تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض

تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض – جوهرة الرياض 0552745078

تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض يمثل مرحلة حاسمة في تطوير البنية التحتية للمؤسسات التعليمية في الرياض، إن الحاجة الملحة لتوفير بيئة تعليمية مريحة وآمنة للطلاب والمعلمين دفعت الجهات المعنية إلى الاستثمار في هذه الهياكل الحديثة والعملية.

يعد تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض ضرورة لا غنى عنها في ظل التقلبات الجوية الشديدة التي تمر بها المنطقة، فهو يضمن حماية فعالة من أشعة الشمس الحارقة والأمطار الغزيرة والرياح.

تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض

إن تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض من الأمور الهامة، وذلك من أجل الحماية من عوامل الجو والمناخ القاسية مثل الأمطار والرياح وغيرها، ولكن عن طريق استخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة  وجودة عالية.

نعاني كثيرًا من التغيرات التي تحدث في عوامل الطقس مثل نزول الأمطار، أو هبوب الرياح القوية، أو الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، مع العواصف الرعدية  وغيرها، والتي تؤثر بشكل قوي على صحتنا، المباني، المنازل، أو المدارس، أو الكليات وغيرها من المؤسسات، وقد تؤدي إلى انهيار المكان وعواقب بالغة.

لذا نحرص على  تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض بشكل محترف  على يد أمهر الخبراء والفنيين المتخصصين  ذوي الكفاءة العالية في هذا المجال، بواسطة استعمال الوسائل والتقنيات التكنولوجية الحديثة والمتطورة.

تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض
تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض

مظلات مدارس

نقدم  أحسن المظلات للمدارس ولا سيما في  ساحات اللعب وممارسة الرياضة وغيرها من المناطق  التي يمكن أن يتعرض فيها الطلاب، أو العمال، أو المدرسين إلى التغيرات المناخية الصعبة مثل ارتفاع درجة الحرارة، الرياح، والأمطار وغيره.

ويتم تصميمها  بألوان وأشكال جميلة  ومُصنعة من خامات متنوعة مثل الحديد وتساهم في  تغطية وحماية  الأسطح والساحات  المفتوحة  بشكل كامل.

اقرأ ايضا:مظلات الرياض و مظلات مسابح في الرياض

تركيب مظلات مدارس ​الرياض

إنه من الممكن أن تُركب المظلات والسواتر لمناطق كثيرة في المدارس داخل المملكة العربية السعودية، وذلك نظرًا إلى صعوبة الطقس فيها، وتُضع بشكل دقيق واحترافي متوافق مع توقعات العملاء، وتتضمن هذه الأماكن على: مظلات  في أماكن الانتظار الخاصة بالمعلمين والمعلمات، أو الطلاب والطالبات، مظلات  الساحات والصالات الرياضية.

اقرأ ايضا:بيوت شعر الرياض و شركة تركيب قرميد بالرياض

مظلات وسواتر مدارس بأعلى جودة

تعمل مظلات وسواتر جوهرة الرياض على صنع المظلات والسواتر بمواصفات خاصة يجب الالتزام بها بكل حرص، وبطريقة متطابقة مع معايير ومقاييس الجودة العالمية، لضمان طول فترة بقائها دون تلف، وتتلخص هذه المواصفات في:

  • مقاومتها لعوامل الجو ومتانتها وقوتها.
  • تُصنع من مواد عازلة للحرارة وللضوضاء.
  • سماكة الحديد المُستخدم فيها لا يقل عن ٢ ملليمتر.

اقرأ ايضا: تركيب شبوك مزارع في الرياض و برجولات الرياض

مظلات مدارس حكومية وأهلية وروضات أطفال وكليات

يجب تركيب المظلات في المدارس  والجامعات بأعلى جودة وأجمل الأشكال والتصاميم، وبالمواصفات المعتمدة من وزارة التربية والتعليم؛ من أجل دعم المناخ التربوي للطلاب، أو الحماية من التقلبات المناخية المختلفة.

اقرأ ايضا: مظلات قماش خارجية و تركيب مظلات سيارات

أهمية تركيب مظلات للمدارس والمشاريع

يوجد  الكثير من الفوائد الناتجة عن استخدام المظلات في المدارس، وتشتمل  تلك الأهمية على:

  • لها القدرة على مقاومة الرياح الشديدة.
  • منع دخول الأمطار خاصة خلال فصل الشتاء.
  • تعمل على عكس الأشعة الضارة وبالأخص الفوق بنفسجية التي قد تضر بالطلاب.
  • عند وجود حرائق لا تساعد على الاشتعال.
  • تحسين البيئة الدراسية.

18 2

IMG 20220124 WA0041

IMG 20220124 WA0046

IMG 20220124 WA0042

IMG 20220124 WA0047

مميزات مظلات مدارس

تُعد من أهم الخدمات التي نقدمها هي تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض؛ وذلك لِما تتمتع به من فوائد كثيرة واستخدامات متعددة، والتي تتمثل بعضها في:

  • مقاومتها  ضد اشتعال النيران، أو العواصف الرعدية، والرطوبة.
  • ثبات ألوانها بمرور الوقت مع أشكال مميزة.
  • تظل بحالتها دون تلف لفترة كبيرة.

مظلات فناء مدارس في الرياض

من المهم تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض، ولا سيما في الفناء حيث يلعب الطلاب ويتعرضون  للحرارة، وهذا يعيق حركة ولعب الطلاب؛ لذا تهتم المدارس بتنفيذها  بصورة أساسية حتى تلطف من الجو.

مظلات أسطح وساحات المدارس

إنه من الممكن استعمال المظلات على أسطح وساحات المدارس بالكثير  من الأشكال ومنها: المقوسة والمائلة، الشكل الهرمي من الحديد، أو الخشب، وفي هيئة الجناح الطائر، وتُصنع  أقمشة المظلة من البي في سي والبولي إيثيلين.

أفضل شركة لتركيب مظلات المدارس

إن حصولنا على ثقة العملاء على مر السنين في تركيب وتنفيذ مظلات مدارس وسواتر في الرياض ليس بالأمر السهل، بل يتطلب عدة نقاط أساسية مثل:

  • تنفيذ الخدمة  بدقة في الصناعة مع احترافية في التركيب.
  • الأسعار مناسبة مع الجميع.
  • نستخدم أجود المواد الخام وأفضل المنتجات العالمية على يد المهندسين  والفنيين المتخصصين في هذا الأمر.

هل من المسموح تركيب المظلات في الرياض؟

إنه من المسموح تركيب المظلات ولكن بوجود بعض الاشتراطات من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، بأن تُصنع من مواد سهلة الفك والتركيب ومقاومة للرطوبة، أو درجة الحرارة، والحريق، بالإضافة إلى منع استعمال مواد البناء مثل الخرسانة أو الألواح الحديدية غير المعالجة.

لماذا بعض المظلات ممنوعة؟

يُمنع في بعض الأحيان تركيب المظلات عند كونها خارج حدود ملكية العقار، حيث أنه يُعد تعديًا على خطوط التنظيم، وأخذ لحق الطريق، وعلاوةً على ذلك خطورتها خلال الظروف المناخية الصعبة، وتضييقها للشوارع والطرق؛ مما قد يتسبب في منع وصول آليات الدفاع المدني.

كيف أطلع تصريح مظلة سيارة؟

تتوفر خدمة استخراج تصريح لتركيب مظلة السيارة على الموقع الإلكتروني للدائرة، حيث نقدم طلب للحصول على التصريح ضمن المساحة خارج حدود القسيمة السكنية، وذلك من بعد قراءة الشروط من خلال منصة الخدمات الرقمية سمارت هاب، والذي له دور كبير في المساهمة في تنفيذ الخدمة بسرعة وبكل سهولة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!