مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض

مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض

مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض تحتاج الأحواش ومداخل الفلل والقصور والمنازل إلى الحماية الفائقة من حرارة الشمس الحارقة ومياه الأمطار، وقد تضطر إلى تكبد الكثير من الخسائر المادية مقابل تركيب السواتر لمنزلك.

ولكنا نضمن لك الحصول على أفضل مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض ذات المواد الخام عالية الجودة، التي تحجب أشعة الشمس كليًا عن الحدائق والأسطح والنوادي وحمامات السباحة، وكذلك مظلات السيارات بخاماتها المختلفة.

مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض

نقدم لك أفضل وأرقى أشكال مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض بأسعار تنافسية، أنت في حاجة لحماية منزلك وسيارتك وممتلكاتك من أشعة الشمس الحارقة، تواصل معنا وأحصل على أقوى العروض والخصومات على جميع أنواع السواتر والمظلات.

نعتمد في مؤسستنا علي القيام بأعمال تركيب مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض على أجود المواد الخام التي نستوردها من الخارج بعد التأكد من سلامتها وتوفير عناصر الأمان التام لها، مع توافر الأشكال المتعددة التي تحمل مظهرًا جذابًا، خاصةً المظلات الهرمية الفاخرة التي تنقل عناصر الأناقة، مع تقديم الأسعار التي تناسب جميع احتياجاتك.

مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض
مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض

فني تركيب مظلات وسواتر الرياض

المظلات والسواتر بجميع أنواعها، العامل الرئيسي في حماية أغراضك وممتلكاتك من الضياع أو التلف؛ بسبب التعرض للحرارة أو الرطوبة، ولدينا الفني المدرب على تركيب جميع أنواع المظلات والسواتر للشركات والمنازل والفلل والقصور، والمؤسسات المختلفة، باستخدام الأدوات المتطورة والحديثة.

ويساعدك فني تركيب مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض في اختيار نوع المظلة أو الساتر الذي يتناسب مع طبيعة المكان، والبيئة التي تتواجد بها، اتصل بنا على ارقامنا الآن واحصل على أقوى العروض، وخبرات أفضل الفنيين.

270a03756269f53e5bf77c7a39ecbc82

IMG 20220226 WA0044

شركة مظلات وسواتر الرياض

تقدم لك مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض أفضل التصميمات للمظلات والسواتر على مستوى مدينة الرياض، مع استخدام أجود الخامات التي تستمر معك لفترة طويلة مع ضمان عدم تآكلها أو تعرضها للصدأ والتلفيات.

نقدم لك في أفضل مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض تصميمات عالية الجودة، تصلح للمنازل والمطاعم والنوادي وأي مكان آخر، وبمقاسات أنت من تحددها وفقًا للمساحة المُراد تغطيتها.

اقرأ ايضا: تركيب مظلات سيارات في الرياض و تركيب سواتر قماش

مواصفات مظلات وسواتر من شركتنا

نقدم لك جميع أنواع المظلات و السواتر التي تتمتع بالأشكال الرائعة والجودة العالية في نفس الوقت، وبالرغم من انتشار الكثير من المؤسسات التي تقدم لك هذه الخدمة، إلا أن السواتر والمظلات لدينا تمتلك مجموعة من المواصفات القياسية، ومن أبرزها ما يلي:

  • تركيب السواتر والمظلات خفيفة الوزن التي تناسب أسطح المباني والفلل، ولا تلحق بها أية أضرار.
  • سهولة تنظيفها، وتتميز بأنها غير معقدة عند القيام بأعمال التركيب أو الفك للتنظيف أو الصيانة وإعادة تركيبها مرة أخرى.
  • تتوافر لدينا جميع الألوان والأشكال والأحجام، والتصميمات التي تناسب جميع الأذواق، مع استخدام أجود أنواع الدهانات في أعمال الطلاء.
  • تقاوم الحرارة والأمطار والرطوبة، وتقاوم أيضًا التلف أو البهتان.
  • جميع الأسعار لدينا في المتناول، لن تُغرم الكثير من الأموال وأنت تستعين بنا لتركيب المظلات والسواتر في منزلك أو مطعم أو مؤسستك.

اقرأ ايضا:أفضل انواع السواتر و تركيب سواتر خشبية بالرياض

انواع المظلات

يستطيع فني تركيب مظلات لدينا، تركيب جميع أنواع المظلات والأنواع الأكثر شهرةً واستخدامًا في المملكة، ومنها:

  • المظلات الحديدية.
  • مظلات خشبية.
  • البولي إيثيلين.
  • لكسان شفاف.
  • مظلات قماش البي في سي.
  • المظلات قماش من نوع بي في دي إف PVDF.
  • مظلات خشب بلاستيكية النوعين الشرائح والمُجدول.

اقرأ ايضا: تركيب بيوت شعر في الرياض و مقاول تركيب كلادينج

انواع السواتر

تشمل الأسعار المخفضة والخصومات والعروض المستمرة، جميع أنواع السواتر الأكثر استخداما في المملكة، فأيا كان النوع الذي تريده لدينا الفني المتخصص في تركيبها، ومن أبرز أنواع السواتر ما يلي:

  • السواتر القماش، وتستخدم في تغطية المنازل والفلل والقصور من الخارج، ونستخدم في تركيبها قماش البولي إيثيلين ذي الجودة العالية.
  • سواتر الخشب البلاستيك، وتناسب المناطق ذات الحرارة المرتفعة في الرياض، لحماية السيارات والمنازل، كما أننا نركبها في النوادي والحدائق لحجب أشعة الشمس.
  • السواتر الحديد للأحواش والفلل والمنازل، ولدينا خامات تقاوم الرطوبة والحرارة الشديدة، تم تصميمها باستخدام جهاز الكمبيوتر وبدقة عالية.
  • سواتر حديد شينكو.
  • سواتر قماش بي في سي الكوري والإيطالي والألماني.

اقرأ ايضا:تركيب مظلات هرمية في الرياض و مظلات قماش خارجية

اسعار تركيب مظلات وسواتر في الرياض

بالتأكيد تتساءل عزيزي العميل عن الأسعار التي نوفرها لك، مقابل الحصول على خامات المظلات والسواتر ذات الجودة العالية والخامات المستوردة من كوريا وألمانيا وإيطاليا.

ولكنا نؤكد لك على أن الاسعار لدي شركة مظلات وسواتر جوهرة الرياض- مظلات وسواتر الرياض تناسب جميع شرائح المجتمع، مع الحرص على تقديم العروض والتخفيضات على مدار العام، والتي قد تصل لأكثر من 30% في بعض الأحيان.

كم ارتفاع مظلات السيارات؟

تكون مظلات السيارات على شكل هرمي عادةً ويتراوح بين 70-90 سم، حتى لا تحجب واجهات المنزل أو الفيلا.

هل المظلات الخارجية ممنوعة؟

لا، ولكن يجب أن تحصل على تصريح لتركيب المظلة لحماية المركبات والسيارات من أشعة الشمس، خاصة مع قدوم فصل الصيف وارتفاع الحرارة الشديد في مدينة الرياض.

كم ارتفاع الساتر؟

تختلف ارتفاعات الساتر وفقا لطلبك، ولكن جميع السواتر الحديدية والقماشية التي نركبها لها تتميز بالشكل الجميل والمناسب.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!