مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية

مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية وعروض خاصة – جوهرة الرياض

تجمع مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية بين الأناقة والوظيفية، حيث يمكنها أن تندمج بسهولة مع أي نوع من الهندسة المعمارية. إنّ هذه التصاميم العصرية لا تقدم فقط الحماية من الشمس الحارقة والأمطار الغزيرة، بل تضيف أيضا لمسة جمالية للمكان وتعزز من قيمته الجمالية والعملية.

بفضل التقنيات المتقدمة والمواد عالية الجودة المستخدمة في صناعة هذه المظلات والسواتر، يمكن الاعتماد عليها لتوفير الحماية لفترة طويلة دون الحاجة إلى صيانة مكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر هذه المنتجات العصرية أيضاً مرونة في التصميم، حيث يمكن تخصيصها وفقاً لاحتياجات المكان واختيارات العميل، سواء كان ذلك من حيث الألوان أو الأشكال أو الأحجام.

مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية

مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية يمكنك الحصول عليها بأسعار ملائمة، عن طريق شركتنا التي توفرها من خامات عالية الجودة وبأسعار رخيصة، في متناول الجميع بالإضافة لإتاحة العديد من العروض والتخفيضات عليها.

مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية يمكننا توفيرها كوسيلة مهمة يمكن الاعتماد عليها في حجب أشعة الشمس، بالإضافة لعزل درجات الحرارة العالية لذا فإنها تشهد إقبالاً كبيراً من قبل العملاء، من حيث عمليات البيع والشراء.

علاوة على ذلك نوفر إمكانية تركيبها لاستخداماتها المتعددة المتعلقة بتوفير الظل والخصوصية التامة للمكان، والمناخ الملائم للاستمتاع والجلوس سواء للحدائق أو المسبح أو على الأسطح، علاوة على أسعارها العصرية الملائمة لجميع العملاء خلال كافة الأوقات.

مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية
مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية

أهم أنواع مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية

يوجد الكثير من أنواع المظلات و السواتر التي نوفرها للعديد من العملاء بخامات مختلفة، وتصاميم تفوق الخيال وأشكال هندسية متعددة تتميز بالجمال والروعة، علاوة على توفيرها بألوان مختلفة ومن أبرز أنواعها: –

  • مظلات وسواتر حديد مجدول شرائح.
  • مظلات خشبية وسواتر مجدولة وشرائح.
  • مظلات قماش مصنوعة من البولي إيثيلين.
  • سواتر ومظلات مصنوعة من ال بي في سي الكوري والألماني والأسترالي.
  • مظلات خشب بلاستيكي.
  • مظلات وسواتر حديد بطابع خشبي.
  • مظلات اللكسان.
  • مظلات متحركة وثابتة ذات أشكال مخروطية ومقوسة وهرمية.
  • مظلات مسابح ومدارس وأحواش وسيارات وأسطح.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر أحواش و تركيب شبوك مزارع في الرياض

مميزات المظلات والسواتر

تتميز مظلات وسواتر جوهرة الرياض بتنفيذ وتركيب مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية ذات مميزات متعددة أبرزها: –

  • قدرتها في حجز أشعة الشمس الساخنة، وتوفير نسبة ظل ملاءمة للمكان.
  • عازلة لدرجات الحرارة العالية للأسطح المختلفة.
  • توفر لك الأمان والحماية العالية والخصوصية التامة داخل منزلك أو حول مسبحك.
  • عاكسة للأشعة الضارة فوق البنفسجية.
  • متوفرة بألوان متعددة ورائعة تتعدى الأربعون لوناً والتي تتميز بكونها ثابتة، ولا تتغير بمرور الوقت.
  • متوفرة بأشكال مختلفة وتصاميم عصرية مبتكرة تتلاءم مع كافة الأذواق.
  • أسعارها متفاوتة تتلاءم مع جميع العملاء.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات حدائق الرياض و برجولات الرياض

مظلات وسواتر خشبية

يوجد لدينا مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية يتم تصنيعها من نوعين من الأخشاب وهي، المجدولة والشرائح لكي تستطيع حجب الرؤية مع السماح بمرور الهواء، حيث يتم توفيرها بأجمل الأشكال العصرية والتصميمات المبتكرة.

التي تتميز بالفخامة والرقي والألوان الجذابة التي تتلاءم مع كافة الأذواق، كما تتم تغطيتها بقماش شراعي من مواد بكثافات وأوزان وسمكات مميزة، ومادة الـ بي في سي الألماني والكوري ذات الأسعار المناسبة مع كافة الطبقات.

اقرأ ايضا:تركيب برجولات أسطح في الرياض و سواتر حديد الرياض

مظلات وسواتر قماش

يمكن استخدام مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية لتغطية الأماكن المكشوفة، وتوفير الظل وعزل أشعة الشمس الساخنة وحجب الضوء، والتي تعتبر من أرخص المظلات والسواتر وذلك مقارنة بالنوع الخشبي، والأنواع الحديدية الأخرى من حيث التكلفة والألوان المتعددة.

فضلاً عن كونها تتميز بسهولة التنظيف والفك والتركيب، والنقل لمختلف الأماكن ومن أبرز أنواعها سواتر ومظلات مصنوعة من القماش الألماني والكوري من مادة الـ بي بي سي، ومظلات القماش الأسترالي من مادة البولي اثيلين المقاوم للحرائق.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و قرميد الرياض

تركيب مظلات وسواتر سحاب

تعتبر من أكثر أنواع المظلات المنتشرة بصورة كبيرة لما لها من وظائف مختلفة، بالإضافة لتوفيرها من خامات ممتازة علاوة على تميزها بعدد من المميزات أبرزها: –

  • سهولة الفتح والغلق حيث يتم استخدامها في العديد من المتاجر وأمام الكثير من المحال.
  • تستخدم في الشرفات الخاصة بالمنازل والحدائق، لما تتميز به من غلق وفتح بشكل سهل.
  • توضع بالعديد من المؤسسات المختلفة مثل المدارس والجامعات، من أجل الوقاية من أشعة الشمس الساخنة.
  • تغطي حمامات السباحة ذات المساحات المختلفة، لكونها توفر خصوصية رائعة علاوة على حماية مياه المسابح من الأتربة والشوائب.
  • تستخدم في الكثير من أماكن ركن السيارات مثل الجراجات، لما توفره من حماية عالية للسيارات فضلاً عن إتاحتها بتصميمات مختلفة ومساحات متعددة لكي تتلاءم مع كافة المساحات.
  • تتوفر بأنواع كثيرة منها التي تفتح وتغلق يدوياً عن طريق مقابض، ومنها الذي يمكن توصيله بدائرة كهربائية، بحيث تفتح وتغلق إلكترونياً عن طريق الضغط على بعض الأزرار الموصلة بها وغلقها بسهولة.
  • تستخدم أمام المتاجر بسبب ما توفره من جو ملائم ورائع خلال فصل الصيف، حيث تقوم بالوقاية من الحرارة المرتفعة أو منع مياه الأمطار.

IMG 20220124 WA0060IMG 20220124 WA0057IMG 20220124 WA0055IMG 20220124 WA0054

مظلات وسواتر حديدية

يمكننا تنفيذ مظلات وسواتر في الرياض تصاميم عصرية بتصميمات عصرية مبتكرة، وأشكال مميزة وألوان رائعة علاوة على استخدام أجود الخامات المعدنية، التي تتميز بمقاومة التغيرات المناخية الصعبة مثل الصدأ وعوامل الرياح والأمطار، فضلاً عن المتانة والصلابة.

حيث يتم هذه تصميم هذه المظلات بالشكل المجدول والشرائح، من أجل حجب أشعة الشمس وتوفير الرؤية والسماح بمرور الهواء، ومنها أبرز أنواعها مظلات وسواتر حديد شينكو، ومظلات وسواتر ذات أشكال مخروطية ومقوسة وهرمية، بالإضافة للمظلات المتحركة الخاصة بالسيارات ومظلات الفلل والحدائق.

اسعار تركيب مظلات وسواتر في الرياض

لدينا إمكانية تركيب جميع المظلات والسواتر بمختلف أنحاء الرياض، بتصميمات عصرية أشكال مبتكرة علاوة على توفيرها من خامات متعددة، ذات جودة عالية لكي تتلاءم مع طبيعة جميع العملاء واحتياجاتهم، فضلاً عن إتاحة العديد من العروض الحصرية على هذه المظلات والسواتر، وكذلك الخصومات المرتفعة خلال كافة الأوقات.

هل يوجد تصريح للمظلات؟

بالطبع لا بد من استخراج تصريحات من البلدية، وذلك عقب معاينة اللجان الخاصة بالبلدية لتحديد إذا كانت هذه المظلات تعيق حركة الشارع أم لا.

هل مسموح بتركيب السواتر في الشارع؟

لا يمكن تنفيذ ذلك إلا بعد حصول على موافقة البلدية، ولكن بشكل عام لا بد من الحصول على ترخيص لتجنب دفع غرامات.

هل ممنوع تركيب مظلات السيارات؟

نعم في حالة إذا كانت المظلة خارج حقوق الملكية.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!