مظلات بولي ايثيلين

مظلات بولي ايثيلين | مظلة بولي ايثلن عالي الكثافة 0504463687

مظلات بولي ايثيلين هي نوع من المظلات مصنوعة من قماش البولي إيثيلين، وهو نوع من البلاستيك الشفاف أو شبه الشفاف،وتتميز هذه المظلات بالعديد من المزايا، منها التكلفة المنخفضة، وسهولة التركيب دون الحاجة إلى عمالة متخصصة، والتنوع في التصميمات، والألوان مما يسمح باختيار المظلة المناسبة لاحتياجاتك، والمقاومة للعوامل الجوية بما في ذلك أشعة الشمس، والرياح، والأمطار، والعمر الطويل لمدة تصل إلى 20 عامًا.

وتستخدم مظلات بولي إيثيلين في العديد من الأغراض، منها تغطية مواقف السيارات، والمسابح، وتغطية الحدائق، والممرات، ونوفر لكم بأسعار تفوق الخيال في هذا المجال مع ضمان الوصول إلى جميع مناطق البلاد لتقديم الخدمات الممتازة من خلال أقوي طاقم من الكوادر البشرية.

مظلات بولي ايثيلين

مظلات بولي ايثيلين اذا كنت ترغب في اقتناء مظلة داخل منزلك او أي مكان تمتلكه لحجب العوامل الخارجية عنك مثل الامطار والرياح وحرارة الشمس فعليك اختيار مظلات البولي ايثيلين حيث نوفرها لكم في مظلات وسواتر جوهرة الرياض بصناعتين كورية واسترالية وهي الافضل في جودتها علي الاطلاق عن باقي الصناعات وكذلك تتوفر بأكثر من 40 لون ويمكنك اختيار ما يناسب ذوقك العام.

ونقدم لكم اجمل اشكال مظلات البولي ايثلين ( HDPE ) وبأرقي التصاميم وأجمل الالوان وبأشكال متنوعة ومنها مخروطي، قوسي ، هرمي ، الشد الإنشائي، و تمتاز بمقاومة الرياح لدرجة  تصل الى 110 كيلو متر في الساعة و تقاوم درجات الحرارة المرتفعة لدرجة تصل إلي 80%درجة مئوية ويتم تركيبها بالمناطق الاكثر رطوبة لأنها تناسب طبيعة الاجواء بالمدن القريبة من البحر.

مظلات بولي ايثيلين

مظلات بولي ايثيلين

مظلات بولي اثيلين

مظلات بولي اثلين

7c4ec90d 4876 4442 afb8 40a0a039b440

5f394d6705c8b 1

5f394d67062a6 2

5f394d670569e 1

6dbc1741 dcb8 4b93 9bf1 c544f67a33d3

6efd077d c557 4615 93ba 8f510ebf559a

ومن انواع مظلات بولي اثيلين مايلي …

  • مظلات بولي ايثلين هرمية.
  • مظلات علي شكل اكس.
  • مظلات مخروطي.
  • مظلات قوسي.
  • مظلات HDPF .
  • مظلات مسابح .
  • مظلات حدائق.
  • مظلات مواقف سيارات.
  • مظلات مدارس .
  • سواتر قماش البولي اثيلين

مظلات بولي ايثيلين الرياض

مظلات بولي ايثيلين الرياض ذات كثافة عالية من المظلات التي نتخصص في تنفيذها وتوريدها وتركيبها وهي تمتاز بالجودة العالية وتسمح بدخول الهواء والضوء الخافت بنسبة 5% داخل المكان وتوفر نسبة عالية فيحجب حرارة الشمس وتصل إلي 95%.

كما توفر نسبة تظليل فائقة بالإضافة إلي العزل الحراري والمائي ولذلك تستخدم بكثرة في تظليل مواقف السيارات والمصانع والمشاريع الحكومية واسطح المنازل والمسابح والحدائق والفلل وتتوفر بأحجام  ومقاسات مختلفة والوان جميلة ورائعة تناسب كافة الاذواق.

مظلات بولي للسيارات

مظلات بولي للسيارات هي نوع من المظلات المصنوعة من مادة البولي إيثيلين، تتميز هذه المظلات بالعديد من المزايا، بما في ذلك تكلفة معقولة، لأنها أرخص أنواع المظلات المتاحة، وسهولة التركيب، ووزنها خفيف، مما يجعلها سهلة النقل من مكان إلى أخر.

ومقاومة للعوامل الجوية مثل الأشعة فوق البنفسجية، والمطر، والرياح، وتتوفر بألوان مختلفة، مما يسمح لك بشكل عام، تعتبر مظلات البولي خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن مظلة رخيصة، وسهلة التركيب، ومقاومة للعوامل الجوية.

فهي مناسبة بشكل خاص مواقف السيارات الصغيرة أو الاستخدامات المؤقتة، فمعنا تجدوا الجديد، والمتطور من السواتر، والمظلات التي توفر الحماية للسيارات بالتكاليف المعقولة مع وجود فترات الضمان.

اقرأ ايضا:مظلات حدائق خشبية بالرياض و مظلات الرياض

مظلات بولي للفلل

مظلات بولي للفلل هي نوع من أنواع المظلات المصنوعة من مادة البولي إيثيلين، وهي مادة بلاستيكية مرنة وقوية، ومقاومة للعوامل الجوية، وتتميز مظلات البولي للفلل بالعديد من المزايا.

منها التكلفة المنخفضة، والتركيب السهل، وتنوع الأشكال، والأحجام منها لتتناسب مع جميع الاحتياجات، ومقاومتها لجميع العوامل الجوية مثل الرياح، والأمطار، والعزل الحراري الجيد، مما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة.

وتستخدم مظلات البولي للفلل في العديد من الأغراض، منها تغطية مواقف السيارات، وتغطية المسابح، وتغطية الحدائق، مما يساعد على توفير مساحة مظللة للترفيه، والاسترخاء.

وعند اختيار مظلات بولي للفلل نراعي العوامل التالية نوع المادة المصنوعة منها مثل البولي إيثيلين عالي الكثافة، والبولي إيثيلين منخفض الكثافة، والوزن، والشكل، والحجم، واللون.

مظلات بولي ايثيلين الرياض

مظلات بولي ايثيلين الرياض

5cb843ab85d21

5ca4905441a0e

5 2

مظلات بولي ايثيلين الرياض

3 1 450px

مظلات بولي ايثيلين للمسابح

4 1 3

مميزات مظلات بولي اثيلين

  • تتوفر بأشكال عصرية رائعة وجذابة.
  • عالية الكثافة ومقاومة للتصدع والتشقق وغير قابلة للكسر.
  • يصل عمر مادة البولي ايثلين لأكثر من خمسين عام.
  • تمتاز بالمرونة والليونة ولذلك فهي سهلة التشكيل لأي شكل او تصميم يطلبه العميل.
  • تمتاز بخفة الوزن وسهولة التوصيل مقارنة بالخشب والفولاذ والألمونيوم وسهلة التشكيل لجميع انواع الهياكل.
  • مقاومة للتلف والتآكل مع مرور الزمن.
  • مقاومة للصدمات وتقاوم الكسر في درجات الحرارة المنخفضة.
  • لا تحتوي علي مواد سامة ولا تتلوث بسرعة وقابلة للتنظيف والغسيل.
  • اسعارها مناسبة ومتفاوتة ولا تقبل المنافسة.

بولي ايثيلين 11

حدائق 8 490x330 2

الصالح 24 703x470 1

بولي ايثيلين

بولي ايثيلين 10

بولي ايثيلين 1

بولي ايثيلين 3

بولي ايثيلين 5

بولي ايثيلين 8

تغطيات بولي ايثلين بكثافات عالية وافضل الصناعات

مظلات بولي اثيلين بكثافات عالية نوفرها لكم وبصناعات كورية واسترالية وهي من اجود انواع المظلات حيث تمتاز بقدرتها الهائلة علي مقاومة الحرائق وغير قابلة للاشتعال ولذلك ينصح باستخدامها في الاماكن الاكثر حرارة مثل المصانع ومواقف السيارات والشركات والهناجر وغيرها.

حيث يتوفر قماش البولي ايثلين بكثافة عالية جداً ويعتبر ذو كلفة اقتصادية مناسبة ورخيصة مقارنة بالأنواع الأخرى ومتوفر بألوان كثيرة ورائعة ويستخدم في تغطية جميع انواع المظلات و السواتر .

ويعد قماش بولي ايثلين من أجود أنواع التغطيات المتوفرة بالأسواق السعودية ويشهد اقبالا كثيراً بسبب تكلفته الاقتصادية المناسبة حيث يعد ارخص انواع التغطيات ويتميز بقوة التظليل.

تغطيات بولي ايثلين بكثافات عالية

مظلات تغطيات بولي ايثيلين الرياض

تغطيات بولي ايثلين بكثافات عالية

البولي ايثيلين 1

مظلات تغطيات بولي ايثيلين الرياض

تغطيات بولي ايثلين بكثافات عالية

مظلات تغطيات بولي ايثيلين الرياض

unnamed 1 1

unnamed 2

مظلات تغطيات بولي ايثيلين الرياض

قماش بولى ايثيلين

مظلات تغطيات بولي ايثيلين الرياض

قماش بولى ايثيلين

اسعار مظلات بولي اثيلين

مواصفات قماش بولى ايثيلين

تركيب مظلات البولي ايثيلين يتم في اماكن مختلفة ويستخدم في تغطية الحدائق وممرات الفلل والمنازل وتغطية وتظليل اسطح المنازل والبلكونات والاحواش وتمنحك الخصوصية المطلقة والتامة داخل مكانك.

ويقوم فريق العمل المتميز والمتخصص بأعمال تركيب مظلات بولي ايثلين باستخدام احدث التقنيات من معدات وادوات ويتم توفير خامات التثبيت عالية الجودة وتتم عملية التركيب بكل احترافية وبراعة وفي وقت قياسي، ومن مواصفات قماش بولى ايثيلين مايلي …

  • يتوفر بالعديد من التصميمات الراقية والمقاسات والاحجام المختلفة.
  • متوفرة بجميع السماكاتٍ المتنوعة التي تتراوح تقريباً بين (600 – 1100) جرام ومتوفر النوع الكوري بسماكة (1050 – 1350).
  • ذو كثافة ومتانة عالية وجودة فائقة.
  • يحجب حرارة الشمس بنسبة 95%.
  • قوة عزل حرارية.
  • مقاوم للحرائق والاشتعال.
  • الوان رائعة وتمتاز بالثبات وعدم التغير.
  • سهل التنظيف.

من خدماتنا ايضا المميزة شبوك وقرميد وبيوت شعر وبرجولات حديد

اسعار مظلات بولي اثيلين

تتوفر مظلات البولي ايثلين الاسترالي بأسعار تبدأ من 80 ريال للمتر المربع وهو نوعية ممتازة كما يوجد اسعار اخري متفاوتة ويتم تحديدها في النهاية حسب المواصفات المطلوبة مثل المقاسات ونوعية التغطية والاحجام والخامات والسماكة وغيرها.

ويوجد العديد من الاستخدامات الخاصة بمظلات البولي ايثلين حيث تستخدم في تظليل وتغطية كافة الاماكن المكشوفة بغرض تظليلها وتوفير المناخ المناسب والمثالي لها مثل اسطح المنازل والفلل والبلكونات والاحواش وتستخدم في تغطية مواقف السيارات والمشاريع الحكومية والحدائق العامة والخاصة وفي تغطية السواتر بجميع انواعها.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و تركيب بيوت شعر في الرياض

مظلات بولي ايثيلين للمسابح

مظلات بولي ايثيلين للمسابح عند تركيبها فإن ذلك يمنحك عوامل الامن والامان والحرية ومطلق الخصوصية داخل مسبحك كما تمنحك الحماية من الاتربة والحشرات وحرارة الشمس والامطار والرياح وغيرها من عوامل الطبيعة المختلفة.

وتعد مصدر حماية وقفل امان لأطفالكم حيث يمكن تغطية المسبح بالكامل ويتم عمل سواتر من الجوانب وتزود بالأبواب والشبابيك.

اقرأ ايضا:برجولات الرياض و مقاول شبوك في الرياض

مظلات بولي ايثيلين في الرياض لمواقف السيارات

مظلات بولي ايثيلين في الرياض لمواقف السيارات  تعد من اشهر المظلات لتغطية مواقف السيارات وذلك بسبب كثافتها العالية وقدرتها الهائلة علي حجب حرارة الشمس المرتفعة وعزلها عن السيارات بغرض حمايتها والمحافظة علي اجزائها الداخلية والخارجية.

كما تعمل علي حماية الاشخاص والافراد الجالسين بالموقف انتظاراً لركوب السيارات وتتميز بأشكالها العصرية الرائعة والجذابة وبألوانها الثابتة التي لا تتغير مع مرور الزمن.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات قماش في الرياض و تركيب مظلات سيارات

مظلات بولي ايثيلين للشركات

شركتنا توفر لكم مظلات بولي ايثيلين للشركات التي توفر فوائد كثيرة للشركات، وأبرزها تحسين المظهر العام، وإعطاء لمسة جمالية إلى واجهة الشركات، وزيادة الراحة، مما يجعلها مكانًا أكثر راحة للعملاء، والموظفين، وتعزيز السلامة في منع حوادث السقوط الناجمة عن تساقط الثلوج أو الأمطار الغزيرة.

وتعتبر مظلات بولي ايثيلين خيارًا جيدًا للشركات التي تبحث عن مظلة اقتصادية، ومقاومة للعوامل الجوية، وسهلة التركيب، ونعتمد خلال تركيبها للشركات على أمهر طاقم عمل حريص على إتقان خدمات التركيب بالمساحات المتنوعة مع وجود التخفيضات للمساحات الكبيرة.

فنقلل من التكاليف النهائية التي تتحملها الشركات خلال طلب خدمات تركيب مظلات بولي ايثيلين للشركات، فلا داعي للتردد نحن الأفضل.

استخدامات مظلات بولي ايثلين

استخدامات مظلات بولي ايثلين متنوعة، وشائعة في مختلف مناطق المملكة، ومنها تغطية مواقف السيارات، وتغطية الحدائق، وتغطية حمامات السباحة، وتغطية الأسطح، مما يحميها من أشعة الشمس، والأمطار، وتغطية المساحات الخارجية مثل الملاعب، والمناطق الترفيهية.

مما يجعل الكثير من العملاء في العديد من المناطق يقبلون على خدمات شركتنا لتركيب هذا النوع من المظلات، حتى يحظون بالاستخدامات العديدة التي توفرها هذه المظلات، والفوائد العديدة التي تعود عليهم.

ومنها التكاليف المعقولة مع إمكانية شركتنا شركة تركيب مظلات بولي ايثيلين تغطية جميع المساحات بمظلات بولي ايثلين طبقًا إلى طبيعة الاستخدام، ونراعي نقليل التكاليف النهائية عليكم، حتى توفروا الكثير من الأموال، وتصل نسبة التخفيضات إلى 40%.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!