مظلات ومستودعات في الرياض

مظلات ومستودعات في الرياض 0552745078 – جوهرة الرياض

مظلات ومستودعات في الرياض تشكل جزءاً لا يتجزأ من البنية التحتية المتطورة لهذه المدينة الحديثة. إنها ليست مجرد هياكل فعّالة وعملية، بل هي رمز للتقدم والتطوير الذي يعيشه المجتمع،تعكس هذه المظلات والمستودعات التصميم الهندسي المتقدم والابتكار التكنولوجي الذي يشهده القطاع الصناعي في المملكة العربية السعودية.

مظلات ومستودعات في الرياض

مظلات ومستودعات في الرياض بأسعار مميزة توفرها لكم شركتنا، بأحدث التصميمات العصرية ذات الاستخدامات المتعددة والأسعار المميزة التي في متناول جميع العملاء، والمصحوبة بعروض حصرية وتخفيضات كبيرة لجميع العملاء وخلال كافة الأوقات.

مظلات ومستودعات في الرياض نوفرها لكم بأسعار مميزة، لأننا متخصصون في تركيب المظلات لتغطية جميع أنواع المستودعات والمخازن بخامات أصلية ومضمونة، علاوة على أسعارها المنخفضة وتركيبها من خلال فنيين متخصصين.

علاوة على توفير كافة التصميمات العصرية لمظلات المخازن والهناجر والمستودعات، بأشكال مختلفة تتلاءم مع طبيعة عمل كل عميل، مما يجعلها تحجب أشعة الشمس وتقوم بعزل الحرارة المرتفعة، وتوفر ظل كاف وخصوصية للمكان والحفاظ على ما به من بضائع أو متعلقات.

مظلات ومستودعات في الرياض
مظلات ومستودعات في الرياض

تركيب مظلات ومستودعات في الرياض

يتوفر لدينا إمكانية تركيب وتنفيذ وتوريد جميع أنواع المظلات والمستودعات ذات الأحجام والمساحات المختلفة، علاوة على إتاحتها بخامات مختلفة وتصميمات تفوق الخيال وأشكال هندسية متعددة تتميز بالجمال والروعة، حيث تتيح مظلات وسواتر جوهرة الرياض إمكانية تنفيذها من خلال طواقم عمل تتميز بالمهنية العالية.

والحرفية في إنجاز الخدمات خلال وقت قياسي، حيث يتم تسليم العملاء للمستودعات و المظلات خلال الموعد المتفق عليه، بالإضافة لتوفير العديد من الضمانات التي تمتد لنحو أكثر من 15 عاماً، وذلك لضمان كفاءة هذه المستودعات والمظلات، وعدم وجود أي أخطاء فنية بها فضلاً عن تركيبها بأسعار حصرية.

اقرأ ايضا:مظلات الرياض و مظلات مسابح في الرياض

أبرز انواع المظلات والمستودعات

نتيح مظلات ومستودعات في الرياض بإمكانات متعددة تقوم الشركة بتوفيرها، حيث يتم تصميمها وتركيبها وفقاً لأحدث الطرق ومن خامات عالية الجودة، من أجل حجب أشعة الشمس وحماية ما تحتها من ممتلكات وبضائع ومن أبرز أنواع المظلات التي توفرها الشركة، المظلات الخشبية سواء المجدولة أو الشرائح.

بالإضافة للمظلات الحديدية أيضاً المجدولة والشرائح، ومظلات القماش المصنوعة من مادة البولي إيثلين، ومادة ال بي بي سي الألمانية والكورية والأسترالية، علاوة على المظلات القماش والمظلات البلاستيكية والخشبية، ومظلات الليكسان والمظلات الثابتة والمتحركة.

ذات الأشكال المتعددة كما يتم تصميم وتركيب كافة أنواع المستودعات والهناجر التي تقوم بحفظ البضائع والممتلكات والتي يتم تركيبها بأشكال متعددة تتلاءم مع طبيعة المكان واحتياجات العملاء.

اقرأ ايضا: شركة هناجر في الرياض و مظلات حدائق في الرياض

مميزات مظلات ومستودعات في الرياض

تتميز المستودعات والمظلات بالكثير من المزايا التي تجعلها عملية في استخدامها من قبل العملاء، والتي نوفرها لكم بإمكانات عصرية ومن أبرز مزاياها ما يلي: –

  • توفير الحماية والأمان والخصوصية للبضائع والممتلكات المحفوظة تحتها.
  • قدرتها على الحماية من أشعة الشمس لتصنيعها وتركيبها من مواد عاكسة للأشعة الضارة فوق البنفسجية.
  • يتم توفيرها من مواد عالية الجودة مطابقة لكافة المواصفات العالمية، للكفاءة والسلامة وذات ألوان متعددة لا تتأثر بعوامل الزمن.
  • تقوم بعزل درجات الحرارة وحفظ الممتلكات والبضائع تحتها.
  • توفر نسبة ظل مميزة وملائمة تصل لنحو 100 % في مختلف أجزاء المكان.
  • أسعارها المتفاوتة والتي تتلاءم مع طبيعة مساحة المظلات، والمستودعات وظروف العملاء.

اقرأ ايضا: تركيب برجولات للأسطح و تركيب سواتر حديد الرياض

IMG 20220124 WA0068 IMG 20220124 WA0065 IMG 20220124 WA0064 IMG 20220124 WA0059 IMG 20220124 WA0046 IMG 20220124 WA0041

مواصفات مظلات ومستودعات في الرياض

نوفر أفضل أنواع المستودعات والمظلات ذات التصميمات المختلفة الملاءمة لكافة الاستخدامات، وذلك من خلال فريق متخصص لدينا في تركيب هذه المستودعات، حيث نعمل عن طريق هذا الفريق المتكامل الذي يضم نخبة من أفضل العمال والفنيين المتخصصين، الذين يتم الإشراف عليهم من قبل المهندسين في مظلات ومستودعات في الرياض.

بمواصفات فنية مطابقة للمعايير العالمية من حيث الجودة والسلامة، والتي تشمل المواصفات التالية: –

  • تركيب المظلات والمستودعات عن طريق أحدث الأجهزة والأدوات والتقنيات.
  • توضيح كيفية تنفيذ صيانة وتنظيف هذه المظلات والمستودعات من قبل العملاء بشكل مميز.
  • توصيل المظلات والمستودعات بوحدات كهربائية ذات أنظمة تحك حديثة، في حالة إذا كانت متحركة لكي يسهل فتحها وغلقها.
  • توفير أعمدة تثبيت من خامات عالية الجودة والصلابة، لتثبيت المظلات والمستودعات.
  • تركيب عوازل على قدر مرتفع من الكفاءة، لحماية ما تحت هذه المظلات والمستودعات من ممتلكات قد تؤثر عليها مياه الأمطار أو الحرارة المرتفعة.

اقرأ ايضا: تصميم ونركيب هناجر ومستودعات و تركيب شبوك حديد وسياجات 

أسعار مظلات ومستودعات الرياض

يتوفر لدينا إمكانية توريد وتركيب كافة أنواع المظلات ذات الاستخدامات المتعددة، والمواصفات القياسية المطابقة لكافة المعايير المتعلقة بالجودة والسلامة المهنية، علاوة على إمكانية تصميم وتركيب مستودعات ذات مساحات شاسعة لحفظ الممتلكات والبضائع تحتها.

حيث يتوفر لدينا كافة هذه الخدمات بأسعار حصرية تعد الأنسب بالنسبة للعديد من العملاء، علاوة على تقديم الكثير من العروض والخصومات المرتفعة خلال كافة الأوقات، لاستفادة العملاء بخدمة ذات سعر مميز وبتكلفة منخفضة.

هل المظلات الخارجية ممنوعة؟

تعتبر مظلات الخارجية ممنوعة إذا كانت خارج حدود الملكية، الخاصة بالعقار لأنها مخالفة لاشتراطات البلدية والإسكان، لذا لا بد من تطبيق جزاءات اللائحة الخاصة بمخالفات البلدية عليها.

هل تقومون بتركيب وتصميم مستودعات بمواصفات معينة؟

لدينا إمكانية تصميم وتركيب كافة المستودعات بمختلف التصميمات، والتي تتلاءم مع جميع المساحات التي يرغب العميل في عمل مستودعات ومظلات بها.

هل تتيح الشركة خدمات تركيب المظلات والمستودعات فقط؟

لا لديها العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بالصيانة الدورية، والفك ونقل المظلات بالإضافة لتركيب السواتر والهناجر والشبوك والخيام الملكية وبيوت الشعر.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!