تركيب مظلات مسابح بالرياض

تركيب مظلات مسابح بالرياض – جوهرة الرياض

تركيب مظلات مسابح بالرياض يتم من خلال شركتنا بأفضل المستويات، لأننا متخصصون في تركيب مظلات المسابح بجميع أنواعها، وأشكالها لجميع الأماكن العامة أو القصور أو الفلل في مناطق الرياض بالأسعار التي تناسب جميع العملاء، لأننا نوفر التغطية الكاملة لحمامات السباحة بالمستوى الرائع من خلال المظلات المناسبة.

حيث إننا نمتلك أنواع عديدة يمكن من خلالها أن تختاروا ما يناسبكم في الأحجام، والمقاسات التي ترغبون فيها، وليس لنا منافس في هذا المجال، لأن أسعارنا مناسبة جدًا، ونعتمد على فنيين، ومهندسين مميزين في تركيب مظلات المسابح.

تركيب مظلات مسابح بالرياض

تركيب مظلات مسابح بالرياض تعتبر من أجمل المظلات التي يتم تركيبها على أراضي المملكة، والتي تقدم فوائد عديدة إلى حمامات السباحة، والسادة العملاء، يمكنكم أن تحصلوا عليها من خلال شركتنا بأسعار مناسبة مع توفر فترة الضمان على خدمات التركيب فضلًا عن الصيانة، والمتابعة للمظلات.

نتمكن من تركيب المظلات، وتوريد مظلات المسابح على يد أفضل فرق العمل من المهندسين، والعمال الذين تخصصوا في هذا المجال، والقادرين على تقديم خدمات ليس لها مثيل في تركيب، وتثبيت مظلات المسابح بجميع أنواعها.

 فضلا عن الاعتماد على الجودة المرتفعة، والمعايير العالمية في تركيب مظلات مسابح بالرياض، فخدماتنا شاملة التركيب، والصيانة، والمتابعة الدورية لمظلات المسابح بالتكاليف المناسبة، والرخيصة بالنسبة إلى الشركات الأخرى.

تركيب مظلات مسابح بالرياض
تركيب مظلات مسابح بالرياض

أنواع مظلات مسابح بالرياض

  • مظلات مسابح مصنوعة من قماش بي في سي.
  • مظلة حمام السباحة المصنوعة من قماش بولي اثلين.
  • مظلات المسابح لكسان الشفافة.

916bd9bc2ac84382a6ea00ee0a40661b 1

مميزات مظلات مسابح بالرياض

  • توفر مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض مظلات المسابح الحماية الكاملة لحمامات السباحة من التعرض إلى الحشرات أو الغبار والأتربة.
  • تعمل على وقاية المسابح من التعرض إلى العوامل البيئية، والجوية، وخاصة أشعة الشمس بنسبة 100 %.
  • تساعدكم على حماية أطفالكم داخل حمامات السباحة.
  • تحافظ على نظافة المسابح من التعرض إلى التلوث.

اقرأ ايضا:برجولات الرياض و مقاول شبوك في الرياض

أشكال مظلات مسابح بالرياض

  • مظلات المسابح على شكل شراع.
  • المظلات النصف دائرية للمسابح.
  • مظلات المسابح المعلقة.
  • مظلة كارولي لحمامات السباحة.
  • مظلات مسابح الشد الإنشائي.
shade sail over swimming pool

أسعار مظلات مسابح بالرياض

أسعار تركيب مظلات مسابح بالرياض في شركتنا تعتبر من الأسعار الملاءمة إلى جميع الأفراد، والتي تختلف طبقًا إلى التغطيات المطلوبة من حيث حجم المظلات، وأشكالها، وتصميماتها، ونوفر لكم أقل سعرًا لتركيب مظلات المسابح في مختلف مناطق الرياض.

لأن أسعارنا رخيصة جدًا، وغير مكلفة، وفي متناول يد الجميع منكم، لأننا نحرص على خدمتكم، فنوفر لكم عروضًا، وتخفيضات، وخصومات خاصة بالنسبة إلى المساحات الكبيرة من المسابح.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و تركيب بيوت شعر في الرياض

أجمل أشكال مظلات مسابح عصرية

نوفرها لكم بالتصميمات الراقية، والعصرية من حيث الألوان، والأشكال، والتصميمات الجذابة التي لا تتغير مع مرور الوقت، ويمكن أن ننفذ جميع التصميمات من الخامات المتنوعة ذات الجودة المرتفعة مثل القماش أو الإسكان أو البلاستيك أو الحديد أو الأخشاب بأفضل المستويات الممكنة.

وأبرز هذه المظلات هي المصنوعة من مادة اللكسان، لأنها من المواد الشهيرة في صناعة المظلات الخاصة بحمامات السباحة، لأنها يمكنها أن تقاوم التعرض إلى التشققات، والمياه، والرطوبة، والصدأ، وتوفر الأمان، والخصوصية بدرجة كبيرة.

اقرأ ايضا:مظلات حدائق خشبية بالرياض و مظلات الرياض

فوائد مظلات المسابح 

  • يمكن تزويدها بشفاطات تخلص حمامات السباحة من جميع الروائح الكريهة.
  • نستطيع تغطيتها من خلال مادة البولي اثيلين بالشكل الهرمي.
  • آمنة على جميع الأطفال، والكبار لأنها توفر لهم الحماية المباشرة من جميع الأضرار المحيطة.
  • لا تتعرض إلى الكسر، ويحصل العملاء من خلالنا على فترة ضمان بذلك.
  • تحمي حمامات السباحة من العوامل الخارجية التي تسبب أضرار متنوعة مثل أشعة الشمس القاسية.

مظلات مسابح متحركة بالرياض 

نوفر أفضل أنواع المظلات المتحركة للمسابح، والأشكال المذهلة، والتصميمات العصرية، حيث إنها تتميز بأنها متينة، وذات خامة مميزة، وتتمكن من تصدي جميع العوامل الجوية، والبيئية توفر الحماية الكاملة لحمامات السباحة، ونعتمد في تركيبها على مختصين قادرين على تلبية جميع الاحتياجات بأفضل الإمكانات، والمستويات.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات قماش في الرياض و تركيب مظلات سيارات

تغطية المسابح الخارجية 

خدماتنا لا تقتصر على تركيب المظلات الداخلية للمسابح، وإنما نوفر خدمات التغطية الخارجية لحمامات السباحة للمستويات المرتفعة من الإتقان والاحتراف، والكفاءة حيث يمكنكم أن تحصلوا من خلالنا على أفضل مظلات حمامات السباحة التي توفر التغطية الكاملة، وتعطي أفضل درجة من الخصوصية، والأمان، حيث إننا نوفر لكم المظهر الخارجي، والداخلي المميز، والعصري لحمامات السباحة.

ما أهم مميزات مظلات مسابح بولي إيثيلين ؟

تتميز مظلات المسابح بولي إيثيلين أنها مناسبة إلى تغطية المسابح في العديد من الأماكن مثل الأندية والفلل، وغيرها، وتتواجد بالألوان الكثيرة، والتي تناسب جميع الأماكن، ولا تسمح إلى تمرير أشعة الشمس مع السماح بتمرير قدر قليل جدًا من الهواء.

هل توفر الشركة تغطية المسابح من خلال المظلات الخشبية ؟

بالطبع نقوم بتركيب المظلات الخشبية للمسابح على يد الفنيين المختصين الذين يعتمدون على الأدوات، والمعدات الضرورية التي تساهم في أخذ القياسات للمسابح، وتركيب المظلات الخشبية، وحماية المسابح من العوامل البيئية، والجوية المحيطة.

هل توفر الشركة خصومات على تغطية المسابح الخارجية بالرياض ؟

بالطبع شركتنا توفر لكم الخصومات الكبيرة، والعروض المذهلة على تركيب مظلات المسابح الخارجية بمختلف مناطق الرياض مع توفير الخامات المميزة، وجودة التركيب حتى نرضي جميع العملاء عن الخدمات التي نقدمها.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!