تركيب برجولات بالرياض

تركيب برجولات بالرياض | برجولات الرياض

تركيب برجولات بالرياض ،تحتاج حديقة منزلك إلى بعض التعديلات أو الديكورات الفاخرة، ترغب في تصميم برجولة خشبية ذات مظهر عصري ومُصنعة بجودة ودقة عالية.

تواصل معنا في مؤسسة تركيب برجولات بالرياض فلدنيا العمالة المتخصصة في تركيب البرجولات الخشبية والمظلات، وأماكن الجلسات والأسوار للحدائق.

وتقدم مظلات وسواتر جوهرة الرياض خدمات تصميم وتنفيذ التندات بكافة أحجامها وأشكالها لتقيك من أشعة الشمس المرتفعة، لا تتردد في التواصل معنا لأننا نوفر لك أفضل أساليب التصميم وأفضل الخامات، بأسعار لا تقبل المنافسة.

تركيب برجولات بالرياض

تحاول قضاء وقت ممتع مع عائتلك! ترغب في الحفاظ على خصوصيتك أثناء تواجدك في حديقة المنزل أو السطح؟ يمكنك تركيب برجولات بالرياض من خلالنا، لتحصل على مظهر أنيق للمنزل، وتحافظ أكثر على خصوصيتك، من خلال المظلات ذات الجودة العالية التي نوفرها لك.

نقدم لك خدمات على أعلى مستوى فيما يتعلق بتركيب البرجولات في جميع أحياء مدينة الرياض، على مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة والتميز، من خلال تقديم الآتي:

  • لدينا القدرة على تصميم أرقى أشكال البرجولات، سواء كنت ترغب في تصميم برجولة خشبية أو معدنية.
  • تصميم البرجولات المربعة والمثلثة والهرمية والسدادسية والخماسية، والبرجولات الدائرة والمخروطية بجودة ودقة عالية.
  • تركيب وتصميم البرجولة التي تتناسب مع مساحة المكان؛ بسبب تدريب عمالنا على تنفيذ البرجولات بجميع أحجامها.
  • تنفيذ برجولات الحدائق العامة، والبلكونات والروف في القصور والفلل، في أسرع وقت ممكن.
  • الاستعانة بالألوان والأشكال المختلفة التي تناسب ذوقك، مع ضمان متانتها وقوتها وثباتها على الأرض لسنوات.
  • تقديم جميع خدماتنا باحترافية ودقة، مقابل أسعار زهيدة تناسب قدراتك وتناسب جميع فئات المجتمع السعودي.
تركيب برجولات بالرياض
تركيب برجولات بالرياض

انواع البرجولات

نقدم لك خدمات تركيب برجولات بالرياض بجميع أنواعها، على حسب رغبتك والمكان الذي سيتم تركيب البرجولات به، وتتنوع البرجولات في الرياض حسب المادة المصنوعة منها، والمكان الذي تتواجد به، وقبل أن تقبل على تركيب برجولة، يجدر بك أن تتعرف على أهم أنواعها أولاً.

اقرأ ايضا:برجولات الرياض و معلم برجولات حديد بالرياض

برجولات خشبيه الرياض

هي أشهر أنواع البرجولات ، وتتميز بالجمال في مظهرها الخارجي وتصميمها الداخلي أيضا، وتناسب هذه البرجولة حديقة الفيلا الصغيرة والكبيرة، والمتنزهات العامة والاستراحات بمساحاتها المختلفة؛ لتمتعها بالألون الجذابة.

تركيب برجولات بالرياض بأسعار منافسة
تركيب برجولات بالرياض بأسعار منافسة

717361600147272

برجولات حدائق الرياض

نقدم لك أجمل التصاميم لبرجولات البساتين والحدائق بجميع أحجامها، تعمل على حجب أشعة الشمس وتغطي المساحة المطلوبة بالكامل، مع ضمان قوتها ومقاومتها للأمطار والصدأ والرياح الشديدة، وسهولة غسلها وتنظيفها فتظهر كأنها حديثة التصميم.

برجولات حديديه الرياض

البرجولات المعدنية أو الحديدية تتميز بالقوة والصلابة وسهولة تركيبها، ونحرص في مؤسستنا على تركيب الخامات المقاومة للصدأ والتآكل وتغير اللون، بكثرة التعرض لمياه الأمطار.

اقرأ ايضا:تركيب برجولات أسطح في الرياض و تركيب برجولات بالرياض

برجولات قماش

يستخدم هذا النوع في الخيام أو بعض الحدائق العامة، ولديها القدرة على مقاومة جميع التغيرات الجوية والمناخية، ونحرص في مؤسستنا على استخدام خامات أقمشة قوية، في حال رغبت في تنفيذ برجولة قماشية.

102f5d35 a505 4058 bfb5 69b642b5c2da

تركيب برجولات بالرياض بأسعار منافسة
تركيب برجولات بالرياض بأسعار منافسة

برجولات خشبية للاسطح والروف

نقدم لك أحدث تصميمات البرجولات الخشبية للروف أو سطح منزلك، بمقاسات وأشكال متفاوتة، ولا تقلق بشأن مقاومة البرجولة للرطوبة أو أشعة الشمس الحارقة في الرياض؛ لأننا نعتمد على مواد قوية وخامات تمت معالجتها لتتحمل الرياح والحرارة والأمطار الغزيرة، وفي نفس الوقت تضفي المظهر الجميل والجذاب على سطح منزلك أو فيلتك.

اقرأ ايضا:تركيب واجهات كلادينج في الرياض و قرميد الرياض

تركيب برجولات مودرن في الرياض

تقدم لك تركيب برجولات بالرياض أقوى التصميمات للبرجولات أو المظلات الخشبية على مستوى مدينة الرياض، وإذا كنت من محبي التصميمات العصرية الحديثة، والديكورات المختلفة.

فإننا نقدم لك فني تركيب برجولات مودرن بمواصفات عالمية، المناسبة للحدائق المنزلية والعامة، واماكن جلوسك مع أفراد عائلتك على الأسطح، والبرجولات التي تناسب الشركات والفنادق ومختلف المؤسسات المختلفة، وإضافة الديكورات الفخمة والجذابة عليها.

تركيب برجولات الرياض
تركيب برجولات الرياض

مواصفات برجولات الرياض

نعتمد على الخامات عالية الجودة عند التصميم، لتحصل البرجولة على مواصفات عالمية، لديها القدرة على مقاومة التغيرات الجوية، ومن أهم مواصفات البرجولات التي ننفذها لك ما يلي:

  • القوة والمتانة الشديدة التي تساعد في مقاومة الأتربة والأمطار والرياح.
  • تعدد التصميمات والأشكال، لإضفاء التميز والاختلاف على المكان.
  • لا تحتاج إلى الصيانة المستمرة، لأن عمرها الافتراضي طويل.
  • تصلح للتركيب في المساحات المختلفة، ونستخدم المواد المقاومة للتسوس، لضمان بقائها فترة أطول.
  • في حالة تركيب البرجولات القماشية، فإننا نستخدم القماش المصنوع من المواد المتينة، وأقمشة البولي إيثيلين التي تقاوم التغيرات المناخية.
  • سهولة فك وتركيب البرجولة، والتنقل بها من مكان إلى آخر بكل سهولة.
  • نصمم لك البرجولات القماشية المصنوعة من البي في سي التي تقاوم أشعة الشمس والرياح القوية.

اقرأ ايضا:مظلات قماش خارجية و تركيب مظلات سيارات

افضل حداد تركيب برجولات بالرياض

لدينا طاقم من أفضل الحدادين والفنيين المتخصصين في تركيب جميع أنواع البرجولات المعدنية، بجودة عالية وضمان لعدة سنوات، بدون أن تتأثر البرجولة بالحرارة أو تتعرض للصدأ بسبب تكرار تعرضها لمياه الأمطار والعواصف القوية.

ونحن متواجدين دائما لخدمتك في أي وقت على مدار اليوم، وجاهزون للرد على جميع استفساراتك، لضمان سرعة إرسال الفنيين والمسئولين لمعاينة المكان.

كم سعر متر البرجولة؟

نقدم لك أقل أسعار تركيب البرجولات على مستوى المملكة، وتتغير الأسعار وفقا لمساحة المكان المراد تغطيته والخامة التي سيتم تركيبها، والمعدات المستخدمة في التركيب.

ما هي البرجولات؟

هي الأعمدة التي توضع فوقها المظلات، لحماية الجالسين تحتها من الأمطار وأشعة الشمس، وتتواجد على أشكال متنوعة بين المربعة والدائرية والمثلثة.

هل مسموح بتركيب المظلات؟

نعم، ولكن بعد الحصول على تصريح من البلدية، والذي يتم على إثره القيام بأعمال المعاينة والمعالجة والتصحيح قبل البناء.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!