة 100% مع ألوان الدهانات والحوائط؛ لأننا نحرص على تحقيق الجودة والتناسق وإضفاء المظهر الجمالي على منزلك.
  3. جميع السواتر لدينا تتميز بألوانها الزاهية وشكلها الجذاب المريح للعين، حتى بعد مرور أكثر من عشرة أعوام.
  4. الأسعار زهيدة والعروض والخصومات لدينا حصرية لن تجدها لدى أي مؤسسة منافسة.
  5. تركيب السواتر الحديدية القوية التي تحجب الرؤية فتستطيع أن تجلس بحرية بدون أن يضايقك جيرانك.
  6. تقاوم الحرارة والرطوبة ومياه الأمطار، ولديها عوامل حماية ضد الصدأ والتآكل.
  7. نقدم لك خامات السواتر التي تحجب أشعة الشمس الحارقة، وكذلك مقاومة الرياح الشديدة والأتربة.

مظلات مكة المكرمة 21

600651584546683 2

IMG 20220124 WA0037

مظلات وسواتر حديد

عندما نقوم بتركيب المظلات والسواتر الحديدية بمختلف أنواعها من خلال الفنيين والحدادين المتخصصين، فإنهم يتبعون خطوات مهمة للحفاظ على هيكل المظلة أو الساتر لعدة سنوات من خلال القيام بالآتي:

  • استخدام الدهانات العازلة وهي عبارة عن “دهان الأساس” الذي يتم إضافته للهيكل الحديدي للحفاظ عليه من التآكل.
  • إضافة المعجون المناسب للحديد في جميع مناطق اللحام، حتى يتحول هيكل المظلة لقطعة واحدة متماسكة.
  • رش آخر وجه من المظلة بالدهان الحراري أو الناري، وباللون الذي تحدده أنت.

اقرأ ايضا:تركيب مظلات هرمية في الرياض و تركيب سواتر أحواش

حداد تركيب مظلات وسواتر في الرياض

لدي مظلات وسواتر جوهرة الرياض فني حداد لتركيب سواتر ومظلات حديد مجدول من ألواح الصاج القوية والمتينة، ونوفر لك عزيزي العميل أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض بجميع الأشكال والألوان، وتطبيق لون الساتر بنفس ألوان الحوائط أو الجدار في المنزل أو الاستراحة.

حتى لا يتم تشويه المظهر العام للمبنى، مع تقديم شهادات الضمان على الجودة والتي تكد عدم تأثر التصميم بالرياح والحرارة و الرطوبة ومياه الأمطار، وسواتر لديها القدرة على التحمل لسنوات دون ظهور عيوب تركيب أو تصنيع.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر بلاستيكية في الرياض و مقاول شبوك في الرياض

مظلات وسواتر سيارات

اختيارك لمظلات أو سواتر لحماية السيارة، هي مفتاح الأمان لحمايتها من الحرارة المرتفعة أو الأمطار الغزيرة، والعوامل المناخية المختلفة، وتعاملك معنا يضمن لك العزل الكامل للسيارة عن الحرارة والرطوبة وغزارة الأمطار في فصل الشتاء؛ فمؤسستنا تصمم وتُركب جميع أنواع مظلات السيارات الخاصة، وللشركات ومواقف السيارات العمومية.

اقرأ ايضا:تركيب الكلادينج الرياض و سواتر حديد الرياض

افضل انواع تركيب مظلات السيارات

لدينا في أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض جميع أنواع مظلات السيارات الأكثر استخدامًا في المملكة، أي نوع تحتاج إليه ننفذه لك بأعلى جودة ودقة متناهيتين، ومن أبرز الأنواع المتاحة لدينا ما يلي:

مظلات سيارات بولي إيثيلين

وتوفر هذه المظلات أكبر قدر من الحماية من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية، مع السماح بمرور الهواء والضوء بصورة طبيعية والخامات عالية الجودة مع أحجام وألوان مختلفة من باقة من أفضل أسعار سواتر و مظلات في الرياض المتاحة على جميع المقاسات.

اقرأ ايضا: تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض و مقاول تركيب قرميد

مظلات السيارات لكسان

وهي أفخم أنواع مظلات السيارات، تتميز بشكلها الجذاب لأنها مصنوعة من الزجاج الشفاف، وتتميز بالمرونة وعدم تعرضها للخدش أو الكسر، مع تطبيق التصميمات الجذابة والعصرية لها.

مظلات سيارات خشبية

هي أكثر أنواع مظلات السيارات شيوعًا في المملكة وتوفر نسبة ظل تصل إلى 100%، وتقاوم التسوس والتآكل بسبب كثرة تساقط مياه الأمطار والتعرض للحرارة الشديدة، كما أنها توفر لك أعلى قدر من الصلابة ضد الصدمات الخارجية.

كم سعر مظلات الحوش؟

تختلف أسعار مظلات الحوش لدينا على سب المساحة والخامة التي ترغب في تركيبها، ولكن تأكد عزيزي العميل من أن جميع أسعارنا في متناول يدك ولن يغرمك أي مبالغ مالية باهظة.

هل المظلات مخالفه؟

نعم، ولكن عند تركيبها بطريقة عشوائية أو بمساحة تتعدى الـ 4 أمتار على مسار الشارع، مما يعيق الحركة المرورية.

هل تحمي السواتر من أشعة الشمس؟

نعم، لأنها تمنع دخول أشعة الشمس التي ترفع درجة حرارة المكان، ويزيد الإحساس بسخونة الجو، فيأتي الساتر ويحد من نفاذ أشعة الشمس إلى الداخل.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!