مظلات الشد الانشائي

مظلات شد انشائي | تركيب مظلات الشد الانشائي الرياض بأفضل الاسعار

مظلات شد انشائي هي من أحدث وأشهر انواع المظلات، وحازت على إعجاب الغالبية العظمى من مستخدمي المظلات، وذلك بسبب انفراد تلك المظلات بعدة مميزات غير متوافرة في غيرها من المظلات.

وتتوافر تلك المظلات بأحدث التصميمات العالمية والفريدة من نوعها مما جعلت إقبال غير مسبوق عليها نحو تركيبها واستخدامها لأنها تعطي منظر جمالي مبهر في المكان.

ويتم تنفيذ تلك التصميمات بكل سهولة من خلال مظلات وسواتر جوهرة الرياض المحترفة في مجال المظلات الإنشائية ويتم تركيب وفك ونقل تلك المظلات بكل مرونة دون وجود أي عقبات.

مظلات شد انشائي

مظلات شد انشائي تعتبر من المظلات التي توفر الحفاظ على المكان من العوامل البيئية الخارجية، وتتكون من الغشاء المشدود بين الدعامات الصلبة، وتتميز بمزايا كثيرة جدًا، لأنها قوية ومتينة، ويسهل صيانتها، وتنظيفها.

ويمكنكم الاعتماد عليها في تغطية حمامات السباحة الخارجية، والمساحات الخارجية في الملاعب، والشرفات، والحدائق، وحماية السيارات من اشعة الشمس الضارة، وتركيبها في الأماكن، والمساحات العامة، وتتنوع المواد التي نوفرها لكم من مظلات الشد الإنشائي.

وأبرزها مادة البولي إيثيلين، ومادة الفينيل المقاومة للحرائق، ومادة البولي كربونات، كما أننا نوفر لكم هذا النوع من المظلات طبقًا إلى مجموعة من العوامل.

أبرزها الميزانية المتاحة معكم، والعوامل البيئية، والجوية الموجودة في موقع التركيب، والغرض من استخدام هذه المظلة، وشركتنا من الشركات الموثوق فيها في تركيب هذه المظلات.

مظلات شد انشائي

755151564129610

717351565867286 1

مظلات الشد الانشائي

05536453432014 11 01 14148623855192 1

5c7aa52e5fb36 2

مظلات شد انشائي للمسابح

6

76212 300x225 1

مظلات شد انشائي للمدارس

shades shopping7

standardrange 1

unnamed 7

مظلات الشد الانشائي

QZNZ5611

مظلات شد انشائي للسيارات

img 154998447510

مظلات الشد الانشائي الرياض

مظلات الشد الانشائي الرياض

نتمكن من تركيب مظلات الشد الانشائي الرياض عن طريق أفضل المختصين الذين يعتمدون على الغشاء المشدود من مادة البوليستر أو البولي اثيلين من خلال أنظمة الهياكل الفولاذية أو الأقطاب.

وتمتاز هذه المظلات بمزايا متنوعة نوفرها لكم ليتم استخدامها في تطبيقات عديدة، وأبرزها مظلات المراكز التجارية، والمولات، ومظلات الواجهات، والمداخل، ومظلات الحدائق، ومظلات المسابح، ومظلات مواقف السيارات.

وشركتنا قادرة على تصميمها بالأشكال الأنيقة، وتوفير مقاومة العوامل البيئية والجوية، وطول عمرها الافتراضي، ونوفرها لكم مع سهولة الصيانة والتركيب.

وتختلف أسعارها طبقًا إلى المواد المستخدمة في صناعتها، وأحجامها، وأنواع الهياكل التي تدعمها، وشركتنا تجد معها أقل سعرًا في هذا المجال.

img 15267778521

مظلات الشد الانشائي

اسعار مظلات الشد الانشائي

اسعار مظلات الشد الانشائي

تختلف اسعار مظلات الشد الانشائي بناءً على عدة نقاط وهي خامة المظلة بتعدد الخامات والانواع يجعل ذلك الأسعار متفاوتة، فمن الممكن أن تكون الخامة واحدة لكن الاحجام مختلفة فتجعل تفاوت في الاسعار.

والموردين تختلف أسعارها فيما بينهم فيوجد البعض يقوم بتوريد تلك المظلات بأسعار مخفضة وبأسعار جملة والبعض الآخر يسعى للحصول على أعلى قدر ممكن من الربح من جراء بيع تلك المظلات.

وسوف نعرض بعض الاسعار المتداولة في السوق السعودي، وهي المساحة الصغيرة يبلغ سعر المتر مربع منها ١٧٠ ريال، أما المساحة المتوسطة يبلغ سعر المتر مربع ٢٠٠ ريال، أما المساحة الكبيرة سعر المتر مربع منها يبلغ ٢٥٠ ريال، أما الأسعار بالنسبة للمشاريع الاقتصادية والمؤسسات الكبرى فإن سعر المتر مربع يبلغ حوالي ٤٥٠ ريال.

IMG 20181205 WA0145

تركيب مظلات شد انشائي

مظلات الشد الانشائي

تركيب مظلات شد انشائي

تركيب مظلات شد انشائي

توجد العديد من الأماكن يرغب مالكيها بالجلوس بها والتمتع بجمالها بعيداً عن اشعة الشمس الحارقة، لذا يلجأ أصحاب المنازل والفلل إلى تركيب مظلات شد انشائي على السطح وفي الحديقة ويتم تركيبها أيضاً في أماكن توقف السيارة لحمايتها من أشعة الشمس الضارة التي قد تؤدي بعد ذلك إلى سقوط طلاء السيارة أو التقليل من العمر الافتراضي للسيارة.

يتم أيضاً تركيب مظلة الشد الإنشائية لحماية البضائع الخاصة بـ أصحاب المتاجر والمحلات وفي المطاعم والسيارات والمسابح وغيرهم.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و تركيب مظلات هرمية في الرياض

مميزات ومواصفات مظلات الشد الإنشائي

  • تتميز مظلات الشد الإنشائي بالمرونة حيث يتم تركيبها وتثبيتها بكل سهولة، ويتم تشكيلها بسهولة بالشكل المرغوب.
  • تتخطى عدد ألوان مظلة الشد الإنشائية ما يزيد عن عشرون لوناً.
  • تنفرد مظلات شد انشائي بالعديد من التصميمات النادرة من نوعها والتي لا يمكن تطبيقها على نوع آخر من المظلات.
  • لها جاذبية جمالية مبهرة تعمل على لفت الانظار، وتهيئة الأجواء للأشخاص المتواجدين.
  • تعمل على الحماية من اشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • تتوافر مظلات شد انشائي بكافة الاحجام المختلفة وسُمك مختلف أيضاً، بناءً على رغبة الأفراد.
  • تعمل على مقاومة الرياح العاصفة وكافة تقلبات الجو وأشعة الشمس الحارقة.
  • غير قابلة للاشتعال مما يجعل المكان آمناً.

مظلات شد انشائي

IMG 20180411 WA0059

IMG 20180411 WA0057

DNm5Y97WAAAqSb

مظلات شد انشائي

IMG 20180411 WA0052 1

من خدماتنا الاخري مظلات حدائق وبرجولات خشبية ومظلات مسابح

اشكال مظلات الشد الانشائي

تنوع وتختلف أشكال وتصميمات مظلات شد انشائي، وهي كما يلي:

مظلات شكل عنكبوتي

يتم تركيب وشد وتثبيت المظلات العنكبوتية من أربع اتجاهات من خلال أعمدة وقواعد ولكن المنتصف يكون خالي من وجود أي أعمدة.

مظلات مدرجة

يتم تركيب المظلات المدرجة في المدرجات المكشوفة والملاعب ويتم تركيبها مشدودة بشكل تدريجي، ويتم تثبيتها بمنتهى الدقة والاحترافية من كافة الاتجاهات وتدوم لأبعد مدى ممكن.

اقرأ ايضا: مظلات قماش خارجية و مظلات مسابح في الرياض

مظلات مثلثة الشكل

هي من أكثر أشكال المشدات الإنشائية استخداماً وانتشاراً، بسبب تمتع ذلك النوع من المظلات بالجاذبية والجمال، ويتم تغطية تلك المظلات بمثلثات pvc وتثبيتها من الجهات الثلاث بقواعد خرسانية، وتستخدم في الحدائق والأماكن العامة.

1مظلات الشد الانشائي

مظلات شد انشائي

الشد الانشائي1

الشد الانشائي الرياض

تركيب مظلات الشد الانشائي الرياض

مظلات شد انشائي

مظلات الشد الانشائي لمواقف السيارات

أصبحت مظلة الشد الإنشائي من أسهل وأسرع الطرق لأصحاب السيارات لحماية سياراتهم من اشعة الشمس حيث يتم تركيب تلك المظلات الآن بكثرة في مواقف السيارات للحفاظ عليها، وتتوافر لدينا العديد من انواع المظلات الانشائية المُعدة خصيصاً لمواقف السيارات.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و تركيب بيوت شعر في الرياض

استخدامات مظلات الشد الإنشائي

تعمل مظلات شد انشائي على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة، وتجعل مياه الامطار تأخذ مجرى محدد بعيداً عن المكان الموجود به المظلة، وتعمل على حماية المكان من الرياح العاصفة، وتعدد استخدامات تلك المظلات وهي كالتالي:

  • تُستخدم  مظلة الشد الإنشائي في المنازل والفلل والقصور والمسابح.
  • تُستخدم في الحدائق والمستشفيات والفنادق.
  • تُستخدم مظلات الشد الانشائي في ساحات الانتظار وفي أماكن وقوف السيارات.
  • تُستخدم مظلات الشد الإنشائي في المدارس والمحلات التجارية والمولات.
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!