تركيب مظلات وسواتر في الرياض

تركيب مظلات وسواتر في الرياض – جوهرة الرياض

نقدم لك خدمة تركيب مظلات وسواتر في الرياض بأحدث الطرق، وفي وقت قياسي؛ لحماية سيارتك أو لتغطية حديقتك التي يلعب فيها أطفالك وتريد أن تحميهم من أشعة الشمس، نوفر لك مظلات مصنوعة من أفضل الخامات الصديقة للبيئة.

نستخدم أقمشة لا تبلى مقاومة للحرارة والحرائق، كما نستخدم حديدًا مدعمًا بمواد غير قابلة للصدأ، ولدينا فريق من العمال المحترفين في تركيب مظلات وسواتر في الرياض بسرعة ودقة إضافة إلى حرصنا على تصميم المظلات بالشكل والمقاس الذي تريده مهما كان معقدًا.

تركيب مظلات وسواتر في الرياض

تركيب مظلات وسواتر في الرياض يحميك ويحمي ممتلكاتك من التلف، لأننا نوفر لك مظلات مصنوعة من خامات ممتازة تقاوم الشمس، الرياح، الأتربة، العواصف، والمياه، ونوفرها من أجلك بأفضل الأسعار التي تناسب الجميع مع تقديم ضمان على أي مظلة.

إذا كنت تريد الاستمتاع بالجلوس في حديقة منزلك لكن أشعة الشمس الحارقة هي ما يمنعك فالمظلات والسواتر هي الحل المثالي الذي يحميك، ويحمي أطفالك من أشعة الشمس، والأمطار، والرياح، وكل العوامل البيئية إضافة إلى أن مظهرها أنيق، ومصنوعة من مواد متينة وقوية.

تركيب مظلات وسواتر في الرياض
تركيب مظلات وسواتر في الرياض

مميزات المظلات والسواتر

  • مظهرها الأنيق يمنح واجهة منزلك أناقة، وفخامة لا مثيل لها.
  • تستطيع أن تستخدم حديقتك طوال العام في ظل وجود السواتر، ولن تمنعك الأمطار أو أشعة الشمس من الاستمتاع بالجلوس فيها.
  • تركيب مظلات وسواتر في الرياض تحمي المزروعات من فقدان المياه في فصل الصيف، وتجعلها محتفظة برونقها.
  • تعزل أي مكان من الأشعة فوق البنفسجية للشمس، ومن الأمطار المحملة بالأتربة، والمواد الحمضية، والمعادن.
  • تركيب مظلات وسواتر في الرياض تسمح بدخول الضوء، وكمية من الهواء إلى داخل المكان الذي تغطيه.

IMG 20220226 WA0038انواع المظلات

يوجد أنواع مختلفة من المظلات بتصميمات جذابة، وراقية، ومن أكثر أنواع المظلات استخدامًا ما يلي:

مظلات خشبية

يضيف هذا النوع من المظلات لمسة فنية رائعة لأي مكان خاصة إذا كانت حديقة منزلك حيث إن لونها الخشبي يمتزج مع المناظر الطبيعية، والخضرة، والأشجار، ويمكن تزويد المظلات الخشبية بالأضواء المبهجة التي تجعلها تتألق في المساء.

يأتي منها ألوان مختلفة، وتُدهن بمواد تحميها من العوامل البيئية، وتطيل عمرها الافتراضي بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى خبرة في تركيبها، وسعرها معقول مقارنة بأنواع أخرى من المظلات.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات قماش في الرياض و مظلات الرياض

مظلات وسواتر حديد

هي نوع مميز من المظلات المتينة القوية التي تتحمل كل العوامل الجوية القاسية نظرًا لأنها مصنوعة من الحديد الفولاذي غير قابل للتآكل، والصدأ، ويتم دهانها بمواد تحميها من العوامل الخارجية، كما تُدهن أيضا بألوان مثل الذهبي والفضي لزيادة تألقها، وتصمم بأشكال، وقياسات مختلفة، لكنها متناسقة، وتناسب كل الديكورات العصرية.

مظلات متحركة

هي أحدث أنواع المظلات التي حرصنا على توفيرها من أجلك، فهي تتميز بإمكانية تحريكها، إغلاقها، وفتحها يدويًا أو من خلال الريموت كنترول، وتأتي مزودة بعزل مائي، وحراري في نفس الوقت، كما يمكن أن تغلق نفسها بشكل تلقائي في حالة وجود رياح شديدة.

مواصفات مظلات وسواتر من شركتنا

  • مصنوعة من الحديد المتين الممزوج مع مواد أخرى تجعله مقاومًا لكل عوامل البيئة.
  • نستخدم في صناعتها أقمشة قوية مدعمة بهياكل تثبيت متينة.
  • يتوفر منها تصميمات متنوعة، وأشكال، وألوان جذابة تناسب الديكورات العصرية.
  • تركيب مظلات وسواتر في الرياض مدعمة بأنظمة مضادة للحريق، ومقاومة للاشتعال.

اقرأ ايضا:برجولات الرياض و مقاول شبوك في الرياض

cantilever pool shade

مظلات وسواتر سيارات

إذا كنت لا تريد لسيارتك أن تتلف بسرعة نتيجة تعرضها لمياه الأمطار الحمضية، وأشعة الشمس الضارة فعليك التواصل مع مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض فورًا لتركيب مظلة أو ساتر  يحمي سيارتك في أي مكان، وتتميز المظلات بأنها لا تشغل مساحة كبيرة، ومصنوعة من مواد متينة وقوية، كما أنها مثبتة جيدًا، وهيكلها الحديدي قوي غير قابل للصدأ.

يوجد من مظلات السيارات أنواع مختلفة منها مظلات أقمشة البي في سي المقاومة الحرائق والتي تتنوع ألوانها، وموديلاتها، ويمكن تركيبها دون أعمدة، كما يوجد مظلات خشبية، وأخرى تشبه الزجاج، ويتوفر لدينا كل خامات صناعة المظلات والسواتر بلا استثناء.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر بلاستيكية في الرياض و سواتر خشبية

اشكال مظلات السيارات

تأتي مظلات السيارات بأشكال مختلفة منها المظلات المعلقة التي لا تحتاج أعمدة من أجل تثبيتها؛ لذلك فإن وجودها لا يؤثر على مظهر المكان، كما يتوفر منها كل الأحجام والمقاسات، ويمكن تركيبها في الفلل، والمنازل وليس فقط لحماية السيارات.

يوجد أيضًا مظلات مخروطية تنفرد بشكلها غير التقليدي مع احتفاظها بخصائص المظلات من حيث المتانة والقوة، وإذا كانت المساحة المتوفرة لديك صغيرة بإمكانك استخدام مظلات كابولي التي تتميز بمقاومتها للصدأ والرطوبة بامتياز.

اقرأ ايضا:أفضل انواع السواتر و تركيب سواتر خشبية بالرياض

سعر تركيب سواتر الرياض

يختلف سعر تركيب مظلات وسواتر في الرياض من مكان لآخر بناءً على عدة عوامل من بينها المساحة المراد التركيب عليها، وكمية المواد المستخدمة، ونوع الخامات.

ولأننا نهتم برضاك عن خدماتنا فنحن نوفر لك أسعار ممتازة للمظلات مع إضافة عروض وخصومات حصرية، ونتعاقد مع الموردين المعتمدين لنضمن لك مظلات مصنوعة من أفضل المواد التي تدوم لسنوات دون أن يتغير لونها أو تفقد رونقها.

كيف تصنع مظلة سيارة؟

تقاس المساحة المطلوب تركيب المظلة عليها، ويتم تجهيز الأعمدة، وحفر مكان لها، ثم تركيبها بالقياسات، والأطوال المطلوبة، وباستخدام اللحام يتم لصق جميع الأجزاء، وتثبيتها.

هل مسموح وضع المظلات امام المنزل؟

نعم لكن يجب أن تحصل على تصريح بذلك من إدارة البلدية التابع لها؛ كي لا تتعرض لمخالفة قانونية تدفع على إثرها غرامة مالية.

ما هي شروط تركيب مظلة سيارة أمام المنزل؟

يجب أن تكون ملاصقة لجدار منزلك، ومثبتة على عمودين، بالإضافة إلى أن يكون تصميمها أنيق متناسق.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!