أفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض

أفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض – تركيب مظلات وسواتر الرياض

تقدم شركة تركيب هناجر ومستودعات الرياض أفضل التصاميم الحديثة للهناجر، كما يمكننا تنفيذ التصميم حسب رغبة العميل، كما أننا نسعى دائماً لتنفيذ الهناجر خلال وقت قياسي بجودة ودقة عالية، ومع ذلك نقدم أفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض.

فنحن نتميز بالالتزام بكفاءة التنفيذ والجودة العالية للخامات، كما يوجد لدينا تصاميم هناجر متعددة خاصة للهناجر السياحية والتجارية وأيضا الزراعية بأفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض، ونعتمد على أفضل وأحدث الإمكانيات والأجهزة اللازمة لإنشاء الهناجر والمستودعات.

أفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض

هل تبحث عن أفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض، إليك شركة تركيب هناجر حيث نقدم لعملائنا خدمات متعددة وتصاميم مبتكرة للهناجر والمستودعات، لجميع الأغراض مهما كان حجمها، وذلك لأن لدينا الخبرة الطويلة بالعمل في هذا المجال، ولدينا أسعار تنافسية بالرغم من الاعتماد على الخامات ذات جودة عالية.

نقدم لعملائنا خدمات تركيب كافة أنواع الهناجر مع الالتزام بالمواصفات العالمية، بحيث تكون هناجر متينة عالية الجودة، خاصة أنها تتميز بالعديد من الخصائص ومن أهمها منع نمو الحشرات، بالإضافة إلى مقاومة الحرائق وبأفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض.

كما أنها مضادة للصدأ ويوجد لدينا أشكال وتصاميم رائعة ومتعددة، ويستطيع العميل اختيار التصميم المناسب له وعلينا تنفيذ هذه التصاميم في وقت قياسي بجودة وكفاءة عالية.

ونقوم بتركيب الهناجر بكافة أنواع المشاريع أو لأغراض متعددة، مثل المستشفيات أو المصانع، كما يتم تنفيذها للحفاظ على المعدات والماكينات المتعددة بورش الصيانة، ويعمل بالشركة فريق متخصص من الفنيين والمشرفين والمهندسين من ذوي الخبرة بكافة أعمال الهناجر والمستودعات، كما يتم استخدام خامات ذات جودة عالية بمواصفات عالمية محددة.

أفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض
أفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض

مميزات تركيب هناجر المستودعات بالرياض

  • تتطلب بعض المشاريع إنشاء هناجر للحفاظ على الماكينات والأجهزة المتعددة، خاصة أنه قليل التكلفة.
  • يمكن فكه وتركيبه بسهولة شديدة.
  • نقوم بتعديل المساحة بحرفية عالية أثناء التركيب، ونقدم هناجر ومستودعات ذات جودة عالية.
  • إذا حدثت أي توسعات بالشركة المستخدمه للهنجر فيمكننا تغيير مساحتها حتى بعد التركيب.
  • نراعي عند تصميم الهناجر ألا تسمح بدخول مياه الأمطار نهائياً، كما تقف ثابتة ومتينة أمام الرياح الشديدة.
  • تحتوي على نوافذ متعددة للتهوية، مما يساعد على تغيير الهواء الطبيعي باستمرار.
  • من أهم مميزات الهناجر هو أنها مقاومة للصدأ ولا تتعرض للتآكل نهائياً.
  • نراعي استخدام أفضل المواد العازلة للحفاظ على الهناجر.
  • يتم تركيب الحديد بالهناجر ذات مواصفات معينة، ومن أهمها أن تكون سماكته عالية مما يجعل الهنجر قوي وثابت ولا يتعرض لأي تقلبات جوية.

اقرأ ايضا:تصميم وتركيب هناجر ومستودعات في الرياض و تركيب هناجر فلل في الرياض

unnamed 7

images 13

Hanger Steel Structure 5

كيفية إنشاء هناجر ومستودعات ورش للعملاء

  1. يجب أولاً تحديد الغرض من عملية إنشاء الهناجر، لذلك يتم عمل مخطط معين بأطوال مناسبة للحفاظ على الأدوات والمعدات الخاصة بالعملاء.
  2. يبدأ العمال بإنشاء القواعد وتهيئة الأساسيات الخاصة بالهيكل الحديدي، حيث يتم تنفيذها بدقة عالية واحترافية.
  3. فور الانتهاء من إنشاء سقف الهنجر وتجميعه يستخدم الونش لوضعه بمكانه ورفعه للأعلى.
  4. يبدأ العمال بتغطية كافة جوانب الهنجر.

اقرأ ايضا:ديكورات بيوت شعر مطورة و مقاول تركيب قرميد

هناجر مدن صناعية

تقدم شركة تصميم هناجر الرياض إمكانية تصميم هناجر خاصة بالمدن الصناعية بجميع أنواعها حيث يتم إنشاؤها من عدة أدوار وأسقف عالية، وهي مختلفة عن باقي أنواع الهناجر والمستودعات.

كما يتم إنشاء قواعد خرسانية أسمنتية، بالإضافة إلى قواعد حديدية متينة حتى تتحمل الأثقال، كما يتم عمل أرضيات تتكون من عدة طبقات، وبالتالي يصبح لديها المتانة اللازمة لحمل الأجهزة والمعدات الصناعية،بالأضافة الي أفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض.

اقرأ ايضا:شركة هناجر في الرياض و مقاول بناء هناجر بالرياض

هناجر مولات تجارية

توفر مظلات وسواتر جوهرة الرياض لعملائها خدمات إنشاء هناجر خاصة بالمولات التجارية والمعارض الكبيرة مثل إنشاء هناجر سلع غذائية، أو هناجر خاصة بمعارض الملابس بأفضل أسعار هناجر ومستودعات الرياض.

بالإضافة إلى السوبر ماركت وأنواع أخرى كثيرة، حيث يتم تصميم واجهة هناجر بألوان متعددة، كما نقوم بتقسيم المول تبعاً لمخططات هندسية معينة، ثم يتم إضافة بعض اللمسات الفنية التي تساهم في جذب العملاء للمول.

ما هي تكلفة بناء هنجر؟

يتم تحديد الثمن النهائي للهناجر والمستودعات تبعاً لبعض العوامل وهي المواصفات، والمقاسات حيث يتراوح ثمن المتر بين 125 ريال سعودي إلى 350 ريال.

كم يبلغ ارتفاع الهناجر؟

إذا كان الهنجر صغير ويتكون من مبنى له طابق واحد فإن ارتفاع الأعمدة تكون حوالي 2.5 متر وصولاً إلى 4 م، حيث يتم تحميل الكاميرات فوق الأعمدة بشكل مباشر، وبعد ذلك يتم الربط بينهم باستخدام وصلات معدنية.

هل يوجد أنواع متعددة للهناجر؟

نعم تختلف أنواع الهناجر حسب الغرض من إقامتها حيث يوجد منها المستودعات الصغيرة مثل مخازن السيارات، وكذلك مستودعات المحلات التجارية، ويوجد بعض الهناجر المتوسطة مثل مستودعات السلع التجارية أو لعمل مزارع الدواجن، ويوجد هناجر كبيرة ذات مواصفات عالية مثل هناجر المولات التجارية، وهناجر المدن الصناعية.

هل تقوم الشركة ببناء هناجر للأسواق التجارية؟

يوجد لدينا مخططات هندسية لإنشاء هناجر للأسواق التجارية، خاصة عندما يتم بناؤها من عدة طوابق، حيث يتم إعداد الكثير من التجهيزات مثل التجهيزات الكهربائية والإنارة، كما يتم عمل قنوات للتهوية، بالاضافه إلى قنوات تصريف المياه.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!