أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض

أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض 0552745078 – جوهرة الرياض 

أنت الآن تتعامل مع أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض نمتلك الأيدي العاملة الماهرة، والخبرة التي تمتد لسنوات، في أعمال حدادة وتركيب المظلات والسواتر الخارجية داخل مدينة الرياض، نحاول أن ننتقل بمنزلك إلى الحداثة والعصرية والتطور، من خلال التصميمات الجذابة للمداخل والحدائق والأسطح.

وإذا كنت تفضل اللمسات الكلاسيكية التقليدية، فنحن نُلبي لك رغباتك، لتحصل على مظهر خارجي للمنزل أكثر جمالاً مقارنة بجميع البيوت المحيطة به، فضلاً عن أسعارنا التي تناسب إعجاب جميع عملائنا داخل المملكة.

أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض

هل ترغب في الجلوس في حديقة منزلك بدون أن يراك أحد جيرانك؟ تواصل معنا في أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض وستحصل على أفضل خامات السواتر والمظلات، التي تحجب الرؤية الخارجية، وتمنع نفاذ حرارة الشمس إلى الأحواش والحدائق.

إذا كنت تبحث عن مؤسسة رائدة ومتخصصة في أعمال التركيب لجميع أنواع المظلات والسواتر، فلا تقلق عزيزي العميل، فقط وصلت إلى واجهتك الآن، توفر لك أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض الحلول العملية ونتبع الطرق والتقنيات الحديثة في أعمال التركيب والتوريد والتثبيت.

لتحصل على سواتر أو مظلات ذات عمر افتراضي يمتد لسنوات، لديها قدرة على مقاونة الصدأ والتغيرات الجوية من رياح شديدة وأمطار غزيرة، أو حرارة مرتفعة، مع التصميمات الجذابة والتناسق بين الألوان وبعضها.

أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض
أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض

فني تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض

لا نتعامل في أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض إلا مع العمال المتخصصة، والفني الذي نعلم جيدًا أنه يمتلك المهارة والخبرة في التعامل مع ذوق المواطن السعودي الرفيع.

تستطيع أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض تركيب جميع أنواع المظلات والسواتر الخارجية، بأفضل الأسعار مع تطبيق الخصومات والعروض المستمرة، على الخامات ذات الجودة العالية، لحماية عائلتك وحمايتك من حرارة الشمس والأشعة فوق البنفسجية، وحجب الرؤية الخارجية، فتجلس كما تشاء في حديقة منزلك، وأنت تشعر بالخصوصية.

اقرأ ايضا:أفضل انواع السواتر و تركيب سواتر خشبية بالرياض

مواصفات مظلات وسواتر خارجية في الرياض

  • المظلات و السواتر التي ننفذها في أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض، لا تتأثر بالتغيرات الجوية من رياح وأمطار، حتى إذا تعدت سرعاتها الـ 100 كم\الساعة!
  • قوية ومتينة ويصعب نقلها من مكانها، أو التحكم في التصميم الخارجي لها.
  • تصلح لجميع الاستخدامات في الأماكن المختلفة، مثل مواقف السيارات والمدارس والمسابح وغيرها.
  • تتوافر بتصميمات وأحجام مختلفة.
  • توفر نسب ظل وهواء جيد تصل إلى 100%، وتمنع نفاذ الأشعة فوق البنفسجية.
  • تقاوم مياه الأمطار والرطوبة العالية، ولا تتآكل أو تصدأ بمرور الوقت.
  • تتوافر لدينا بألوان جذابة تناسب كافة الأذواق.

اقرأ ايضا: تركيب بيوت شعر في الرياض و مقاول تركيب كلادينج

أنواع المظلات الخارجية

تتنوع أشكال وتصميمات المظلات الخارجية التي نقدمها لك في أفضل شركة تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض ولكي تختار ما يتناسب مع احتياجاتك، نقدم لك أفضل وأشهر هذه الأنواع:

مظلات الحدائق

تأتي بمقاسات مختلفة لتغطي المساحة المُخصصة لزراعة الزهور والأشجار المختلفة، وحمايتك أنت وعائلتك من اشعة الشمس عند الجلوس بالحديقة.

مظلات المحلات

نصممها من خامات ذات جودة عالية، تحافظ على السلع والمعروضات من حرارة الشمس والغبار، ومن مياه الأمطار التي قد تفسدها، وننفذها لك في ساعات قليلة.

المظلات الخارجية للجلسات

ننفذها في جميع الحدائق العامة والمتنزهات ذات المساحات الواسعة، نقدمها لك بأشكال متنوعة وأسعار في متناول الجميع مع الخصومات والتخيضات لمظلات الحدائق شاسعة المساحة.

مظلات بي في سي للسيارات

وهي الأفضل تمتلك خامات ذات جودة عالية، تحمل السيارات من الأتربة ومياه الأمطار، ويمكنك أن تركن السيارة بها لساعات دون خوف عليها.

714 S324 RainbowHills pg57
car parking shed 500x500 1

أنواع السواتر الخارجية

تقدم لك مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة الرياض أفضل أنواع السواتر على مستوى المملكة، اختر ما يناسبك منها، وسيتم تركيبها لك في غضون خمس إلى ست ساعات فقط ودون تأخير:

سواتر خشبية شرائح

سواتر الشرائح الوفر الخشبية هي الأفضل من حيث التصميم، وتتميز بالقوة والمتانة والتصميمات الحديثة مع تداخل الألوان، لكن سعرها مرتفع مقارنةً ببقية الأنواع الأخرى.

اقرأ ايضا:مقاول هناجر بالرياض و شركة تركيب قرميد بالرياض

سواتر بلاستيك خشبية

يحجب هذا النوع من السواتر الرؤية بنسبة 100%، وتوفير الحماية والأمان لك ولعائلتك، وسماكة الحديد الكبيرة تجعله أقوى في مواجهة الرياح والأمطار الغزيرة، ولا يتغير لونها أو تتآكل بفعل الصدأ، كما أن أسعارها مناسبة لجميع الشرائح المجتمعية.

السواتر القماش

لدينا أفضل خامات سواتر القماش من نوع بي في سي الكورية التي تحجب أشعة الشمس، وتساعد على دخول الهواء الرطب إلى منزلك وتحجب الرؤية الخاريجة عنه، ويسهل تنظيف هذا النوع من السواتر وإعادة تركيبها، ولا تقلق عزيزي العميل لا يتغير لونها بمرور الوقت.

اقرأ ايضا:تركيب مظلات هرمية في الرياض و مظلات قماش خارجية

حداد تركيب مظلات وسواتر خارجية في الرياض

نستعين بحداد تركيب مظلات وسواتر خارجية، على درجة من المهارة والدقة، لتحصل على مظلة أو ساتر خارجي يغطي المبنى من الخارج والأحواش المُلحقة به، وتميزه ينبع من قدرته على توفير التصميمات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، لتوافر مكان للجلوس وسط عائلتك أمام المسبح أو أحواض الزهور، دون التضرر من أشعة الشمس.

هل لديكم خصومات على أعمال تركيب السواتر؟

نعم، الخصومات لدينا تشمل جميع أعمال التركيب لكافة خامات المظلات والسواتر، خاصةً في أوقات المواسم والأعياد.

هل تحافظ المظلات والسواتر على مسابح المياه؟

نعم، تحافظ على المياه نظيفة ونقية لا تشوبها الطحالب والبكتيريا والفطريات، التي قد تنقل العدوى إلى الجسم عند الاستحمام في المسبح.

كم سعر تركيب مظلة؟

أسعار تركيب المظلات لدينا مختلفة وفقًا لنوعها وحجمها ومكان التركيب، لكن مع الخصومات والعروض التي نوفرها لك، ستحصل على أقل الأسعار مقابل أجود الخامات.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!