تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية

تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية 0552745078 – جوهرة الرياض

نقدم لك خدمات تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية في جميع أنحاء المملكة، باستخدام أجود أنواع الحديد المجلفن، والأسلاك الشائكة التي تمنع عبور أي شخص إلى مزرعتك أو المكان الذي تتواجد به.

نوفر لك عند تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية أعلى معايير الأمان والسلامة، باستخدام أجود أنواع الشبوك والأسلاك، واستخدام مواد التركيب المستورد من الخارج، التي تعمل على تعشيق الأسلاك بجوار بعضها، بطريقة تمن انفصاله بعد مرور سنوات، واحصل على تلك الخدمات بأقل الأسعار من خلال عروضنا المُحدثة على الموقع باستمرار.

تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية

نقدم لك في مؤسسة تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية خدمة تركيب جميع أنواع الشبوك، من القماشية إلى شبوك الغنم والملاعب والحيوانات وغيرها بأقل الأسعار، لا تفوت هذه الفرصة وتواصل معنا الآن، لتسفيد من جميع العروض الحصرية.

مؤسستنا هي الأفضل والأكبر في مجال تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية بجميع الأحجام والمقاسات، ولكافة الأغراض المختلفة، نقدم لك خدمت تركيب الشبوك للممرات والنوادي وشبوط غنم والحدائق، وغيرها من المناطق المختلفة.

وجميع الأعمال تتم على يد فريق من العمالة الماهرة، والمُدربة على أعلى مستوى؛ لتحصل على أعلى جودة مقابل أقل الأسعار، وتقديم الضمانات الكافية على عدم تعرضها للصدأ أو التلف.

تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية
تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية

مميزات افضل مقاول شبوك في الرياض

تقدم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض جميع أنواع الشبوك بكافة المقاسات والأحجام والتصميمات، وفقًا لاختيارك والمساحة المٌراد تطويقها بالشبوك، والفني لدينا يتمتع بالكثير من المميزات والخصائص التي تجعله الخيار المثالي لك، إذا كنت تريد تركيب شبوك لجميع الأغراض والأهداف، يأتي على رأسها ما يلي:

  • يستخدم مواد خام ذات جودة عالية، لا تصدأ ولا تتأثر بالأمطار والرياح.
  • سرعة الاستجابة لجميع طلباتك واستفساراتك، والالتزام بتسليم العمل في الموعد المُحدد له.
  • تركيب جميع أنواع الشبوك الزراعية وشبوك الحيوانات والنوادي والحدائق العامة.
  • خدمات الصيانة المجانية خلال فترات الضمان التي نقدمها لك.
  • إصلاح جميع المظلات والسواتر والشبوك بكافة تصممياته.
  • أسعار لا تُقارن بأي مؤسسة منافسة، وخدمة عملاء جاهزة للرد عليك في أي وقت على مدار الساعة.

اقرأ ايضا:تركيب شبوك مزارع في الرياض و شبوك الرياض

انواع الشبوك

تتنوع الأغراض التي من خلالها نقوم بأعمال تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية وفقًا لطبيعة المكان، والهدف الذي تريد تركيب الشبوك لأجله، ونحن لدينا فريق العمالة المتميز، والقادر على تركيب جميع الأنواع في المجالات المختلفة، وللاستخدامات المتعددة، حتى نوفر عليك الأموال ولا تحتاج للجوء لأكثر من مؤسسة في وقت واحد، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

شبوك زراعية

يُستخدم هذا النوع لحماية المساحات والأراضي الزراعية، من الحيوانات الضالة التي تتسلل إليها وتأكل المحاصيل، وعادة ما نستخدم لها الحديد المُجلفن مع تطبينه بمادة عالية الجودة تسمى “البي في سي”، ويمكنك استخدام النوع غير المُغطى، إذا أردت تقليل التكلفة.

اقرأ ايضا: شركة بناء هناجر بالرياض و ديكورات بيوت شعر مطورة

شبوك غنم

نستخدمه لسوير مكان تواجد الأغنام والحيوانات؛ لحمايتها من محاولات السرقة والتعدي، ويكون ارتفاعها أكبر من الأنواع الأخرى، وأكثر متانة وقوة، يتم تركيبها على يد فني متخصص.

شبوك حيوانات

نحمي به جميع أنواع الحيوانات والطيور التي تتواجد في مساحات كبيرة، ونتبع المقاييس العالمية للجودة، فتحصل على شبوك قوي ومتين، يتحمل الضغط والتغيرات الجوية المختلفة من حرارة عالية أو رياح شديدة وأمطار، أو الرطوبة التي قد تؤدي لصدأ الشبوك.

شبوك ملاعب

لهذا النوع تحديدًا مواصفات خاصة به، فيكون له ارتفاع محدد يضعه الفني المتخصص، لمنع دخول المتسللين إلى الملعب واللهو بداخله، يتمتع بالقوة والمتانة، ويمكنك تزويده بالأسلاك الشائكة.

اقرأ ايضا:تركيب شبوك حديد و تركيب شبك مزارع

شبوك قماش

نعتمد على الأقمشة الفاخرة شديدة المتانة، والتي لا تتأثر بمياه الأمطار والحرارة العالية، لتحميك من مخاطر وأضرار أشعة الشمس الحارقة، فتحصل على هواء رطن ومُنعش في داخل المنزل، وللتخلص من الحيوانات والطيور التي تزعجك، احصل عليها بألوان أنقة وجذابة.

images 18

Duo8 003

استخدامات وفوائد تركيب شبوك في الرياض

قد لا تكون على دراية كافية بأهمية تركيب شبك مزارع وشبوك زراعية ولكن هذا الأمر لا غنى عنه، لتوفير عناصر الخصوصية والأمان الدائمين في حديقتك أو مزرعتك، وتتمثل أهمية تركيب الشبوك في النقاط التالية:

  • العمل على تسوير وإحاطة المباني بجميع أنواعها، وحمايتها من محالات التسلل.
  • منع الأشخاص غير المرغوب بهم أو المتطفلين، من التجسس عليك أو اختراق ممتلكاتك.
  • تسوير وتحديد مساحات الأراضي، فتصبح معزولة عن الأراضي المحيطة بها.
  • الشبوط يوفر الظل، ويحميك من أضرار أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية، خاصةً عند استخدام شبوك قماشية.

اقرأ ايضا:قرميد الرياض و تركيب مظلات بالرياض

تركيب شبوك مزارع بالرياض

إذا كنت تخاف من الهجوم المتكرر للحيوانات الضالة والمفترسة على الأغنام والحيوانات في مزرعتك، أو ترغب في الحفاظ على المحاصيل من الطيور والحيوانات، تواصل معنا فورًا في أي وقت على مدار الأسبوع، وستجد الحل المثالي والعملي لدينا؛ بتطبيق تصميمات لشبوك بارتفاعات متفاوتة وشاهقة، تمنع المتطفلين والحيوانات من التسلل لداخل المزرعة.

من طول لفة شبك المزارع؟

لفة الشبك الحديد المُجلفن 2.5 ×15 متر.

كم طول الشبك الزراعي؟

يُفضل أن يكون طوله 30 متر وارتفاعه 120 سم.

ما هو الشبك الاخضر؟

هو شبك الظل الذي يعمل على كسر أشعة الشمس الحارقة، وتوفير نسبة ظل مثالية للمزروعات والنباتات خلال ساعات النهار.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!