مظلات وسواتر الرياض

مظلات وسواتر الرياض بتصميمات عصرية – جوهرة الرياض

مظلات وسواتر الرياض كي تهرب من ارتفاح درجة الحرارة المبالغ به في مدينة الرياض، ليس أمامك سوى الجلوس في الحديقة بين الزهور والمساجات الخضراء، أو الاستلقاء أمام حمام السباحة، ولكن أين تهرب من أشعة الشمس!

ليس أمامك سوى التعرف على تشكيلة مظلات وسواتر الرياض بتصميمات عصرية للجلسات والمسابح والحدائق ومواقف السيارات، التي نقدمها لك اليوم، بتصميم وتنفيذ طاقم العمال المحترفين، والمدربين على التعامل مع جميع أنواع المظلات والهناجر.

مظلات وسواتر الرياض بتصميمات عصرية

نقدم لك تشكيلة مظلات وسواتر الرياض بتصميمات عصرية بأقل الأسعار على مستوى المملكة، تساعدك في حماية منزلك من حرارة الشمس الحارقة، وأمطار الرياض الغزيرة في الشتاء، اختر النوع الذي تفضله، واترك الباقي علينا.

ستتمكن من خلالنا الآن من الحصول على أجمل وأفضل أنواع مظلات وسواتر الرياض على مستوى المملكة، سواء كنت تريد تركيبها في المنزل أو المسجد، أو مظلات المساجد، وجميع المباني والمنشآت، لحمايتها من أشعة الشمس الحارقة والعوامل الجوية من الرياح الشديدة والأمطار.

ننفذ كافة مشروعات تركيب المظلات والسواتر في مدينة الرياض لكافة المباني، لدينا أحجام متفاوتة تناسب كافة المساحات، مع الخبرة الكاملة والكفاءة والدقة في التنفيذ، فتحصل على مظلات وسواتير بلاستيكية أو حديدية، ذات تصميمات عصرية وجذابة، تشرفك أمام ضيوفك.

مظلات وسواتر الرياض
مظلات وسواتر الرياض

فني تركيب مظلات وسواتر الرياض

لا تتعب نفسك في البحث عن فني متخصص للقيام بأعمال تركيب مظلات وسواتر الرياض بتصميمات عصرية فلدي مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض طواقم الفنيين والخبراء الذين يعتمدون على التقنيات الحديثة والعلمية.

مع استخدام الخامات ذات الجودة العالية، المستوردة من أوروبا لضمان المتانة والجودة ضد العوامل الجوية المختلفة، يتم تركيب المظلات في أي مكان تحدده، بأسعار لا تقبل المنافسة.

IMG 20220226 WA0037

IMG 20220226 WA0039

مواصفات مظلات وسواتر من شركتنا

  • تتميز المظلات والسواتر لدينا بالمتانة الشديدة والقوة، وتحمل جميع التغيرات والعوامل الجوية.
  • سهولة فكها وغسلها وصيانتها، وتنظيفها بالصابون والمياه دون أن يتغير لونها.
  • تأتي المظلات والسواتر لدينا بتصمميات عصرية غاية في الجمال، ستزين منزلك وتضفي عليه البعد الفني الذي لا يُقاوم.
  • مظلات خفيفة الحجم يسهل تركيبها ونقلها من مكان آخر، ومثالية للاستخدام في الفاعليات التي تتم خارج المنزل.
  • متينة وقوية تستمر لسنوات طويلة بدون أن تتأثر بالحرارة الشديدة أو مياه الأمطار الغزيرة.
  • أسعارها متميزة لا تقبل المنافسة، تُطبق عليها الخصومات والعروض الدورية.

اقرأ ايضا:تركيب مظلات هرمية في الرياض و مظلات قماش خارجية

IMG 20220226 WA0044

انواع المظلات

نتيح لك أفضل مظلات وسواتر الرياض بتصميمات عصرية تناسب جميع احتياجاتك، ولكي تختار ما يتناسب مع طبيعة المنزل ومساحته، تعرف معنا على أهم أنواع المظلات، التي تتمثل في الآتي:

المظلات الحديد

هي التي تُصنع من الحديد القوي الفولاذي الذي نستورده من الخارج، وهم مزايا المتانة وقوة التحمل للتغيرات الجوية، كما أنها تتحمل الضغوط والرياح الشديدة والسيول.

مظلات الخشب

وهي الأكثر استخداما في المملكة، يمكننا دهانها بالألوان الجذابة، التي تضفي عليها المظهر الجمالي وفي نفس الوقت تقاوم المياه والرطوبة والحرارة، نقدم لك بعد التركيب ضمان لسنوات، على نوعي المظلات الخشبية (الشرائح والخشب المجدول)، والنوع الثاني هو الذي ينتج عن تداخل الأخشاب معًا بطريقة فنية فريد.

المظلات القماش

وتنقسم لعدة أنواع وخامات لديها القدرة على مقاومة التغيرات الجوية والحرائق، بنسبة عازلة تصل إلى 75%، ومنها المظلات البي في سي والبولي إيثلين ذات الصناعة الألمانية، ومظلات PVDF الإيطالية.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و تركيب سواتر قماش

انواع السواتر

لا غنى عن السواتر في أي منزل أو فيلا أو قصر داخل المملكة؛ لحجب أشعة الشمس والأمطار، وتأتي بأنواع مختلفة يأتي على رأسها ما يلي:

السواتر الخشبية

نقدمها لك بتصميمات عصرية وجميلة، غاية في الأناقة والرقي، نركبها على سور الفيلا أو المنزل ويتواجد منها نوعين مثل المظلات إما شرائح أو مُجدول.

سواتر الخشب البلاستيكي

تجمع هذه السواتبر بين قوة الخشب وأناقته ومتانته، وقوة تحمل البلاستيك الذي يقاوم التغيرات المناخية ولا يتلف الخشب بكثرة تساقط الأمطار عليه.

اقرأ ايضا:أفضل انواع السواتر و تركيب سواتر خشبية بالرياض

السواتر القماش

وتجمع الكثير من الأنواع وتأتي مستوردة من الخارج سواء كانت كورية أو ألمانية أو إيطالية، وتأتي بمقاومة عزل كلي للحرارة والحرائق، ومن أشهرها سواتر البولي إيثيلين الألمانية، الإيطالية التي تتحمل التقلبات الجوية المتلاحقة.

سواتر اللكسان

وهو النوع الأكثر شهرةً في المملكة، يتمتع بالقوة والمظهر الأنيق، بفضل صناعته من الزجاج المزخرف، ويصلح تركيبه في السلالم والمسابح بأحجامها والأحواش.

اقرأ ايضا: تركيب بيوت شعر في الرياض و مقاول تركيب كلادينج

حداد تركيب مظلات وسواتر في الرياض

إذا كنت تبحث عن فني تركيب مظلات سواتر ومظلات بأسعار مثالية وجودة عالية، مع ضمان تطبيقه للتقنيات العالية في أعمال التصميم والتركيب، فإننا نهتم براحتك وتنسيق مظهر منزلك عزيزي العميل، نقدم لك الضمان الذي يتخطى العشر سنوات، وأعمال تركيب غاية في الدقة، للتصميمات المودرن والكلاسيكية.

كم سعر متر السواتر؟

تختلف الأسعار لدينا وفقًا لنوع الساتر المراد تطبيق والمساحة التي سيتم تغطيتها، ولكنا نضمن لك أفضل الأسعار وأقلها تكلفةً على مستوى المملكة، مع الخصومات الحقيقية المستمرة خلال العام.

بماذا تتميز مظلات اللكسان؟

يفضلها الكثير من العملاء، تُصنع من خامة الزجاج الشفاف وتقاوم الكسور وتحجب أشعة الشمس كليًا وكذلك الأشعة فوق البنفسجية.

هل تقدمون خدمات تركيب مظلات الشد الإنشائي؟

نعم، وهي أقوى أنواع المظلات التي تقاوم الحرارة العالية، وأسعارها في متناول جميع الفئات، كما تستخدم بكثرة لتغطية جميع أنواع المسابح.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!