تركيب مظلات مواقف سيارات بالرياض

مظلات مواقف سيارات بالرياض ومظلات سيارات 0552745078 – جوهرة الرياض

تركيب مظلات مواقف سيارات بالرياض لحماية سيارتك من الظروف البيئية القاسية التي تقلل من العمر الافتراضي للسيارة، وتفرض عليك تكلفة صيانة، وإصلاح أنت في غنى عنها، المظلات هي حل مثالي رخيص يوفر لك مساحة إضافية،نقدم لك مظلات بكل الأحجام، والمقاسات حيث نقوم بتصميمها وفق رغبتك.

ثم نفصلها باستخدام أفضل وأجود الخامات، ونثبتها جيدًا بواسطة القواعد الخرسانية المتينة التي تضمن ثباتها، وقوة تحملها للضغط، ويوجد لدينا أنواع مختلفة من مظلات مواقف سيارات بالرياض منها الثابت، والمتحرك، والذي يعمل بجهاز تحكم، وتأتي المظلات بتصميمات عصرية بأسعار معقولة، ومناسبة للجميع.

مظلات مواقف سيارات بالرياض

تركيب مظلات مواقف سيارات بالرياض يوفر أجواء معتدلة للسيارة مما يجعلها تعمل بكفاءة دائما، ويطيل عمرها الافتراضي، نعتمد على خامات مستوردة لصناعة أفضل المظلات التي تغطي كل المساحات، وندعمها، ونثبتها جيدًا، وكل ذلك بأقل سعر على الإطلاق.

ترك سيارتك تحت أشعة الشمس دون حماية يرفع درجة حرارة الماتور، ويقلل من كفاءته، ويجعله يتلف بسرعة إضافة إلى أن هذه الحرارة تؤثر على لون طلاء السيارة، ويجعلها تظهر بمظهر باهت.

لذلك تركيب مظلة لسيارتك لحمايتها من أشعة الشمس،  وحرارتها، ومياه الأمطار هو ضرورة لا غنى عنها، فهو يحمي سيارتك على المدى البعيد، ويوفر عليك تكاليف الصيانة.

تركيب مظلات مواقف سيارات بالرياض
تركيب مظلات مواقف سيارات بالرياض

تركيب مظلات مواقف سيارات

لا نقوم بتركيب مظلات مواقف السيارات إلا بعد دراسة كاملة لتصميم السيارة، وأبعادها وشكلها؛ كي نتمكن من صنع مظلة وفق المعايير القياسية تناسب سيارتك، وتحميها من حرارة الشمس.

وتوفر مظلات مواقف سيارات بالرياض للسيارات درجة حرارة معتدلة تجعلها تعمل بكفاءة، نوفر لك كل أنواع مظلات السيارات من جميع الماركات، ونتيح لك اختيار اللون، والتصميم الذي تريده، كما يوجد لدينا كل الأحجام لكل المساحات.

اقرأ ايضا:تركيب مظلات هرمية في الرياض و مظلات قماش خارجية

اسعار مظلات مواقف سيارات

تختلف أسعار مظلات مواقف سيارات بالرياض باختلاف نوع المادة المصنوع منها، والمساحة المراد تغطيتها، نقدم لك عروض، وخصومات مستمرة على جميع أنواع المظلات القماشية بكل أنواعها التي تتميز بأن سعرها مناسب للجميع، بل وهي الأقل في السعر، أما المظلات الحديدية، ومظلات الخشب سعرها مرتفع قليلا.

مظلة 4 480x470 1car parking tensile structure 500x500 1

Cantilever Car Parking Shades

انواع مظلات مواقف سيارات قماش

توفر مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض كل أنواع المظلات القماشية الفاخرة مثل مظلات قماش البي في سي الذي يتحمل كل العوامل البيئية سواء حرارة أو أمطار، ومستورده من كوريا.

أما قماش البولي إيثلين الألماني فهو مقاوم للاشتعال، ويعمل كعازل مائي، وحراري في نفس الوقت، كما يوجد لدينا مظلات متينة بمواصفات أوروبية تتحمل الضغط بكل أنواعه.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و تركيب سواتر قماش

مظلات مواقف سيارات مخروطي

يطلب الجميع المظلات المخروطية لما تتميز به من جمال الشكل إضافة إلى فخامتها، وأناقتها، وقوة تحملها، وسماكتها، وهي شكل مختلف لا يحمي سياراتك فقط، بل يضيف لمسة فنية إلى المكان، ولدينا أيضًا مظلات هرمية، وأشكال مختلفة متناسقة الأبعاد، ومزودة بزخارف بسيطة راقية.

اقرأ ايضا: حداد تركيب مظلات سيارات الرياض و مظلات حدائق خشبية بالرياض

مواصفات مظلات مواقف السيارات

  • مصنوعة من أجود الخامات التي تتحمل الضغط، الحرارة، ومياه الأمطار.
  • تأتي بتصميمات عصرية جميلة، وألوان متنوعة.
  • يوجد خامات مختلفة لصناعتها منها الخشب، الحديد، والقماش.
  • مطلية بمواد مضادة للاشتعال، والهيكل مدهون بمواد لا تسمح بتآكله.
  • لا تنمو عليها الحشرات أو البكتيريا.
  • يرفق معها ضمان ضد عيوب التصنيع.

اقرأ ايضا:تركيب مظلات حدائق و تركيب قرميد في الرياض

مظلات مواقف السيارات في الرياض

نراعي تنفيذ كل قواعد، وشروط تركيب المظلات دون الإخلال بالقوانين التي تضعها البلدية التي تنص على عدم إعاقة سير المرور بأي شكل، ويتم تركيب المظلة وفق قياسات محددة مما يوفر في المواد، ولا يحدث هدر، نوفر لك حلول عملية لاستغلال المساحات الصغيرة، والكبيرة، ونعمل وفق خطة عمل واضحة.

خطوات تثبيت مظلات مواقف السيارات للبيوت

  • فحص مكان انتظار السيارة، وتحديد مساحته، ونوع السيارة، وحجمها.
  • وضع تصور مبدئي لتصميم المظلة تختار تفاصيله، وزخارفه بنفسك.
  • تفصيل المظلة بالمقاسات المطلوبة على يد عمالنا المحترفين.
  • نثبت هيكل المظلة بواسطة أعمدة حديدية متينة، وندهنها بدهان خاص يحميها من التآكل، والصدأ.
  • نضع التغطية الخاصة بالمظلة فوق الأعمدة، ونتأكد من تثبيتها جيدا.

مظلات مواقف سيارات كابولي الرياض

مظلات الكابولي من أقدم أنواع المظلات المتعارف عليها في السعودية، وهي توفر الظل لمواقف السيارات، وتحمي السيارات من مياه الأمطار، والشمس الحارقة، وتتوفر بأحجام مختلفة تغطي كل المساحات.

كما أن مظلات مواقف سيارات بالرياض تمتاز بشكلها الفخم الأنيق، ومتانتها، وقوة تحملها، وعمرها الافتراضي الطويل، يوجد منها تصميمات عصرية جذابة بمقاسات تختارها بنفسك، ويمكن استخدامها لتظليل المدارس، والأحواش.

اشكال مظلات مواقف سيارات

اطلبنا فورًا للحصول على مظلات مواقف سيارات بالرياض بأي شكل تريده، فكل أشكال المظلات متوفرة لدينا مثل المخروطي، الهرمي، على شكل إكس، الدائري، المستطيل، والمربع، كما نصمم مظلات ثابتة، ومتحركة، ويوجد مظلات بأعمدة، ومعلقة تناسب المساحات الصغيرة بين جدران المنازل.

ما هي شروط تركيب مظلات سيارات؟

● أن يتم تركيبها إلى جوار المنزل. ● لا تشغل مساحة كبيرة من الشارع؛ حتى لا تدفع مخالفة على إشغال الطريق. ● تثبيت المظلة على ٢ عمود فقط، كي لا يحدث تزاحم، ويفضل أن يكون مقاسها مضبوط.

كيف يتم تركيب المظلات؟

نحفر حفرة بعمق ٨٠ سم، ونضع فيها أساس المظلة مع تثبيته بقواعد خرسانية من الأسمنت تقاوم التآكل، ثم نصنع شبكات حديدية أو خشبية حسب نوع المظلة، ونثبت الإطارات، ونطلي أي معدن في هيكل المظلة.

ما هي أنواع المظلات؟

مظلات قماشية، حديدية، خشبية، شد إنشائي، ومظلات بولي إيثلين.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!