تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض

تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض من مؤسسة جوهرة الرياض

نقدم لك خدمة تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض بمختلف الخامات والقياسات، فنحن نستورد أجود الخامات التي تمنحك الحماية الكاملة من العوامل الخارجية سواء كانت تقلبات مناخية أو حماية من الحرائق.

فنوفر لك كل ما ترغب به من سواتر للسيارات والمنازل والحدائق والشرفات، ومداخل البيوت، وغيرها الكثير بأسعار مناسبة شاملة التركيب على أيدي متخصصين محترفين.

تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض

أطلب الآن خدمة تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض من خلال شركتنا المميزة التي توفر لك أفضل الخامات الممكنة لجميع أنواع السواتر، والتي توفر لك الحماية الكاملة من أشعة الشمس والأمطار، وذلك بأسعار تنافسية.

نحن شركة رائدة في تصميم و تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض، حيث نضع أمامك خيارات متنوعة من الخامات والتصميمات لتختار منها ما يناسب احتياجاتك ويحقق لك ما ترغب به من حماية.

فبمجرد تواصلك معنا نرسل لك فريق متخصص من المهندسين والفنيين لتحديد التصميم الخاص بك والبدء في التنفيذ والتركيب وفق أعلى المعايير والتقنيات العالمية.

تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض
تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض

أفضل شركة تركيب سواتر بالرياض

لا تتردد في الاعتماد على أفضل شركة تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض، وذلك لما نتمتع به من مواصفات جودة عالمية تتضح كما يلي:

  • فريق عمل متخصص في تصميم وتركيب جميع أنواع السواتر والمظلات.
  • نستخدم خامات مختلفة لتصميم جميع أنواع السواتر.
  • خامات عالية الجودة، وأجهزة ومعدات متطورة.
  • نلتزم بمواعيد التركيب وتسليم المظلات وفق الموعد المذكور في العقود.
  • نمنحك ضمان كامل على السواتر.

اقرأ ايضا: تركيب سواتر بلاستيكية في الرياض و مقاول شبوك في الرياض

أفضل أنواع السواتر

توفر مظلات وسواتر جوهرة الرياض خدمة تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض والتي تم تصميمها وفق معايير جودة عالمية، وعلى أيدي متخصصين بارعين في أعمال التصميم والتركيب باستخدام أحدث المعدات، ومن أبرز أنواع السواتر ما يلي:

1- سواتر خشبية

نعتمد على أجود أنواع الأخشاب في تصنيع السواتر الخشبية شديدة المقاومة، فتكون مقاومة للسوس، ومقاومة لكافة العوامل الخارجية والتقلبات المناخية، كما أنها تُضيف لمسة جمالية للحدائق والأحواش ومداخل البيوت، وكذلك الملاعب، ونوفر منها ألوان عديدة حتى تناسب مختلف الديكورات.

2- سواتر لكسان

هذا النوع من السواتر مميز للغاية، فهو عبارة عن ألواح بلاستيكية شديدة التحمل ومقاومة للكسر، ونوفر منها نوعان الأول شفاف يسمح بمرور الضوء إلى المكان، والآخر غير شفاف لا يسمح بمرور الضوء، بجانب الألوان الرائعة المتوفرة في كلا النوعين، وهذه السواتر مثالية للتركيب في الفلل والقصور لتعطي مظهر جمالي وفخم. 

كما يتوفر منها أشكال متعددة مثل المقوس من الأعلى، وسواتر لكسان مدمجة مع شرائح الحديد، وسواتر مدمجة مع مجدول حديد، وغيرها الكثير.

اقرأ ايضا:تركيب الكلادينج الرياض و سواتر حديد الرياض

3- سواتر حديد

تتميز السواتر الحديدية بأن أسعارها اقتصادية، كما أنها متعددة الاستخدامات، وعلى درجة كبيرة من مقاومة العوامل المناخية المتقلبة وأشعة الشمس الحارقة، ومقاومة للصدأ والتآكل، بجانب أنها تمنحك أكبر قدر ممكن من الخصوصية والأمان.

4- سواتر قماش

نعتمد في شركة تركيب سواتر الرياض على أفضل أنواع القماش لتصميم السواتر، حيث نوفر أنواع ألمانية وأخرى كورية مثل خامة البي في سي، وقماش البولي إيثيلين، وخامة البي في دي سي، وهذه الخامات مثالية لتوفير الخصوصية الكاملة والحماية الأكيدة من أشعة الشمس حيث توفر درجة تظل كبيرة تصل إلى 99%، كما أن أسعارها في متناول الجميع.

اقرأ ايضا: مظلات مسابح في الرياض و تركيب برجولات بالرياض

5- سواتر بلاستيك

يتم تصنيع هذا النوع من السواتر بمادة خليط بين بودرة البلاستيك والأخشاب، وتتميز بالصلابة والمتانة ودرجة مرونة مميزة، كما يتوفر منها ألوان عديدة أبرزها السكري والبني واللون البيج، فهي سواتر ذات عمر افتراضي طويل نظرًا لمتانتها ومقاومتها الشديدة لأشعة الشمس الفوق بنفسجية.

WhatsApp Image 2022 10 13 at 10.55.29 AM

WhatsApp Image 2022 10 26 at 4.14.11 PM 2

أبرز مميزات سواتر الرياض

إن تركيب السواتر من الأمور الضرورية التي لا غنى على الإطلاق، وتبرز أهميتها في الأمور التالية:

  • حماية السيارات من التعرض لأشعة الشمس الحارقة، فهذه الحرارة تؤثر بالسلب على الموتور والزجاج.
  • تحمي المكان من ارتفاع درجات الحرارة خلال فترات النهار.
  • حماية كاملة من مياه الأمطار، والثلوج والرياح الشديدة.
  • توفر الخصوصية الكاملة للمكان.
  • نوفر أنواع سواتر يسهل نقلها من مكان لآخر.
  • حجب الرؤية بنسبة 100%.
  • متوفر منها كافة التصميمات والألوان التي تناسب كافة الأذواق.
  • مطلية بطبقة حماية تجعلها مقاومة للصدأ والتآكل.

اقرأ ايضا: مقاول تركيب قرميد و تركيب مظلات سيارات

أسعار سواتر الرياض

يمكنك الحصول على أفضل خدمة تركيب جميع أنواع السواتر في الرياض ممكنة بأسعار مناسبة من خلال شركتنا، فأسعار السواتر لدينا تتوقف على مساحة المكان المراد تغطيته و خامة الساتر، وطريقة تركيبه، فبادر بالتواصل معنا لتتعرف على الأسعار كاملة، وتستفيد من خصوماتنا الحصرية.

كم سعر المتر فى مظلات السيارات؟

يتحدد سعر المتر وفق قياس المظلة والمادة المصنوعة منها.

كيف تصنع مظلة سيارة؟

نبدأ برفع المقاسات المطلوبة، ومن ثم تحديد خامة المظلة المناسبة لأجواء المكان، وتصميم الهيكل المعدني، والبدء بتثبيت المظلة.

هل مسموح تركيب السواتر؟

نعم، لا يوجد مانع من تركيب السواتر داخل المنزل، أما في حال التركيب بالخارج فيلزم الحصول على تصريح من البلدية أولًا.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!